- حين تتفقوا على قائمة معينة بعد مائة سنة يكون لنا شأن (3 ردود)
- هذا اللاعب لا يحمل المشاعر و يمكن ان ينتقد و لا يحس (19 ردود)
- عاجلللللللللللللل (4 ردود)
- الى كل جزائري حر (7 ردود)
- فريق وقت الرعد ...؟ (11 ردود)
- الضغط وصل الى روراوة....؟ (12 ردود)
- المحاربون قادمون افتحوا الطريق (6 ردود)
- غزال مزال (6 ردود)
- عاجل... قبل مباراة الجزائر/ انجلترا (20 ردود)
- الصور اللي وسائل الاعلام المصرية تهاجم بها الجزائرين (6 ردود)
- عندما سجلت سلوفانيا احتفل و فرح ’ فانظروا ماذا جرى له - صور حصرية - (10 ردود)
- بعض الاحتمالات لصعودنا للدور الثاني (11 ردود)
- يكفينا عزة أن زعيم غزة يناصر الخضرة (2 ردود)
- شادوا الذي يستفز الجزائريين بعد تسجيل هدف سلوفينيا (30 ردود)
- إنجلترا – الجزائر: صور الحصة التدريبية (2 ردود)
- belso يريد المخابرات (2 ردود)
- آخر اخبــار المنتخب الجزائري..... (3 ردود)
- انت عربي اذن ماذا فعل منتخبك..ادخل قبل ان تتكلم عن منتخب الجزائر (6 ردود)
- التشكيلة التي يفضلها 35 مليون جزائري (3 ردود)
- مجرد رأي..قراءة في آرائكم يا قراء الشروق..فهل تقرؤون رأيي؟؟؟ (5 ردود)
- عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاجل (16 ردود)
- تغريم المناصر بــ 30 أوروووو (1 ردود)
- العصفور المشجع (4 ردود)
- ''لا أخشى روني والدفاع نقطة ضعف الإنجليز'' (7 ردود)
- الخوف الخوف بعد المونديال سنبقى عشرين سنة اخرى (3 ردود)
- منتخب "محاربو الصحراء" يُحزن الجماهير السورية بخسارته .. (3 ردود)
- اتمنى ان تكون التشكيلة ضد انجلتر شجاعة مثل هدا الرجل (4 ردود)
- صور جديدة من تدريبات اليوم بحضور .........1.2.3 vive l algerie (3 ردود)
- غزال (4 ردود)
- سعدان: سأغيّر لاعبا واحدا أو اثنين على أقصى تقدير (5 ردود)
- شاوشي سيكون جاهزا لمباراة إنجلترا (4 ردود)
- ااااااااااو عليكم من.... (7 ردود)
- عاجل روراوة يتدخل لرفع العقوبة عاى غزال ويضمن المشاركة مع الانجليز (24 ردود)
- سعدان،منصوري،صايفي اخطونا على وجه ربي (10 ردود)
- عاااجل+ صور زيدان و لقطته في المبارة + اخر الاخبار + تصريح زياني+ .... (7 ردود)
- من شجع خصومنا هو حر لكن اريد الاشارة .... (6 ردود)
- مشجع شجاع (7 ردود)
- أتمنى ان نواجه الإنجليز بهاته التشكيلة (17 ردود)
- المصريون يساندون اعداء العرب (6 ردود)
- حملة مع غزال لرفع معنوياته على الفيس بوك (4 ردود)
- الكامرون و الدانيمارك و نجيريا هي فرق (1 ردود)
- من يحب الحق يدخل و يضع الرد (17 ردود)
- لنقول ان الفريق به سلبيات و ما هي سلبياتنا نحن (8 ردود)
- طريقة التشجيع (3 ردود)
- أيها المحاربون ... لانريد أقوالا بل أفعالا (6 ردود)
- 50 بالمائة من الامل ضاعت (12 ردود)
- نحن نمثل انفسنا وعلمنا واخواننا الفلسطنيين فقط ومادا فعل العرب من قبلنا ... (4 ردود)
- شاهد مباراة الكامرون واليابان مباشرة (1 ردود)
- بعيدا عن غزال يا [you] (32 ردود)
- شوفو زيدان كيف يتكلم عن الجزائر (1 ردود)
- النظرة الفوقية (3 ردود)
- نشاط جمعية الصداقة الفلسطينية الجزائرية (1 ردود)
