- غزوة بريتوريا : بروح الاستشهاد ينتصر المحاربون على رعاة البقر (1 ردود)
- مرحبا بهزيمتنا على يد بودبوز ولا افضلها على يد غزال (23 ردود)
- حظوظ الجزائر في التأهل (4 ردود)
- “الخضر” يجرون أخر حصة تدريبية استعدادا لأمريكا (2 ردود)
- النصر أو الاستشهاد! (8 ردود)
- فزنا بصفر مقابل صفر! (حفيظ دراجي ) (2 ردود)
- هنا تجمع كل التصميمات والكريكاتور الخاص بالمنتخب الوطني (5 ردود)
- روراوة يوجه اندار شديد اللهجة لمنصوري و غزال لتصرفاتهما مع سعدان (2 ردود)
- الفنان صويلح يناصر الجزائر بطريقثه الخاصة (1 ردود)
- فرص تأهل الجزائر حسب موقع الفيفا *** لمن وقع في مشكل الحسابات (3 ردود)
- جــابـــولانــــي !!! احكموا بأنفســــــــــــــكم ... (3 ردود)
- أخبار يوم 24 جوان 2010 ...بعد فوز الجزائر على أمريكا (7 ردود)
- كيف تتوقع نتيجة مباراة الجزائر - امريكا (11 ردود)
- الجزائر تدفع ثمن دعمها لإفريقيا ...فشكرا لكم يا أفارقة (7 ردود)
- حسان يبدة (1 ردود)
- مباراة أمريكا . . لتأكيد المستوى ورفع التحدي (1 ردود)
- ''الخضر'' أوفر حظا للتأهل من بين منتخبات إفريقيا (1 ردود)
- حكم بلجيكي للقاء الجزائر ـ أمريكا (3 ردود)
- خطة مووووت لهزم أمريكا وحلفائها ..... (2 ردود)
- حول رحيل سعدان... للنقاش الجاد والهادف (11 ردود)
- شوف الحزن الانجليزي (4 ردود)
- ادخل نقسروا شوي (25 ردود)
- معاك يا الخضرة معاك يا غزال (6 ردود)
- الصحافة الانجليزية تتحدث عن الخلفاء المحتملين لفابيو كابيلو (4 ردود)
- الخضر" يملكون حظوظا أوفر للتأهل مقارنة ببقية المنتخابات الإفريقية (9 ردود)
- اللمسات الأخيرة للخضر قبل 48 ساعة من لقاء الجزائر-الولايات المتحدة (7 ردود)
- بلحاج إلى لازيو- مبولحي إلى نيوكاسل - حليش إلى فرانكفورت (6 ردود)
- مصري شهم ومقابلة الجزائر سلوفينيا -Algeria VS Slovenia (5 ردود)
- صور تدريبات الخضر قبل المعركة الحاسمة ضد الماريكــــــــــــان (11 ردود)
- 7 مقابل صفر (6 ردود)
- الأفضل عدم تأهل الجزائر للدور الثاني .. ادخل تعرف السبب (28 ردود)
- القاعدة تهدد ؟؟؟ .....بالتفجيرررررررررر (1 ردود)
- سعدان يلعب بمهاجمين للفوز على أمريكا (1 ردود)
- عدلان قديورة لاعب المنتخب الجزائري : أحترم قرارات المُدرب رابح سعدان والأهم هو ص (1 ردود)
- الحكم مباراة القادمة ضد امركا فرانك ديبليكير** حكم صارم** (7 ردود)
- يا سعدان موت واقف (6 ردود)
- سرقة البعثة الاعلامية الجزائرية..... (5 ردود)
- المباراة الكاملة:AlGeRiAxEnGlAnD₪بصيغة Avi وبجودةhD +تورنت + BOnUs (2 ردود)
- زياني احتياطي ... عبدون اساسي (3 ردود)
- ۩ اللاعبون لعبو تحت تاثير المنشطات حسب الفيفا ۩ (15 ردود)
