- حصريا صورة قائد الشواكرة وهو يتوعد المدربين.....100/100 (12 ردود)
- @جميع المواقع تتحدث عن قرب التعاقد مع هذا المدرب إلا صحافتنا @ (4 ردود)
- █▒◄ماتبكيش أ بنتي باباك عندو البوفوار..دوك يشريلك ماروتي تحوسي بيها فالدار & (9 ردود)
- ╝◄ كلماتـ قبل ان نودع رمضان ► سبحان الله.. أبهذه السرعة◄♥ (2 ردود)
- ||•.( تقديــم مبـاراة )| الترجــي × الوفــآق | .•|| بالتوفــيق للـوفآق (1 ردود)
- تـقـديـم مـبـاراة ║₪║شبيبـــة القبـــآئل vs الإسماعيلي║₪║ (1 ردود)
- دوري أبطال أفريقيا: بعثة الإسماعيلي تحل بالجزائر وتشيد بالاستقبال المميز (6 ردود)
- سعدان على رأس المديرية الفنية للمنتخبات الوطنية (3 ردود)
- عمري الشادلي يتقن تلاوة القرآن (5 ردود)
- لم أتلق أي اتصال رسمي من الفاف ولكني لا أمانع في تدريب الخضر'' (1 ردود)
- فرنسي يعرض خدماته لتدريب ''الخضر'' (1 ردود)
- لماذا سعدان فقط؟ (5 ردود)
- تهنئة (8 ردود)
- قندوز يقاضي حناشي وصايب وخديس بتهمة خيانة الوطن (6 ردود)
- إذا صحّ خبر ابقاء روراوة لجلول الطاكسيوروبلحاجي أ نـا أوّل من يطالب برجوع سعـدان (17 ردود)
- سعدان يعتبر احسن مدرب جزائري حسب جريدة الخبر (10 ردود)
- فضل راوراوة وسعدان كبير وكفانا نكرانا الجميل (2 ردود)
- هذا ما كتبته الشروق فماذا نكتب نحن : (12 ردود)
- سعدان هو المدرب الوحيد الذي استقال بعد التعادل إخفاقات المغرب وتونس ومصر في التص (9 ردود)
- نهاية المدرب رابح سعدان ......... (2 ردود)
- عنتر يحيى“سعدان تحدث معي بعد الاستقالة وأبلغنـي برسالة للاعبيـن” (5 ردود)
- عوده مــن جديــد مع فيــديــو جديــد ، AlgeRian SkillS VolUm 8 روعــه (2 ردود)
- وفاق سطيف يحل بتونس تحسبا للقاء الترجي (3 ردود)
- .·°°°مخلفات الجولة الاولى من تصفيات اممـ افريقيا 2012 ¸.·°·. الكبير يمرض ولا يم (1 ردود)
- بعثة الإسماعيلي تصل إلى الجزائر غدا (1 ردود)
- وإ نْ خـذ لـنـا ك سـيـبـقـى ا سـمـك خـا لـد ا يـا سـعـدا ن (15 ردود)
- هل سيختار هذا لاالاعب الجزائر (6 ردود)
- فضيحة منتخب التونسي لكرة القدم (4 ردود)
- معذرة يا سعدان...لا أستطيع أن أكذب على نفسي (12 ردود)
- كـلّ ا لـفـرق الـعـربيّـة تـعـا دلـت سلبيـّا و إ يـجابـيـّا (2 ردود)
- سـبـر آراء أعضاء وعضوات منتدى الشروق !!! (14 ردود)
- لي رجاء عند اعضاء و متصفحي المنتدى ... (4 ردود)
- لـدرك يعـتـقـل لاعـــــب الأهلـي المصـري بالـقــــل (3 ردود)
- عنوان مباراة الجزائر .... وعنوان مباراتهم (20 ردود)
- منتخب السوداني يفوز 2/0 (1 ردود)
- سيراليون 1- الحضري 1 (11 ردود)
- اليوم العالمي لتعادل المنتخبات العربيــــــــــــــــــــة (1 ردود)
- تعادل بطل افريقيا 3 مرات على ملعبه (6 ردود)
- المنتخب الوطني سيلاقي منتخب لوكسمبورج وديا نوفمبر المقبل (3 ردود)
- شكرا لك يا شيخ سعدان (2 ردود)
