تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 [21] 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76

  1. حين تتفقوا على قائمة معينة بعد مائة سنة يكون لنا شأن (3 ردود)
  2. هذا اللاعب لا يحمل المشاعر و يمكن ان ينتقد و لا يحس (19 ردود)
  3. عاجلللللللللللللل (4 ردود)
  4. الى كل جزائري حر (7 ردود)
  5. فريق وقت الرعد ...؟ (11 ردود)
  6. الضغط وصل الى روراوة....؟ (12 ردود)
  7. المحاربون قادمون افتحوا الطريق (6 ردود)
  8. غزال مزال (6 ردود)
  9. عاجل... قبل مباراة الجزائر/ انجلترا (20 ردود)
  10. الصور اللي وسائل الاعلام المصرية تهاجم بها الجزائرين (6 ردود)
  11. عندما سجلت سلوفانيا احتفل و فرح ’ فانظروا ماذا جرى له - صور حصرية - (10 ردود)
  12. بعض الاحتمالات لصعودنا للدور الثاني (11 ردود)
  13. يكفينا عزة أن زعيم غزة يناصر الخضرة (2 ردود)
  14. شادوا الذي يستفز الجزائريين بعد تسجيل هدف سلوفينيا (30 ردود)
  15. إنجلترا – الجزائر: صور الحصة التدريبية (2 ردود)
  16. belso يريد المخابرات (2 ردود)
  17. آخر اخبــار المنتخب الجزائري..... (3 ردود)
  18. انت عربي اذن ماذا فعل منتخبك..ادخل قبل ان تتكلم عن منتخب الجزائر (6 ردود)
  19. التشكيلة التي يفضلها 35 مليون جزائري (3 ردود)
  20. مجرد رأي..قراءة في آرائكم يا قراء الشروق..فهل تقرؤون رأيي؟؟؟ (5 ردود)
  21. عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاجل (16 ردود)
  22. تغريم المناصر بــ 30 أوروووو (1 ردود)
  23. العصفور المشجع (4 ردود)
  24. ''لا أخشى روني والدفاع نقطة ضعف الإنجليز'' (7 ردود)
  25. الخوف الخوف بعد المونديال سنبقى عشرين سنة اخرى (3 ردود)
  26. منتخب "محاربو الصحراء" يُحزن الجماهير السورية بخسارته .. (3 ردود)
  27. اتمنى ان تكون التشكيلة ضد انجلتر شجاعة مثل هدا الرجل (4 ردود)
  28. صور جديدة من تدريبات اليوم بحضور .........1.2.3 vive l algerie (3 ردود)
  29. غزال (4 ردود)
  30. سعدان: سأغيّر لاعبا واحدا أو اثنين على أقصى تقدير (5 ردود)
  31. شاوشي سيكون جاهزا لمباراة إنجلترا (4 ردود)
  32. ااااااااااو عليكم من.... (7 ردود)
  33. عاجل روراوة يتدخل لرفع العقوبة عاى غزال ويضمن المشاركة مع الانجليز (24 ردود)
  34. سعدان،منصوري،صايفي اخطونا على وجه ربي (10 ردود)
  35. عاااجل+ صور زيدان و لقطته في المبارة + اخر الاخبار + تصريح زياني+ .... (7 ردود)
  36. من شجع خصومنا هو حر لكن اريد الاشارة .... (6 ردود)
  37. مشجع شجاع (7 ردود)
  38. أتمنى ان نواجه الإنجليز بهاته التشكيلة (17 ردود)
  39. المصريون يساندون اعداء العرب (6 ردود)
  40. حملة مع غزال لرفع معنوياته على الفيس بوك (4 ردود)
  41. الكامرون و الدانيمارك و نجيريا هي فرق (1 ردود)