- رابح ماجر: سنهزم أمريكا إذا هاجمنا (1 ردود)
- حارس الخضر لا يخشى الأمريكان (3 ردود)
- الحل لمشكلة الهجوووم .... ادخل لتعرف (16 ردود)
- سؤال حول مهنة التدريب ؟؟؟؟؟ (4 ردود)
- صور جديدة من المقابلة الجزائر الإنجلترا ...... لا تفوتوها New (7 ردود)
- روني الشقيق يخيب المصريين (11 ردود)
- اللاعب جمال مصباح وسط ميدان (4 ردود)
- الفيفا“ تصنّف الجزائر الأحسن دفاعيا في “المونديال“ (4 ردود)
- الفيفا“ تصنّف الجزائر الأحسن دفاعيا في “المونديال“ (1 ردود)
- "الشوالي للشروق : سأعلق على مقابلة الجزائر - أمريكا بأسماء نجوم 82 " (1 ردود)
- عدلانتور...ربي يبعد عليه العين (1 ردود)
- صورة بسيطة و معبرة ، اجري قبل ما تراطي هدية لمنتدى (19 ردود)
- mondial2010 (2 ردود)
- بلحاج يخطف الأضواء، حليش مـن بين أحسن 12 مدافعـًا في المونديال.. (1 ردود)
- سيف العرب والمسلمين بيد الجزائر ضد u s a((حكمة الله في وضع الجزائر هنا)) (1 ردود)
- قــــــstopـــــــف أنت أمام أحفاد نوفمبر (1 ردود)
- لو خسرنا "لاقدر الله" هل تعود ريما الى عادتها اللئيمة؟ (4 ردود)
- تحميل مبارات الجزائر انجلترا بتعليق حفيظ دراجي كاس العالم 2010 (1 ردود)
- عندما قلت ألم تلاحظوا منذ التحاقه بالفريق الوطني (1 ردود)
- رياض بو دبوز (5 ردود)
- فيديو *دومنيك المدرب الفرنسي يقتدي بالمحاربي الصحراء* (2 ردود)
- لكل من ينتقد غزال .....راسك يحبس (16 ردود)
- لكل من يجيبو النيف على الجزائر (3 ردود)
- عمرو اديب يهنئ الفريق الوطني (2 ردود)
- سبحان الله .. حتى الألمان (4 ردود)
- les Algeriens يديرو كلش .....و لكم التعليق (14 ردود)
- بين الإعلام المحترف والإعلام المنحرف (12 ردود)
- أسـطــول جـوي إلـى جـوهانـسبـورغ................... (3 ردود)
- صور لجماعة دعه يتفرج من مباراة الجزائر انجلترا (9 ردود)
- الخضر منذ الأمس في بريتوريا (4 ردود)
- التشكيلة التي سيعتمدها سعدان أمام الولايات المتحدة الأمريكية (5 ردود)
- لقد حذروك من قبل يا كابيلو . (3 ردود)
- الولايات المتحدة والجزائر في مباراة نهائية (2 ردود)
- اللمسات الأخيرة لمواجهة الولايات المتحدة الأمرؤيكية (2 ردود)
- شكر خاص لجريدة الاتحاد الاماراتية على مساندتها (4 ردود)
- فيديو رووووووووووووعة الجزائر تحرج انجلترا (7 ردود)
- آآآآآآآآآآآآآآآه يا عبدون (6 ردود)
- جمااااااااااااال مصباح المقهووووووووووور (8 ردود)
- الهدف الثاني والمهزلة التحكيمية ؟؟؟؟ (6 ردود)
- الفلسطينيون يتطلعون لهزيمة أمريكا امام الجزائر (2 ردود)
- من هوا فؤاد قادير (11 ردود)
- مقابلة أمريكا :سعدان سيدعم الهجوم بجبور والضحية رياض بودبوز (9 ردود)