- انتزع المنتخب الليبي لكرة القدم تعادلا سلبيا ثمينا مع مضيفه الموزمبيقي اليوم الأ (1 ردود)
- لماذا تحدثنا على سعدان فقط ؟هل المشكل يكمن في سعدان فقط ؟ (2 ردود)
- ليست رجلة و ليست رجلة (19 ردود)
- الفرق الافريقيّة كلّها من غير استثناء وصلت الى ما وصلت اليه بالمدرّب الأجنبي (4 ردود)
- موظووع بلا عنوان (8 ردود)
- الدجاجة والفأر وتجارب الغباء و الاتحاديات الكروية (0 ردود)
- مافشـــل فيه سعدان (4 ردود)
- حملة دعم لقندوز ليكون مدربا للفريق الوطني (47 ردود)
- تحضيرا لمقابلة الجزائر الفريق المغربي يفكر ملاقات الفريق المصري (3 ردود)
- العلامة الكاملة للجمهور المغربي (11 ردود)
- تعادل المغرب أمام افريقيا الوسطى ينعش آمال الجزائر (1 ردود)
- شكرا سعدان .....وإلى الملتقى (1 ردود)
- شكرا لك سعدان...أهلا بالعهد الجديد (4 ردود)
- اذا كان المدرب الجديد فرنسيا ... فلن اشجع هذا الفريق بعد الان (13 ردود)
- المنتخب المغربي يرفض هدية من الجزائر (4 ردود)
- انصار البليدة يتبرؤون من شتم سعدان و يؤكدون دعمهم للمنتخب ..// (10 ردود)
- تصريحات قنـــــدوز (21 ردود)
- في ساعات هدمتم ما بناه سعدان في سنوات... الله يهدمكم (6 ردود)
- /؟/ليس دفاعا عن سعدان/؟/ (9 ردود)
- مفاجأة مدوية: إفريقيا الوسطى تفرض التعادل على المغرب (2 ردود)
- خبر مفرح للجميع: المغرب يتعادل ومنتخبنا أقوى بكثيـــــــــــــــــر (13 ردود)
- المغرب يمدّد السـّوسبانس بتعادله في ميدانه أمام افريقيا الوسطى (7 ردود)
- تعثر الأشقاء الثلاث ( الجزائر تونس المغرب) أمام جماهيرهم (6 ردود)
- مفــــــــــــــــــاجأة من العيار الثقيل أمر لم يكن بالحسبان تماما ، ومفاجأة ك (5 ردود)
- مجموعة الجزائر: نقطة لكل فريق و التأهل يبقى قائما (1 ردود)
- بن شيخة مدرب للفريق الوطني (10 ردود)
- المغرب 0 افريقيا الوسطى 0 نهاية المباراة (2 ردود)
- عندي امل في تأهل الجزائر (7 ردود)
- صبرا آل سعداااااااااااااااااااااااااااان و دمتم مناصرين و مؤازرين لمنتخبكم..// (28 ردود)
- المغرب افريقيا الوسطى الشوط الاول 0/0 (10 ردود)
- La Tunisie a été tenue en échec à Radès par le Malawi (2-2) (3 ردود)
- الشخصيات الرياضية والتقنية الجزائرية يفضلون الناخب الوطني على الأجنبي (1 ردود)
- الشيخ سعدان ليس المشكلة (3 ردود)
- بن شيخة مدربا مؤقتا للخضر . (5 ردود)
- ايا نحاجيووووووو...قولولي شكون هدا (22 ردود)
- بالله عليكم هل رأيتم مثل هذا التناقض (10 ردود)
- هل نحن منافقون ، قلنا له اقبل لا نكرر سنة 1986 (4 ردود)
- سعدان بوريكو خالف مكسيكو (3 ردود)
- اذن.... الآن الى ملعبنا الرئيسي 5 جويلية (2 ردود)
- بمناسبة استقالة سعدان ...شاهدوا هذه الصور....عاجل. (31 ردود)
- روراوة خرج منه عقله في غرفة تغيير الملابس.. اقرأوا ماذا قال !!!! (30 ردود)