  42. من يحب الحق يدخل و يضع الرد (17 ردود)
  43. لنقول ان الفريق به سلبيات و ما هي سلبياتنا نحن (8 ردود)
  44. طريقة التشجيع (3 ردود)
  45. أيها المحاربون ... لانريد أقوالا بل أفعالا (6 ردود)
  46. 50 بالمائة من الامل ضاعت (12 ردود)
  47. نحن نمثل انفسنا وعلمنا واخواننا الفلسطنيين فقط ومادا فعل العرب من قبلنا ... (4 ردود)
  48. شاهد مباراة الكامرون واليابان مباشرة (1 ردود)
  49. بعيدا عن غزال يا [you] (32 ردود)
  50. شوفو زيدان كيف يتكلم عن الجزائر (1 ردود)
  51. النظرة الفوقية (3 ردود)
  52. نشاط جمعية الصداقة الفلسطينية الجزائرية (1 ردود)
  53. خسرنا المعركة و لم نخسر الحرب (7 ردود)
  54. الى الفريق الوطني (1 ردود)
  55. نمثل و نشرف نفسنا فقط و من اراد ان نشرفه يشرف نفسه احسن (5 ردود)
  56. لا للإنهزامية (11 ردود)
  57. بيناتنا برك (2 ردود)
  58. غزال لعب دقائق معدودة وكان أحسن من جبور وصايفي (17 ردود)
  59. صايفي ;اناجاهز لهز شباك انكلترا..المصدر.. (27 ردود)
  60. استمتعووو مع جديد الصور للخضر مع سىلوفينيا (8 ردود)
  61. ((( ... السبب الحقيقي لخسارة الجزائر ... ))) أدخل وشوف (26 ردود)
  62. من اراد الدخول التاريخ (8 ردود)
  63. المصريون يهنئون سلوفينيا ويدعون لأمريكا وإنجلترا بالفوز على الجزائر (23 ردود)
  64. رغم الخسارة ولكن..... (3 ردود)
  65. زيدان يحضر مواجهة الخضر ويتحسّر على طريقة فوز السلوفينيين (2 ردود)
  66. غـزال و شـاوشـي يـحـولان مـقـاهـي الـجــزائـر مـن أعــــراس إلـى مـقـابـر (4 ردود)
  67. قادير أنا ألعب في منصبي ومستعد لقرارات سعدان (2 ردود)
  68. عـنتر يحيى الهزيمة قـاسية لكـن سنحـدث المفاجأة أمام إنجلترا (6 ردود)
  69. وجدت في طريقي هذه الرسالة المشفرة.... (7 ردود)
  70. سعدان: “لا يجب أن نلوم شاوشـي، لن أغير التشكيلة أمام إنجلترا (12 ردود)
  71. الصحافة الجزائرية تشحذ السيوف وتنهال على الناخب والمنتخب (1 ردود)
  72. من لم يعجبه قادير و بدبوز يدخل هنا (0 ردود)
  73. بوفون يتعاطف مع شاوشي وجريين حارس انجلترا"grazie buffon (1 ردود)
  74. الهزيمة التي صنعها الإعلام (10 ردود)
  75. تسريحات الاستيلاب والاغتراب (19 ردود)
  76. قندوز يتلذذ في إهانة الجزائر (20 ردود)
  77. عندما يفقد المرء كل شيء يصبح شجاعا (7 ردود)
  78. تعليق زيدان على مبارة سلوفينيا (0 ردود)
  79. صدا الملاعب على mbc الان (0 ردود)
  80. القائد اسماعيل هنية يقلد وشاح الجزائر في كأس العالم 2010 (12 ردود)
  81. فصل الخطاب في منتخب الأفناك سكوت رجاءاً (11 ردود)
  82. حصريا للمتشائمين فقط ...ممنوع دخول المتفائلين (11 ردود)
  83. نطالب ببقاء سعدان بعد المونديال (1 ردود)
  84. من كان يشجع الكرة فانها غدارة ومن يشجع الجزائر فانها .. (6 ردود)
  85. وماذلك على الله بعزيز (13 ردود)