- خسرنا المعركة و لم نخسر الحرب (7 ردود)
- الى الفريق الوطني (1 ردود)
- نمثل و نشرف نفسنا فقط و من اراد ان نشرفه يشرف نفسه احسن (5 ردود)
- لا للإنهزامية (11 ردود)
- بيناتنا برك (2 ردود)
- غزال لعب دقائق معدودة وكان أحسن من جبور وصايفي (17 ردود)
- صايفي ;اناجاهز لهز شباك انكلترا..المصدر.. (27 ردود)
- استمتعووو مع جديد الصور للخضر مع سىلوفينيا (8 ردود)
- ((( ... السبب الحقيقي لخسارة الجزائر ... ))) أدخل وشوف (26 ردود)
- من اراد الدخول التاريخ (8 ردود)
- المصريون يهنئون سلوفينيا ويدعون لأمريكا وإنجلترا بالفوز على الجزائر (23 ردود)
- رغم الخسارة ولكن..... (3 ردود)
- زيدان يحضر مواجهة الخضر ويتحسّر على طريقة فوز السلوفينيين (2 ردود)
- غـزال و شـاوشـي يـحـولان مـقـاهـي الـجــزائـر مـن أعــــراس إلـى مـقـابـر (4 ردود)
- قادير أنا ألعب في منصبي ومستعد لقرارات سعدان (2 ردود)
- عـنتر يحيى الهزيمة قـاسية لكـن سنحـدث المفاجأة أمام إنجلترا (6 ردود)
- وجدت في طريقي هذه الرسالة المشفرة.... (7 ردود)
- سعدان: “لا يجب أن نلوم شاوشـي، لن أغير التشكيلة أمام إنجلترا (12 ردود)
- الصحافة الجزائرية تشحذ السيوف وتنهال على الناخب والمنتخب (1 ردود)
- من لم يعجبه قادير و بدبوز يدخل هنا (0 ردود)
- بوفون يتعاطف مع شاوشي وجريين حارس انجلترا"grazie buffon (1 ردود)
- الهزيمة التي صنعها الإعلام (10 ردود)
- تسريحات الاستيلاب والاغتراب (19 ردود)
- قندوز يتلذذ في إهانة الجزائر (20 ردود)
- عندما يفقد المرء كل شيء يصبح شجاعا (7 ردود)
- تعليق زيدان على مبارة سلوفينيا (0 ردود)
- صدا الملاعب على mbc الان (0 ردود)
- القائد اسماعيل هنية يقلد وشاح الجزائر في كأس العالم 2010 (12 ردود)
- فصل الخطاب في منتخب الأفناك سكوت رجاءاً (11 ردود)
- حصريا للمتشائمين فقط ...ممنوع دخول المتفائلين (11 ردود)
- نطالب ببقاء سعدان بعد المونديال (1 ردود)
- من كان يشجع الكرة فانها غدارة ومن يشجع الجزائر فانها .. (6 ردود)
- وماذلك على الله بعزيز (13 ردود)
- هل اشتري التلفزيون الاسرائيلي المونديال من الجزيرة؟ (2 ردود)
- هذي السلعة اللي كاينة (7 ردود)
- سعدان مسكين......................... (16 ردود)
- المانيا لحد الان 4 استراليا 0 (10 ردود)
- صور صور صور (13 ردود)
- بعد الفوز على هؤلاء انا معهم (1 ردود)
- سعدان أسوء مدرب في الجزائر (4 ردود)
- غزال "ألوم نفسي و أتحمل المسؤولية الكاملة في الهزيمة" (25 ردود)
- سعدان!!!!!!!!!!! (4 ردود)
- خمس أخطاء لسعدان في مباراة اليوم (12 ردود)
- نطالب بحل الفريق الوطني (33 ردود)
- اتحدى كل من يحمل شاوشي مسؤولية الخسارة (1 ردود)
- الجزائري سعدان والسلوفيني كيك يجمعان على بشاعة ملعب بيتر موكابي والكرة جابولاني (1 ردود)
- عندك حق يا قندوز....؟ (19 ردود)
- لاعبو الجزائر: نحن من اهدينا الفوز لسلوفينيا (2 ردود)
- سعدان: انتظروا "الخضر" المونديال المقبل (4 ردود)
- الجزائري غزال يأسف لطرده في المباراة أمام سلوفينيا (19 ردود)
- الى من احس بعواطف زيدان (2 ردود)