- سعدان يرحل دون حساب و المنتخب يدخل الإنعـــــــــــاش (12 ردود)
- رسالة هامة :الى كل أعضاء المنتدى الغالي (15 ردود)
- عاجل: سعدان يعلن استقالته من تدريب الخضر (2 ردود)
- والا ..من سيقود الخضر في التصفيات (2 ردود)
- الآن ذهب سعدان..ممكن زال مشكل لكن الاصعب هو القادم (0 ردود)
- كأس إفريقيا وحيدة في الديار و رفيع السقف (2 ردود)
- أي مدرب سيعامل مثل سعدان يربح نصفق له يخسر يتحمل المسؤولية (15 ردود)
- روراوة: “الدولة وفرت كلّ الإمكانات ومن غير المعقول أن نخسر نقطتين على أرضنا” Li (2 ردود)
- و هل للفريق الجزائري انجازات (0 ردود)
- لنا رأينا و لكم رأيكم (9 ردود)
- الشكر لرابح سعدان _ و لكن الكفاءة تغلب الشرعية (0 ردود)
- إنضمام المعلقين لقافلة الصحافة الكاذبة (13 ردود)
- مـنـذ شهور كتبت هنا في الشروق وقلت يجب عليه أن يخرج من الباب الواسع (11 ردود)
- هنا تقديم الشكر لرابح سعدان على ما قدمه (11 ردود)
- رابح ماجر نجم الفضائيات لن نقبل به مدربا للخضر بعد سعدان (9 ردود)
- مع احتامي للشيخ رابح سعدان ... كلمة حق يجب ان تقال (16 ردود)
- الخوف كل الخوف . ان ينهار الفريق الوطني كما إنهارفي الماضي (6 ردود)
- و الان رحل سعدان حدثونا عن الفريق قبل سعدان (5 ردود)
- ان لم يحقق المدرب الجديد هل تكونوا رجال (6 ردود)
- استقالة سعدان (2 ردود)
- عاجل : رسالة الى الشيخ سعدان (4 ردود)
- سعدان رحل كفوا ألسنتكم (10 ردود)
- رابح سعدان يستقيل.. (4 ردود)
- نحن لسنا أمثالكم (4 ردود)
- رسالة السعدانيون : مرحبا بالكفانيون الجدد و قناديزهم ...... ...// (5 ردود)
- و الله العظيم لو كان الفريق السابق حقق النتائج لا قلت عندهم الحق (3 ردود)
- نتمنى ان يرحل سعدان ويفعلها كما فعلها سنة 1989 (15 ردود)
- مبروووووووووك الحمد لله ............ واخيراااااااااا (16 ردود)
- سعدان : مستعد للرحيل إذا تبين أن المشكلة تكمن في شخصي (2 ردود)
- يا المتبجحون هذا الفريق هزم الجزائر 2006 (1 ردود)
- لا تكذبوا على انفسكم وتجعلوا من سعدان كبش فداء (2 ردود)
- تنزانيا 1x10لجزائر ؟؟؟؟؟؟؟ (1 ردود)
- الى اعضاء منتدى اخبار المنتخب الوطني (8 ردود)
- ما الحجة القادمة (3 ردود)
- سعدان يهدي التعادل لمناصريه (1 ردود)
- يا جماعة استهدوا بالله.................... (14 ردود)
- من فيكم متفائل بالتاهل لكاس افريقيا (3 ردود)
- سعدان غير متأكّد ..إذا كنت أنا السّبب سأستقيل ؟؟!!! (3 ردود)
- من هو أسوء لاعب في مقابلة الجزائر & تنزانيا ؟ (17 ردود)
- سؤال يجب الاجابة عليه (14 ردود)
- أنصار الخضر بملعب تشاكر بالبليدة ينقلبون على سعدان ويوجهون سهام السب والشتم له (13 ردود)
- هو تعثر اعتدنا عليه وليست نهاية العالم..فلا تقطعوا الأمل ولا تنسوا العشر الأواخر (11 ردود)
- المنتخب الوطني على خطى يوسف الصديـــــــــــق (4 ردود)