  86. هل اشتري التلفزيون الاسرائيلي المونديال من الجزيرة؟ (2 ردود)
  87. هذي السلعة اللي كاينة (7 ردود)
  88. سعدان مسكين......................... (16 ردود)
  89. المانيا لحد الان 4 استراليا 0 (10 ردود)
  90. صور صور صور (13 ردود)
  91. بعد الفوز على هؤلاء انا معهم (1 ردود)
  92. سعدان أسوء مدرب في الجزائر (4 ردود)
  93. غزال "ألوم نفسي و أتحمل المسؤولية الكاملة في الهزيمة" (25 ردود)
  94. سعدان!!!!!!!!!!! (4 ردود)
  95. خمس أخطاء لسعدان في مباراة اليوم (12 ردود)
  96. نطالب بحل الفريق الوطني (33 ردود)
  97. اتحدى كل من يحمل شاوشي مسؤولية الخسارة (1 ردود)
  98. الجزائري سعدان والسلوفيني كيك يجمعان على بشاعة ملعب بيتر موكابي والكرة جابولاني (1 ردود)
  99. عندك حق يا قندوز....؟ (19 ردود)
  100. لاعبو الجزائر: نحن من اهدينا الفوز لسلوفينيا (2 ردود)
  101. سعدان: انتظروا "الخضر" المونديال المقبل (4 ردود)
  102. الجزائري غزال يأسف لطرده في المباراة أمام سلوفينيا (19 ردود)
  103. الى من احس بعواطف زيدان (2 ردود)
  104. عاجل............. احتمالات التأهل الى الدور الثاني (13 ردود)
  105. لماذا كل هذا الحزن ؟ (5 ردود)
  106. لا تنقلو لنا اقوال الحاقدين (4 ردود)
  107. مبروك للفريق الجزائر (3 ردود)
  108. صور زيدان في المباراة اليوم (3 ردود)
  109. يا ناس صدقوني (7 ردود)
  110. نتاهلوا بهدف واحد ....بصح شكون يسجلوا ( مواطن متفائل جدا) + صدفة (14 ردود)
  111. اين الهجوم (6 ردود)
  112. غزال يلعب بمشاعر 40 مليون جزائري و سعدان بدون تعليـــق (1 ردود)
  113. احسن لاعب في رئي (9 ردود)
  114. هل نقول مبروك الآن (6 ردود)
  115. برافو سعدان (10 ردود)
  116. ايها العرب ....من أراد التشريف فليشرّف نفسه.. (18 ردود)
  117. غزال يجري بزاف .. قتله الزعاف ..خلى الكرعين.. و يلعب باليدين (4 ردود)
  118. تصريحات رابح سعدان و بعض اللاعبين عقب المباراة مع سلوفينيا (8 ردود)
  119. كيف تحسون ؟ (6 ردود)
  120. كاتب مصري: منتخب الجزائر أساء للكرة العربية! (40 ردود)
  121. زيدان مستاء و اشتباكات بين جماهير جزائرية و اخرى إفريقية (5 ردود)
  122. مابيكم متشائمون (الانكليز والامريكان ليسوا انبياء) (9 ردود)
  123. صور طريفة لمبارة الجزائر: مؤخودة من موقع جريدة مركا الإسبانية (6 ردود)
  124. الحارس شاوشي طلب الصفح من زملائه بالمنتخب الجزائري (2 ردود)
  125. رغم كل شئ ولكن (5 ردود)
  126. حارس غريب الأطوار (8 ردود)
  127. المتسبب الوحيد في الهزيمة هو (7 ردود)
  128. فيديو النشيد الوطني لليوم (1 ردود)
  129. سعدان :"فرصتنا الوحيدة فى المرور للدور الثانى كانت اليوم...لكنها ضاعت " (16 ردود)
  130. عاجل النحس موجود في صبغة الصفراء الموجودة على شعر (1 ردود)