- عاجل............. احتمالات التأهل الى الدور الثاني (13 ردود)
- لماذا كل هذا الحزن ؟ (5 ردود)
- لا تنقلو لنا اقوال الحاقدين (4 ردود)
- مبروك للفريق الجزائر (3 ردود)
- صور زيدان في المباراة اليوم (3 ردود)
- يا ناس صدقوني (7 ردود)
- نتاهلوا بهدف واحد ....بصح شكون يسجلوا ( مواطن متفائل جدا) + صدفة (14 ردود)
- اين الهجوم (6 ردود)
- غزال يلعب بمشاعر 40 مليون جزائري و سعدان بدون تعليـــق (1 ردود)
- احسن لاعب في رئي (9 ردود)
- هل نقول مبروك الآن (6 ردود)
- برافو سعدان (10 ردود)
- ايها العرب ....من أراد التشريف فليشرّف نفسه.. (18 ردود)
- غزال يجري بزاف .. قتله الزعاف ..خلى الكرعين.. و يلعب باليدين (4 ردود)
- تصريحات رابح سعدان و بعض اللاعبين عقب المباراة مع سلوفينيا (8 ردود)
- كيف تحسون ؟ (6 ردود)
- كاتب مصري: منتخب الجزائر أساء للكرة العربية! (40 ردود)
- زيدان مستاء و اشتباكات بين جماهير جزائرية و اخرى إفريقية (5 ردود)
- مابيكم متشائمون (الانكليز والامريكان ليسوا انبياء) (9 ردود)
- صور طريفة لمبارة الجزائر: مؤخودة من موقع جريدة مركا الإسبانية (6 ردود)
- الحارس شاوشي طلب الصفح من زملائه بالمنتخب الجزائري (2 ردود)
- رغم كل شئ ولكن (5 ردود)
- حارس غريب الأطوار (8 ردود)
- المتسبب الوحيد في الهزيمة هو (7 ردود)
- فيديو النشيد الوطني لليوم (1 ردود)
- سعدان :"فرصتنا الوحيدة فى المرور للدور الثانى كانت اليوم...لكنها ضاعت " (16 ردود)
- عاجل النحس موجود في صبغة الصفراء الموجودة على شعر (1 ردود)
- عاجل النحس موجود في صبغة الصفراء الموجودة على شعر اللاعبين (5 ردود)
- نحن أصابنا الغرور فقمنا بتعذيب الفريق الوطني (2 ردود)
- اه لوكان لاعب في حجم مغني (5 ردود)
- من يسب الشيخ سعدان فهو قليل المروءة (21 ردود)
- للاسف الشديد اصبحنا مكلمة (22 ردود)
- تغير قوانين الفيفا (2 ردود)
- للاسف لاعبين مستهزئين بالخصم ومدرب سرحان (10 ردود)
- غاضني زيدان.. --- لانجليز عسوا رواحكم ..------مبروك لغانا .. (7 ردود)
- المهم اننا كنا محاربين (5 ردود)
- سعدان يجبر الخضر على الإنهزام و غزال يقدم الفوز لسلوفينيا في أول ظهور المونديال (3 ردود)
- من هم أحسن ثلاثة لاعبين اليوم (52 ردود)
- التالي ما يلحقش صورة شخصية روعة راهي حامية وسخونة بخصوص مبارات اليوم (2 ردود)
- بالرغم من الحرب النفسية الشديدة (9 ردود)
- جماهير الجزائر تقتحم ملعب لقاء سلوفينيا (4 ردود)
- قدر الله و ما شاء فعل (4 ردود)
- مازال الحال على التشائم التأهل قائم بشروط .مناقشة حظوظ التأهل (6 ردود)
- العالم يحيي الجزائر رغم تعثرها أمام سلوفينيا (14 ردود)
- صور صور صور منذ قليل /////متجدد algerie vs slovinia (4 ردود)
- خبر عاجل عن غزال (7 ردود)
- فوز مستحق لغانا على صربيا (5 ردود)
- هل كان ماتش او عرض لاغرب تسريحة شعر (35 ردود)
- صدق حفيظ الدراجي ................... (18 ردود)
- دعه يتكلم..دعه يتألم.. ستبقى الجزائر ويبقى الأمل (13 ردود)
- نحن لاعبين محترفين....... (2 ردود)
- ماعذا يا سعدان ؟ (4 ردود)
- الجزائر مع الكبار (18 ردود)