- حملة 1000 دعاء * اللهم باعد بيننا وبين سعدان كما باعدت بين المشرق والمغرب (34 ردود)
- عـاجل : استقالة الطاقم الفني للمنتخب الوطني (30 ردود)
- و الله سعدت بالتعادل ولو كانت الهزيمة لكنت اسعد (26 ردود)
- كسبنـا نقطة أم فقدنا نقطتـان !!!!!!! (7 ردود)
- الجزائر والحكم1- تنزانيا 1 (15 ردود)
- سعدان ...حان وقت الرحيل (15 ردود)
- ماذا سيقول سعدان بعد كارثة تنزانيا ؟ (22 ردود)
- كــــــــــــــــــــــا رثـــــــــــــة ... أ يــن ا لـسـّـلــطــة ؟؟؟!!!!! (10 ردود)
- الخيبة الكبيرة ؟ (1 ردود)
- الاذاء لا يبشر بخير (16 ردود)
- الجداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار (4 ردود)
- هل سعدان سيتسحر بالتنزانيين أم العكس ...؟ (5 ردود)
- عاجل: التشكيلة الأساسية للخضر هذا المساء امام تنزانيا (6 ردود)
- طريقنا للتاهل لامم افريقيا 2012 يمر عبر ثلاثة نقاط (8 ردود)
- الى بلدي الجزائر و الى زهرة السوسن (2 ردود)
- تصنيف شهر أوت للأندية: شبيبة القبائل يتقدم بـ 37 مركزا (3 ردود)
- نطالب بإرجاع المدرب جون ميشال كفالي (8 ردود)
- مقابلة صعبة جدا تنتظر فريقنا الوطني أمام العملاق تانزانيا .... (13 ردود)
- ههههه اضحك مع حليش ههه لقطة من المفقودين هههههه *--* لقطة طريفة (4 ردود)
- صور محاربي الصحراء .....جديد (6 ردود)
- ادخل عبر على رايك قبل مباراة تنزانيا (5 ردود)
- في رأيك من سيكون القائد في مباراة تانزانيا (3 ردود)
- غريبة كرة القدم والله غريبة ادخل (2 ردود)
- ساعة الجد تبدأ غدا (21 ردود)
- نجحت الصحافة في تصوير سعدان مجرم (5 ردود)
- منذ متى نعاني من نقص في الحراس (4 ردود)
- ***قائمة 22 لاعبا المدعوين للتربص*** (3 ردود)
- انا لا اقبل هل تقبل انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (4 ردود)
- مقالة حفيظ دراجي (1 ردود)
- تفاؤل جزائري بتجاوز عقبة تنزانيا (4 ردود)
- صور تحضيرات المنتخب الوطني تحسبا للقاء تنزانيا (3 ردود)
- مبولحي يلعب أساسيا أمام .............. (2 ردود)
- آخر الملتحقين بـ''الخضر'' (0 ردود)
- هو الغبي الابله من يحسب سعدان غبيا .... (39 ردود)
- لهذه الأسباب ...الاسماعيلي يستحق الاحترام واستقبال جيد (13 ردود)
- عنتر يحيى : نمثل العالم العربي كله (0 ردود)
- الجزائر تستدعي 22 لاعبا لمواجهة تنزانيا في تصفيات كاس أمم أفريقيا (1 ردود)
- رابح سعدان : سنحطم تنزانيا وعلينا أن نحتل المركز الأول في مجموعتن (0 ردود)
- مصر تعتذر وبقية المغاربة يعلنون التحدي ..// (19 ردود)
- رسالة هامة الى كل رواد منتدى الشروق (15 ردود)
- صور تتكرر فلا يجب ان تتكرر الطبائع (11 ردود)
- إقتراح حناشي على سعدان (7 ردود)
- م1:||:: شدو الهمــه ألجــــزائـر Vs تنـزآنـيـــآ وتوقعو القمـة ::||::ViVe AlGeRi (1 ردود)
- شرح بالصور طريقة لعب منتخب تنزانيا . نقاط الضعف (0 ردود)