  131. عاجل النحس موجود في صبغة الصفراء الموجودة على شعر اللاعبين (5 ردود)
  132. نحن أصابنا الغرور فقمنا بتعذيب الفريق الوطني (2 ردود)
  133. اه لوكان لاعب في حجم مغني (5 ردود)
  134. من يسب الشيخ سعدان فهو قليل المروءة (21 ردود)
  135. للاسف الشديد اصبحنا مكلمة (22 ردود)
  136. تغير قوانين الفيفا (2 ردود)
  137. للاسف لاعبين مستهزئين بالخصم ومدرب سرحان (10 ردود)
  138. غاضني زيدان.. --- لانجليز عسوا رواحكم ..------مبروك لغانا .. (7 ردود)
  139. المهم اننا كنا محاربين (5 ردود)
  140. سعدان يجبر الخضر على الإنهزام و غزال يقدم الفوز لسلوفينيا في أول ظهور المونديال (3 ردود)
  141. من هم أحسن ثلاثة لاعبين اليوم (52 ردود)
  142. التالي ما يلحقش صورة شخصية روعة راهي حامية وسخونة بخصوص مبارات اليوم (2 ردود)
  143. بالرغم من الحرب النفسية الشديدة (9 ردود)
  144. جماهير الجزائر تقتحم ملعب لقاء سلوفينيا (4 ردود)
  145. قدر الله و ما شاء فعل (4 ردود)
  146. مازال الحال على التشائم التأهل قائم بشروط .مناقشة حظوظ التأهل (6 ردود)
  147. العالم يحيي الجزائر رغم تعثرها أمام سلوفينيا (14 ردود)
  148. صور صور صور منذ قليل /////متجدد algerie vs slovinia (4 ردود)
  149. خبر عاجل عن غزال (7 ردود)
  150. فوز مستحق لغانا على صربيا (5 ردود)
  151. هل كان ماتش او عرض لاغرب تسريحة شعر (35 ردود)
  152. صدق حفيظ الدراجي ................... (18 ردود)
  153. دعه يتكلم..دعه يتألم.. ستبقى الجزائر ويبقى الأمل (13 ردود)
  154. نحن لاعبين محترفين....... (2 ردود)
  155. ماعذا يا سعدان ؟ (4 ردود)
  156. الجزائر مع الكبار (18 ردود)
  157. معاً وراء المنتخب الوطني في السراء والضراء . (21 ردود)
  158. نريد ان ترد لنا الاعتبار ياسعدان (9 ردود)
  159. تحليل صدى الملاعب للمباراة بعنوان بالخط العريض هدف كوميدي يهزم الجزائر (20 ردود)
  160. شجعوا الفريق الى الاخر......ادخل لتعرف لماذا (16 ردود)
  161. مسكين بهدلوه....................................؟ (20 ردود)
  162. مع الفريق رابح أم خاسر... (7 ردود)
  163. ياجزائريين هي معركة من حرب , تفائلوا خيرا ....... (13 ردود)
  164. بلغ السيل الزبى (22 ردود)
  165. الخاسر الأكبر................................؟؟؟؟؟ (10 ردود)
  166. بربي ان شاء الله نتاهلو .............. انا متفائلة (35 ردود)
  167. عاجل (9 ردود)
  168. تأكدت بان سعدان مستواه ليس بالمستوى العالمي (6 ردود)
  169. شكون لي يحكم ؟!!! (6 ردود)
  170. غزال قبض الكرة بيده اليمنة والرشوة باليد الاخرة مؤامرة غربية (10 ردود)
  171. مبروك علينا هذي البداية و مازال مازال .......يا غزال (5 ردود)
  172. مع سعدان كلش يهون (4 ردود)
  173. شكون لي يتفرج ماتش انجلترا (12 ردود)