- من هوا فريقك المفضل في المونديال (20 ردود)
- أول إصابة بشرية بالـفوفوزيلا (1 ردود)
- من أغرب ما قرأت..؟؟؟؟؟ (7 ردود)
- الفلسطينيون يتطلعون لهزيمة أمريكا امام الجزائر (2 ردود)
- خطأ فرانس 24 في حق الفريق الجزائري ... فضيحة الاعلام الغربي (3 ردود)
- فزنا 0 مقابل 0 بقلم حفيظ دراجي (1 ردود)
- هام جدا هام جدا هام جدا هام جدا هام جدا الله أكبر (13 ردود)
- شوبير- المنافق- يبكي على التعادل الجزائري الإنجليزي (23 ردود)
- مطمور: لسنا أقل من جيل 82 الذهبي (1 ردود)
- حصري بالمصدر بايرن ميونيخ يريد اللاعب الجزائري (1 ردود)
- سعدان لـ"أصداء العالم": سوء الحظ حرمنا من قهر الانجلي: (1 ردود)
- بالصور و الفيديو..كابيلو يصاب بالجنون (1 ردود)
- على ذمة mbc (3 ردود)
- المنتخب الجزائري يتوجه إلى بريتوريا (2 ردود)
- *عاجل*-مكالمة من روني الى دونوفان*****... (1 ردود)
- الحقيقة من هنا ...الحمد لله (3 ردود)
- أرسنال الإنجليزي يقدم عرضا لمجيد بوقرة (1 ردود)
- لماذا يا بوقرة فعلت مثل هذه المواقف (11 ردود)
- .صور تدريبات لنهار اليوم20 /06/2010 (2 ردود)
- لماذا يا بوقرة فعلت مثل هذه المواقف (3 ردود)
- توفي والد اللاعب عصام الحضري. انا لله و انا اليه راجعون (18 ردود)
- تصريح خطير لمدرب امريكا على eurosport2 قبل قليل (5 ردود)
- ~~..السيناريو الأقرب لصعود الخضر للدور الثانى ..~~ (3 ردود)
- عايز تضحك من مدحت شلبي أدخل (7 ردود)
- من فضلكم (9 ردود)
- صور حسان يبدة ...ربما حصرية (10 ردود)
- حصري بالمصدر بايرن ميونيخ يريد اللاعب الجزائري..... (1 ردود)
- لن توقفنا امريكا ...وسنتأهل للثمن النهائي (5 ردود)
- عاااجل الفيفا تفجر قنبلة بمعاقبة مبولحي (18 ردود)
- شوف ..وقول الله يبارك (4 ردود)
- كل الجزائرين يرغبون بي الافطار طالت مدة صومنا علي التسجيل (2 ردود)
- لأنه سيلعب مع إسرائيلي في بلجيكا (5 ردود)
- دومينيك للاعبيه: "أريد منكم أن تملكوا روح جماعية مثل الجزائر" (1 ردود)
- الحقيقة قبل مباراة امريكا (4 ردود)
- حول استضافة الجزائر للمونديال 2026 ..... للنقاش (4 ردود)
- مطمور وعبدون في الهجوم (6 ردود)
- الجزائر في المركز الأول عربياً في قائمة أعظم ألف لاعب في تاريخ المونديال (4 ردود)
- حمرو اديب يعترف سبحان مغير الاحوال (13 ردود)
- بوقرة *روني لم يحترم الجزائر ... وهكذا ردنا عليه* (5 ردود)
- صور للموهبة الكروية الجزائرية ..ربي يشفيه.. (12 ردود)
- طرائف المونديال{{منتخب يلعب بحارسين}} (6 ردود)
- دموعك غالية يا الشيخ سعدان (5 ردود)
- ليزالجيريان دونجي (1 ردود)
- تصريح خطير لمدرب امريكا على eurosport2 قبل قليل (15 ردود)