- بالصور : الاساليب الحمراء القذرة من ليزر و غيرها وتعدى الجماهير الحمراء على لاعب (4 ردود)
- على خلفية الليزر الذي استعمله أنصار الاهلي حناشى يقدم شكوى (1 ردود)
- ملخص مباراة تنزانيا ضد البرازيل (مساعدة للمدرب سعدان) (0 ردود)
- العرب المشاركون في دوري ابطال اوروبا موسم 2011/2010 (0 ردود)
- متعب و ملكة جمال مصر (9 ردود)
- كثر المقترحوووووووون و لكل هؤلاء نقول موعدنا معكم سهرة الجمعة..// (28 ردود)
- الآن عرفت لماذا سعدان لا يريد ترك الفريق الوطني (18 ردود)
- أنصار المنتخب الوطني في قطر 2022 ان شاء الله (6 ردود)
- سعدان يحب المحترفين لأنهم في نظره جاهزين ولايحب العمل خبزة على كلب راقد (7 ردود)
- 3لاعبين من الوفاق و 3 من شبيبة القبائل من أجل لعب مباراة تنزانيا الجزائر (16 ردود)
- هل يستحق عسلة مكانة في المنتخب..موضوع للنقاش (4 ردود)
- كـلـمـة حـقّ نـقـولـهـا ا لـعـلا مـة ا لـكـا مـلـة لـلأ مـن ا لـمـصـري !!! (9 ردود)
- احلى صورة من ارشيفي الخاص للشبيبة ديالنا..// (3 ردود)
- خبر ساااااااااااااااار : رايس مبولحي في cska صوفا على سبيل الاعارة..// (9 ردود)
- بين تصريحات سعدان وفوز الشبيبة (10 ردود)
- ا لـلـّقـب : سـعـد ا ن ا لإ سـم : مـتـخــوّف !!!! (14 ردود)
- حناشي “سعيد” للتأهل وجماهير الأهلي تطالب بـ”رأس” البدري (2 ردود)
- [هذا الموضوع متميز] ╝◄تقديــم مباراة►المنتخب الجزائري vs المنتخب التآنزآني◄ (4 ردود)
- حقائق واسرار تنشر لاول مرة ...... سعدان في الندوة الصحفية لنهار اليوم !!! (2 ردود)
- كاميرا مخفية واش داني حلقة بووووووووم عنتر يحيى (15 ردود)
- فيديو بعض انصار الاهلي المصري يفطرون رمضان (5 ردود)
- بـعشرة لآعبيين !! مبرووك للشبيبة التاهل على حساب الاهلي المصري ..صورة هامة بالد (2 ردود)
- • صور وفيديوهات حصرية من ملعب السطايفية - الوفاق 3 - ديناموس 0 • (1 ردود)
- ماذا قالت الصحف المصرائيلية ......بعد الدرس التاني من الجزائر (1 ردود)
- ادق التفاصيل من جميع المواجهات بين الجزائر-تنزانيا +صور نادرة ¶ (3 ردود)
- lk من موقع الزمالك (9 ردود)
- جماهير الأهلي تسب البدري بعد التعادل مع شبيبة القبائل (3 ردود)
- حارس الشبيبة يخشى على بصره من "ليزر" الأهلي .. وشريف يؤكد تخطيط الحكم لطرده (2 ردود)
- حسابيا ما حدث للمنتخب الجزائري حدث للشبيبة ؛ أدخل و اعطيني رايك (2 ردود)
- و أخيرا وجدت عنوان لحكاية الجزائر مصر (10 ردود)
- أدخل شوف واش صرا (1 ردود)
- خسـارة نقطتان أمام علاء و شباب فاطر (13 ردود)
- من تتمنى أن يرافق الشبيبة من مجموعتنا ؟ (13 ردود)
- بعيد على شنباتكم ........... (3 ردود)
- أرجو منكم روابط تحميل مباراة الشبيبة مع الأهلى (2 ردود)
- احتكاك بين لاعبي الأهلي والقبائل في الممرّ المؤدّي لغرف تغيير الملابس !!! (5 ردود)
- أقترح الشّبيبة فريقا وطنيا . ألان جيجر مدرّبا و حنّاشي رئيسا للفديرالية !!! (36 ردود)