- معاً وراء المنتخب الوطني في السراء والضراء . (21 ردود)
- نريد ان ترد لنا الاعتبار ياسعدان (9 ردود)
- تحليل صدى الملاعب للمباراة بعنوان بالخط العريض هدف كوميدي يهزم الجزائر (20 ردود)
- شجعوا الفريق الى الاخر......ادخل لتعرف لماذا (16 ردود)
- مسكين بهدلوه....................................؟ (20 ردود)
- مع الفريق رابح أم خاسر... (7 ردود)
- ياجزائريين هي معركة من حرب , تفائلوا خيرا ....... (13 ردود)
- بلغ السيل الزبى (22 ردود)
- الخاسر الأكبر................................؟؟؟؟؟ (10 ردود)
- بربي ان شاء الله نتاهلو .............. انا متفائلة (35 ردود)
- عاجل (9 ردود)
- تأكدت بان سعدان مستواه ليس بالمستوى العالمي (6 ردود)
- شكون لي يحكم ؟!!! (6 ردود)
- غزال قبض الكرة بيده اليمنة والرشوة باليد الاخرة مؤامرة غربية (10 ردود)
- مبروك علينا هذي البداية و مازال مازال .......يا غزال (5 ردود)
- مع سعدان كلش يهون (4 ردود)
- شكون لي يتفرج ماتش انجلترا (12 ردود)
- نهاية مشوار الجزائر في نهائيات كأس العالم 2010 (8 ردود)
- ** **** سعدان و 35 مليون مناصر ههههههههههههههههه**** (2 ردود)
- لم تهزمنا سلوفينيا يا جزائرييين (13 ردود)
- فهموني في هاذي برك..... (5 ردود)
- بعد الخسارة ادخل و فرغ على قلبك هنا (16 ردود)
- المعريفة حتى في البالون ياخي مقززين قالك بباه صاحبو (12 ردود)
- النتيجة الجزائر 0 سلوفينيا 1 ورابط جديد تعليق الدراجي (1 ردود)
- رابط بث جديد جودة عالية (1 ردود)
- رابط بث مباشر لمباراة الجزائر سلوفينيا (8 ردود)
- مهم جداااااااااا الفريق الوطني (10 ردود)
- بوشجيان سيزار (قائد المنتخب السلوفيني) (4 ردود)
- مواجهة سلوفينيا بالأبيض وإنجلترا وأمريكا بالأخضر (7 ردود)
- بقلم كاتب عراقي : مصارحة حرة ... أسعدنا يا سعدان!! (3 ردود)
- الصحف المصرية تلعب على وتر الأخوة مع الجزائريين (1 ردود)
- جيبوها يا لولاد.................. (8 ردود)
- هؤلاء هم أول من سيفرح لخسارتنا (9 ردود)
- الكل مرتعب و هذا هو مونديال 2010 (8 ردود)
- زيدان سيكون حاضر فال خير آخر (4 ردود)
- 1.2.3 (8 ردود)
- من يشاهد القنوات المصرية . (9 ردود)
- الدعوة ميش ساهلة (14 ردود)
- بالتوفيق للفريق الوطني (3 ردود)
- والله غريب أمركم يا فناني مصر !!! تساندون الجزائر في كأس العالم (4 ردود)
- سنفوز بصعوبة (9 ردود)
- سنرى في المساء le grande clep algerine (5 ردود)
- ان كان لديك توقع ادخل (3 ردود)
- أول فوز لمنتخب افريقي في مونديال افريقيا (3 ردود)
- الجزيرة رأس الأخطبوط (20 ردود)
- لا يخدمنا الدعادل (10 ردود)
- مشكلتنا في الربع الساعة الأولى "لو نذخل في المقابلة مباشرة ستكون نتيجة جيدة" (4 ردود)
- باااف..ال2 في متناول محاربي الصحرة !!!!!!! (1 ردود)
- سعدان: أنا لاأتكهن وواثق من لاعبينا والكلمة الأخيرة ستكون لهم غدا (6 ردود)
- نتائج بكلوريا الجزائر غدا ماقدرتش نرقد الخدمى القعاد القراية مكانش (6 ردود)
- هنا طلعو المورال بعد مباراة اليوم (5 ردود)
- تبليغ رسالة بوتفليقة للاعبين من طرف بن صالح بالصور (5 ردود)