- Équipe nationale algérienne a battu l'Angleterre (1 ردود)
- القطار السريع والقطار حبة حبة ............tgv.bougi (8 ردود)
- صور للترفيه ...الجزء الثاني (8 ردود)
- كابيلوا مثل الثور الهائج شاهد "شر البلية مايضحك"ههههههههه (8 ردود)
- نادوا معي.......... (2 ردود)
- نقطة الانجليز هدية لبيومي و من معــه (3 ردود)
- √||█||◄إن شاء الله هذه إرادة الله+إكتشف معي لغز المونديال .►||█||√ (10 ردود)
- صحف جنوب إفريقيا تشمت في الإنجليز وتهلّل للمحاربين (0 ردود)
- يوم الأربعاء.. يوم الحسم للخضراء.. (6 ردود)
- عاجل ... نسيم الجزائر على قناة الجزيرة الرياضية (40 ردود)
- حظوظ الخضر للتأهل (1 ردود)
- عاااااجل..الفيفا تعاقب مبولحي (11 ردود)
- فزنا بصفر مقابل صفر (4 ردود)
- صباح الخير الى الكل (4 ردود)
- ''اللعب مع بودبوز يريحني لكني بحاجة إلى مهاجم إضافي'' (6 ردود)
- نقطة مهمة فاتتني من الأول ... (14 ردود)
- صور رائعة لابطالنااااا (19 ردود)
- صباح الخير يا اولاد بلادي فيدوهات رائعة (5 ردود)
- زيارة عائلية لنجوم الخضر (1 ردود)
- نذير بلحاج سعيد باهتمام لاتسيو (0 ردود)
- امر مهم ياخوان يتعلق بالحمامه (11 ردود)
- شاهد وإستمتع مع ,,,ولاد الجـــــــــزائر (0 ردود)
- نادي السيلية القطري تعاقده رسميا مع اللاعب الجزائري يزيد منصوري (2 ردود)
- لاتسيو يضع عينه على النجم الجزائري بلحاج (1 ردود)
- كريم زياني رسميا لنادي ليل الفرنسي (3 ردود)
- لاعب الولايات المتحدة فيندلي لن يلعب أمام الجزائر (3 ردود)
- معالم خارطة جديدة للمنتخب الوطني (2 ردود)
- لجزائريون احتفلوا بإنجاز الخضر في لندن تحت تصفيقات الإنجليز (5 ردود)
- قندوز و مرزقان و خالف راهم يخلطوا لأن شقيقي لم يستعن بهم (4 ردود)
- الكورة الجديدة (8 ردود)
- تشاءموا..بارك الله فيكم (15 ردود)
- ادخلوووووو تسمعوا Mr عمرو اديب ..no comment (22 ردود)
- بطولية المحاربين جعلت ''آل فرعون'' والفرنسيون يتوبون (2 ردود)
- لماذ لم اسمع هذه الإنتقادات بعد المباراة (12 ردود)
- Pourquoi ces deux supporteurs Algériens passe à la télé ?! A VOIR (5 ردود)
- :آرسنال الإنجليزي يقترح 4 مليون يورو على بوفرة (6 ردود)
- باري : المنتخب الجزائري لعب بشكل جيد وفشلنا في خلق فرص للتهديف (5 ردود)
- الخضر يجرون حصة “إسترخاء” بملعب أوغو استعدادا ليوم الفصل (4 ردود)
- الرئيس الفلسطيني يهتف للجزائر (5 ردود)
- حصري شاهد مقابلات الفريق الوطن وبتعليق حفيظ دراجي (3 ردود)
- غياب زياني و مطمور وقادير وبوقرة عن تدريبات منتخب الجزائر (6 ردود)
- hhhhhhhhhhh (6 ردود)
- المنتخب الجزائري يحرز المركز الأول ويتأهل لبطولة العالم بنيوزيلندا (2 ردود)