- فيديو اعتداء لاعبي الاهلي على الشبيبة (1 ردود)
- دروس جزائرية في كرة القدم لاشقائنا المصريين ... (3 ردود)
- بصوت مصري : الشبيبة يستحق كأس الحظ . (15 ردود)
- ارجو تدخل سريع .. اولادنا بموتوا في مصر ..// (3 ردود)
- أبواب ملعب تشاكر تفتح بداية من الرابعة مساءا (1 ردود)
- العبرة ... لا بد من اعتماد سعدان على المحليين (5 ردود)
- هدف زياية ضد نادي الحزم منذ قليل (3 ردود)
- صور لمحاربي الجزائر و الشبيبة. (2 ردود)
- بمناسبة تأهل الشبيبة على حساب منتخبهم القومي شاهدوا هذه الصور + هدف الشبيبة (6 ردود)
- هاذي في خاطر علاء مبارك الجايح (26 ردود)
- الكاناري يفوز بنقطة أمام الأهلي و يتأهل إلى المربع الذهبي (4 ردود)
- ما احلى التاهل من ملعبهم (7 ردود)
- قلنالكم الشبيبة تلعب على النيف .. الف مبرووووك..// (30 ردود)
- مبروك 10 نقاط (10 ردود)
- يا ترى هل سعدان يتابع jsk او مباراة مصباح و عبدون (3 ردود)
- فيديو هدف jsk (5 ردود)
- قلت لكم .. كوفي كوجيا آخر ..// (42 ردود)
- نقل مباشر لمقابلات الشبيبة / الاهلي (54 ردود)
- اين يمكن متابعة المبارات الشبيبة من فضلكم (7 ردود)
- من يدافع عن حقه فتان ، فأنا اكبر فتان (4 ردود)
- سعدان: الخضر مؤهلون لتجاوز عقبة تانزانيا (1 ردود)
- انا صااااااااااااااااااااااي راسي حبس مع قوم فرعون (29 ردود)
- رأيت في المنام شبيبة القبائل محمولة على نعش !!! (10 ردود)
- بلحاج يلتحق بتربص ''الخضر'' (2 ردود)
- سعدان يستنجد بأطباء ''أسبيتار'' (1 ردود)
- من فضلكم توقيت المباراة و القنوات الناقلة ؟ (6 ردود)
- شاقوري في مفكرة سانت ترود البلجيكي (1 ردود)
- بلحاج يغيب عن السد في نصف نهائي كأس الشيخ جاسم (1 ردود)
- بلعيد يقترب من استيراس تريبوليس اليوناني (1 ردود)
- بزاز يعود إلى المنافسة مع تروا (1 ردود)
- دوري أبطال أفريقيا :مواجهة ثأرية بين الأهلي وشبيبة القبائل..// (6 ردود)
- هذه الجزائر ، و هذه الجزائر و هذه الجزائر (4 ردود)
- أقروا ايها الجزائريون المسلمون و أعرفوا قدر بلدكم (3 ردود)
- إصابة في الركبة تحرم الجزائري غيلاس من اللعب لمدة 15 يوما (2 ردود)
- قبل 24 ساعة : الأمن المصري يضبط 50 شخصا من مثيري الشغب و 130 ألف صاروخ ناري (2 ردود)
- من يقنع عمي السعيد (4 ردود)
- قديورة يتعادل في مباراة جد قوية ضد نيوكاسل (4 ردود)
- زياني يتعثر في عقر داره و ينال أحسن علامة (6 ردود)
- شبيبة القبائل على أهبة الاستعداد لتحقيق النصر بالقاهرة (2 ردود)
- السيدة لويزة حنون مطالبة بزيارة تدريبات شبيبة القبائل (9 ردود)
- هكذا فسرت الامور (5 ردود)
- أخبار محترفينا بالخارج (1 ردود)
- مبولحي قريب من نادي كازان الروسي مقابل 7 ملايين أورو (3 ردود)
- يبدة ينضم رسميـا إلى “نابولـي” (4 ردود)
- فيديو أهداف وفاق سطيف ضد دينموس الزمبابوي (5 ردود)