- رسميا و منذ قليل رابح سعدان يعلن تشكيلة لمنتخب لوطني لرسمية ضـد سلوفينيـا (18 ردود)
- التشكيلة المحتملة للمنتخب السلوفيني لمقابلة الغد ضد محاربينا (1 ردود)
- عدد الجماهير الجزائرية المتواجدة بجنوب إفريقيا (1 ردود)
- يا جزائريين .... التأهل ينادينا (16 ردود)
- رابح سعدان: "صنفونا ضمن المنتخبات الضعيفة لكننا سنثبث العكس" (1 ردود)
- الجزيرة زودتها (3 ردود)
- عنتر يحيى يؤكد مشاركته في مباراة سلوفينيا (3 ردود)
- هل أمريكا حققت المفاجئة أم انجليز (24 ردود)
- حسب رأيي كل من إنجلترا وأمريكا ... (1 ردود)
- هدف التعادل لأمريكا في مرمى الانجليز: فيديو (5 ردود)
- هدف انجلترا في مرمى امريكا (5 ردود)
- التلفزيون الجزائري يطالب من الجزيرة احترام نفسها (8 ردود)
- وصول المنتخب الوطني إلى مدينة بولوكوان (1 ردود)
- حصري صور تدريبات اليوم (2 ردود)
- صور لانصار الخضر في رحلتهم الى جنوب إفريقيا....رووووعة......1.2.3 vive l ALGERI (2 ردود)
- محاربي الصحراء لسنة 2018 *أكادمية برادوا خزان محاربي الصحراء المستقبل* (2 ردود)
- عنتر قالها من قبل *سنفوز* ...لو نلعب بروح ام درمان سنفوز بأم دوربان* (6 ردود)
- بوقرة: سأوقف روني بخبرتي الاسكتلندية (2 ردود)
- لا تخافوا هدا زمن المحاربين مهما حصل (12 ردود)
- عنتر يحيى يشارك في الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب الجزائر قبل مواجهة سلوفينيا (2 ردود)
- تعيشو قولولي كفاه ندير ..... غدوة (23 ردود)
- العلم الذي سيرافق مناصري المنتخب الجزائري خلال المونديال (2 ردود)
- كوريا تهزم اليونان بثنائية : فيديو اهداف المباراة ..// (2 ردود)
- ارواح اتشوف الي خلاونا نتفرجوgratui تحية لهم (4 ردود)
- و يتواصل توافد الجمهور الجزائري على جوهانسبورغ : فيديو (5 ردود)
- افيقوا ......اولاد الخضراء . (6 ردود)
- جديد اغاني المنتخب الوطني 10 جوان 2010 من الفرن....اسرعوا (8 ردود)
- غضب فرنسي من زوجة ريبيري بسبب رفعها علم الجزائر (7 ردود)
- 1 الأرجنتين 0 نيجيريا هل هي نتيجة ايجابية للأرجتين أم نيجيريا (7 ردود)
- الفريق الوطني يواجه نظيره السلوفيني بمعنويات مرتفعة…. (1 ردود)
- كيف تتوقع نتيجة المبارات الأولى للجزائريا أنياس (18 ردود)
- هذا هو اللعب الذي يجب على الجزائر اللعب به (4 ردود)
- عاجل :اخر الاخبار عن الفريق الوطني (4 ردود)
- كرمالي لموقع الإذاعة الجزائرية : ” تأهُّلنا مرهُون بلقاء سلوفينيا…” (2 ردود)
- المنتخب الجزائري يغادر سان لامير باتجاه بولوكوان (2 ردود)
- الصحافة السلوفينية : الخضر أضعف فريق في المونديال (9 ردود)
- شرح مبسط لما يحصل مع قنوات الجزيرة (التشويش حصل عبر جهاز بث فضائي يدعى (sng)) ت (5 ردود)
- عنتر يحيى و رفيق جبور سيلعبان المقابلة أمام سلوفينيا (5 ردود)
- ▓◄ صورة و تعليق ►▓ ما هو السبب الحقيقي لعدم إلتحاق زياية بالخضر ؟ (8 ردود)
- يا محاربي الصحراء لا تنسوا الشهداء (2 ردود)
- البريطانييون يشجعون المنتخب الجزائري ضد منتخب بلادهم في كأس العالم (9 ردود)
- لوديرو لاعب اوروجواي ينال شرف الحصول على أول بطاقة حمراء في كأس العالم 2010 (6 ردود)