- فيفا: إلغاء البطاقات الصفراء بعد الدور ربع النهائي لمونديال 2010 (3 ردود)
- كل احتمالات تاهل الجزائر للدور الثاني (ان شاء الله) (10 ردود)
- ملخص الصحف الجزائرية (10 ردود)
- بعد معركة الجزائر:أي فيلم سيشاهده الخضر قبل معركة أمريكـــــا ؟ (39 ردود)
- فيديـو فوووور أدخل ولن تندم (2 ردود)
- كابيلو بعد مباراة الجزائر انكلترا بالأبعاد الثلاثية جديد hhhhh (2 ردود)
- جيمس :اعطييني نيميرو تع التيليفون تاعك يبدة ( فيديـو) (5 ردود)
- الي يضحك يلحق (19 ردود)
- مقتطفات من بعض الصحف العربية (22 ردود)
- توقعات مباراة الجزائر -امريكا حسب موقع كاسترول فيفا. (2 ردود)
- أهداف مباريات اليوم. (2 ردود)
- عنااوين الصحف الأنجليزية ليوم 19-06-2010 (7 ردود)
- حضور آباء اللاعبين إلى فندق الخضر (2 ردود)
- اللاعبون خلقوا تكتلا ضد بودبوز...وضعوه في عزلة وفضلوا عبدون مكانه (2 ردود)
- مدرب نسي مضربه ههههههههههههههههههه (14 ردود)
- هههههههه الصحفة المصرائيلية - ادخلوووووو و اضحكوووو (25 ردود)
- ما رأيكم لو يعاد سيناريو أنغولا،أين تأهلنا للدور الثاني بهدف يتيم... (3 ردود)
- مازل المصريين على موقفهم (7 ردود)
- الانانية هي سبب الصوم عن التهديف (10 ردود)
- مني لكم....صور لاحلى وامتع واقوى جمهور....الجمهور الجزايري الكاميكاز (11 ردود)
- من ؟؟؟ (13 ردود)
- ما رأيكم (5 ردود)
- صور للترفيه..... (19 ردود)
- الجزائر اقوى فريق في المجموعة لحد الان .. (11 ردود)
- ملخص فيديو للمنتخب الوطني made in mbc (4 ردود)
- بزاف عليكم يا الجزائريين؟ (9 ردود)
- هكذا انتهت المقابلة مع لخضر بريش -فيديو الجزيرة الرياضية- (8 ردود)
- ملاحظة واحدة فقط في مقابلة الأمس ، هل تشاطروني الرأي ؟ (10 ردود)
- hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh (4 ردود)
- لا نحتاج نفاقكم... (14 ردود)
- الحكم* يكون* قد* حرم* الجزائر* من* ركلة* جزاء (3 ردود)
- مباراة اليابان هولندا مباشرة على النت (3 ردود)
- أرجووك يابوقرة أعطيه قميصك إرأف يه مسكين (7 ردود)
- كابيلوا بعد المقابلة....بالأبعاد الثلاث ...تموت بالضحك (12 ردود)
- لقطة من المناصرين الجزائريين اضحكت الالمان (27 ردود)
- الحقيقة الغائبة في موضوع اعتداء مشجع جزائري على مشجع مصري في جنوب أفريقيا (17 ردود)
- المحاربون x إنجلترا: القصة من البداية إلى النهاية بأروع الصور (10 ردود)
- ماذا قال واين روني للكاميرا؟ (9 ردود)
- عناوين الصحف الإنجليزية ....ليوم السبت 19جوان (13 ردود)
- مشجع غاضب يقتحم غرفة ملابس المنتخب الإنجليزي بعد مباراة الجزائر (1 ردود)
- نحن لم نضمن التاهل لي الدور الثاني بعد ادعيو نربحو المريكان (11 ردود)