  174. نهاية مشوار الجزائر في نهائيات كأس العالم 2010 (8 ردود)
  175. ** **** سعدان و 35 مليون مناصر ههههههههههههههههه**** (2 ردود)
  176. لم تهزمنا سلوفينيا يا جزائرييين (13 ردود)
  177. فهموني في هاذي برك..... (5 ردود)
  178. بعد الخسارة ادخل و فرغ على قلبك هنا (16 ردود)
  179. المعريفة حتى في البالون ياخي مقززين قالك بباه صاحبو (12 ردود)
  180. النتيجة الجزائر 0 سلوفينيا 1 ورابط جديد تعليق الدراجي (1 ردود)
  181. رابط بث جديد جودة عالية (1 ردود)
  182. رابط بث مباشر لمباراة الجزائر سلوفينيا (8 ردود)
  183. مهم جداااااااااا الفريق الوطني (10 ردود)
  184. بوشجيان سيزار (قائد المنتخب السلوفيني) (4 ردود)
  185. مواجهة سلوفينيا بالأبيض وإنجلترا وأمريكا بالأخضر (7 ردود)
  186. بقلم كاتب عراقي : مصارحة حرة ... أسعدنا يا سعدان!! (3 ردود)
  187. الصحف المصرية تلعب على وتر الأخوة مع الجزائريين (1 ردود)
  188. جيبوها يا لولاد.................. (8 ردود)
  189. هؤلاء هم أول من سيفرح لخسارتنا (9 ردود)
  190. الكل مرتعب و هذا هو مونديال 2010 (8 ردود)
  191. زيدان سيكون حاضر فال خير آخر (4 ردود)
  192. 1.2.3 (8 ردود)
  193. من يشاهد القنوات المصرية . (9 ردود)
  194. الدعوة ميش ساهلة (14 ردود)
  195. بالتوفيق للفريق الوطني (3 ردود)
  196. والله غريب أمركم يا فناني مصر !!! تساندون الجزائر في كأس العالم (4 ردود)
  197. سنفوز بصعوبة (9 ردود)
  198. سنرى في المساء le grande clep algerine (5 ردود)
  199. ان كان لديك توقع ادخل (3 ردود)
  200. أول فوز لمنتخب افريقي في مونديال افريقيا (3 ردود)
  201. الجزيرة رأس الأخطبوط (20 ردود)
  202. لا يخدمنا الدعادل (10 ردود)
  203. مشكلتنا في الربع الساعة الأولى "لو نذخل في المقابلة مباشرة ستكون نتيجة جيدة" (4 ردود)
  204. باااف..ال2 في متناول محاربي الصحرة !!!!!!! (1 ردود)
  205. سعدان: أنا لاأتكهن وواثق من لاعبينا والكلمة الأخيرة ستكون لهم غدا (6 ردود)
  206. نتائج بكلوريا الجزائر غدا ماقدرتش نرقد الخدمى القعاد القراية مكانش (6 ردود)
  207. هنا طلعو المورال بعد مباراة اليوم (5 ردود)
  208. تبليغ رسالة بوتفليقة للاعبين من طرف بن صالح بالصور (5 ردود)
  209. رسميا و منذ قليل رابح سعدان يعلن تشكيلة لمنتخب لوطني لرسمية ضـد سلوفينيـا (18 ردود)
  210. التشكيلة المحتملة للمنتخب السلوفيني لمقابلة الغد ضد محاربينا (1 ردود)
  211. عدد الجماهير الجزائرية المتواجدة بجنوب إفريقيا (1 ردود)
  212. يا جزائريين .... التأهل ينادينا (16 ردود)
  213. رابح سعدان: "صنفونا ضمن المنتخبات الضعيفة لكننا سنثبث العكس" (1 ردود)
  214. الجزيرة زودتها (3 ردود)
  215. عنتر يحيى يؤكد مشاركته في مباراة سلوفينيا (3 ردود)