- ((( ... جريدة الهداف ... خبر مفرح جدا جدا جدا ... ))) (5 ردود)
- اين انتم يا من انتقدتم سعدان (37 ردود)
- أبطال,رجال وثوار (9 ردود)
- " كبار و الله كبار ... " كلمة قالها احدالجائريين ذات يوم (2 ردود)
- إلعب و إربح في سباق السيارات (1 ردود)
- تحميل مباراة الجزائر وانجلترا كاملة كأس العالم 2010 بتعليق حفيظ دراجي+ للتثبيت (39 ردود)
- من غــزة (8 ردود)
- هكذا تكلم محاربو الصحراء بعد أن شرفوا العرب ضد انجلترا (3 ردود)
- إحصائيات: إنجلترا- الجزائر. الإستحواذ على الكرة 52 % للجزائر (4 ردود)
- ماذا لو تساوت الجزائر وسلوفينيا في النقاط.؟؟؟ افيدونا (6 ردود)
- شوف واضحك شوي و من بعد ركز لمباراة أمريكا (5 ردود)
- نقطة الإنجليز هدية لبيومي ومن معه (10 ردود)
- صور من المبارات التارخية للخضر (19 ردود)
- هكذا تكلم محاربو الصحراء بعد أن شرفوا العرب ضد انجلترا (3 ردود)
- فينجر: محاربو الصحراء تلاعبوا بالإنجليز (5 ردود)
- أيام الجابولاني (5): أخطاء ألمانيا وروعة الجزائر وسر الإنجليز (3 ردود)
- ألبوم صور ونتائج مباراة الجزائر و انجلترا 03 (1 ردود)
- ألبوم صور ونتائج مباراة الجزائر و انجلترا 02 (6 ردود)
- ألبوم صور ونتائج مباراة الجزائر و انجلترا 01 (7 ردود)
- .•: التغطية الأحلى الأمثل و الأجمل .•: ALGERIA Vs ENGLAND كأس العالـم 2010 (5 ردود)
- صوووووووووووووووورة و تعليق (3 ردود)
- محاربو الصحراء تألقوا وحققوا تعادلا بطعم الفوز مع المنتخب الإنجليزي**صور رائعة (7 ردود)
- الشيخ سعدان لا يفقه التكتيك والدليل مباراة انجلترا ؟؟؟؟؟؟ (6 ردود)
- صورة روني الذي ارعب البعض (6 ردود)
- الحكم* يكون* قد* حرم* الجزائر* من* ركلة* جزاء (3 ردود)
- لاعب الولايات المتحدة لن يلعب أمام الجزائر (2 ردود)
- نجونا* من* الهزيمة* أمام* الجزائر (2 ردود)
- ليلة* بيضاء* في* كيب* تاون* والإنجليز* يبكون* منتخبهم (2 ردود)
- كابيلو*:* *"الجزائر* دافعت* بشراسة*" (5 ردود)
- ممثل العرب الوحيد و للأبد:المقابلة التاريخية الجزائر / انجلترا بالتفصيل الدقيق (2 ردود)
- فيديوا لقطة يبدا للمدافع الانجليزي رقم:04 (6 ردود)
- خبر عاجل مناصر يتهجم على بيكام و كابيلو (3 ردود)
- هذه احتمالات تأهل الجزائر للدور الثاني (9 ردود)
- الاحتمالات.........منقول من ج الهداف (2 ردود)
- مثل العادة لم اشاهد المقابلة....وانتم؟ (19 ردود)
- يااْبوصلاح الدين هاهي صورةمن المقابلة بها غزة (3 ردود)
- الحمد والشكر لله (7 ردود)
- هل تفضل الشاوشي أم الحارس الجديد في مقابلة و.م.الأمريكية؟ (4 ردود)
- خطوة مهمة للفريق الوطني (3 ردود)
- هبال ماشي جمهور شوفو خاوتكم (8 ردود)