  216. هل أمريكا حققت المفاجئة أم انجليز (24 ردود)
  217. حسب رأيي كل من إنجلترا وأمريكا ... (1 ردود)
  218. هدف التعادل لأمريكا في مرمى الانجليز: فيديو (5 ردود)
  219. هدف انجلترا في مرمى امريكا (5 ردود)
  220. التلفزيون الجزائري يطالب من الجزيرة احترام نفسها (8 ردود)
  221. وصول المنتخب الوطني إلى مدينة بولوكوان (1 ردود)
  222. حصري صور تدريبات اليوم (2 ردود)
  223. صور لانصار الخضر في رحلتهم الى جنوب إفريقيا....رووووعة......1.2.3 vive l ALGERI (2 ردود)
  224. محاربي الصحراء لسنة 2018 *أكادمية برادوا خزان محاربي الصحراء المستقبل* (2 ردود)
  225. عنتر قالها من قبل *سنفوز* ...لو نلعب بروح ام درمان سنفوز بأم دوربان* (6 ردود)
  226. بوقرة: سأوقف روني بخبرتي الاسكتلندية (2 ردود)
  227. لا تخافوا هدا زمن المحاربين مهما حصل (12 ردود)
  228. عنتر يحيى يشارك في الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب الجزائر قبل مواجهة سلوفينيا (2 ردود)
  229. تعيشو قولولي كفاه ندير ..... غدوة (23 ردود)
  230. العلم الذي سيرافق مناصري المنتخب الجزائري خلال المونديال (2 ردود)
  231. كوريا تهزم اليونان بثنائية : فيديو اهداف المباراة ..// (2 ردود)
  232. ارواح اتشوف الي خلاونا نتفرجوgratui تحية لهم (4 ردود)
  233. و يتواصل توافد الجمهور الجزائري على جوهانسبورغ : فيديو (5 ردود)
  234. افيقوا ......اولاد الخضراء . (6 ردود)
  235. جديد اغاني المنتخب الوطني 10 جوان 2010 من الفرن....اسرعوا (8 ردود)
  236. غضب فرنسي من زوجة ريبيري بسبب رفعها علم الجزائر (7 ردود)
  237. 1 الأرجنتين 0 نيجيريا هل هي نتيجة ايجابية للأرجتين أم نيجيريا (7 ردود)
  238. الفريق الوطني يواجه نظيره السلوفيني بمعنويات مرتفعة…. (1 ردود)
  239. كيف تتوقع نتيجة المبارات الأولى للجزائريا أنياس (18 ردود)
  240. هذا هو اللعب الذي يجب على الجزائر اللعب به (4 ردود)
  241. عاجل :اخر الاخبار عن الفريق الوطني (4 ردود)
  242. كرمالي لموقع الإذاعة الجزائرية : ” تأهُّلنا مرهُون بلقاء سلوفينيا…” (2 ردود)
  243. المنتخب الجزائري يغادر سان لامير باتجاه بولوكوان (2 ردود)
  244. الصحافة السلوفينية : الخضر أضعف فريق في المونديال (9 ردود)
  245. شرح مبسط لما يحصل مع قنوات الجزيرة (التشويش حصل عبر جهاز بث فضائي يدعى (sng)) ت (5 ردود)
  246. عنتر يحيى و رفيق جبور سيلعبان المقابلة أمام سلوفينيا (5 ردود)
  247. ▓◄ صورة و تعليق ►▓ ما هو السبب الحقيقي لعدم إلتحاق زياية بالخضر ؟ (8 ردود)
  248. يا محاربي الصحراء لا تنسوا الشهداء (2 ردود)
  249. البريطانييون يشجعون المنتخب الجزائري ضد منتخب بلادهم في كأس العالم (9 ردود)
  250. لوديرو لاعب اوروجواي ينال شرف الحصول على أول بطاقة حمراء في كأس العالم 2010 (6 ردود)