- بوقرة يعلن التحدي أمام الإنكليز (2 ردود)
- ليتكلم الجميع عن ..... (5 ردود)
- قافلة جزائرية إنسانية برية باتجاه رفح يوم الخميس المقبل (2 ردود)
- قوات الاحتلال تحتجز 4 قيادات من حمس كرهائن (1 ردود)
- █◄ عندما تشاهد هاذا الفيديو تعرف معنى كلمة انا جزائري ►█ (10 ردود)
- سلوفينيا تعلن قائمتها النهائية للمونديال (1 ردود)
- لمن الغلبة (2 ردود)
- وان تو ثري فيفا لالجيري تزيّن طائرة الخضر إلى جنوب إفريقيا (1 ردود)
- أخبار مفرحة للأخ ربيع (5 ردود)
- أخبار حصرية (3 ردود)
- هوليوود تقاطع الجزائر فنيا والكونغرس يهدد بغزوها عسكريا (9 ردود)
- ''الخضر'' وصلوا بعد ظهر أمس وسط إجراءات أمنية مكثفة (3 ردود)
- شكرا تركيا (5 ردود)
- روراوة يجيب عن أسئلة الدراجي (9 ردود)
- لو كنت سعدان ما هو التشكيل المناسب (59 ردود)
- إلى كل الذاهبين إلى جنوب افريقيا : اقتراح شعار لمناصرة الخضر (4 ردود)
- أتجرد من وقاري و أقول كلاب إسرائيل (9 ردود)
- الفريق الوطني في آخر الروتوشات التحضيرية بنورمبرغ (2 ردود)
- المنتخب الأمريكي يحط رحاله بجنوب أفريقيا (2 ردود)
- غياب كارهان عن منتخب سلوفاكيا في المونديال (3 ردود)
- وكانك تقوم بشيء غريب ياشيخ (11 ردود)
- 800 الف دولار وايقاف للحضري أربعةاشهر محليا ودوليا (5 ردود)
- بودبوز أحسن خليفة لـ مغني وسيقود الجزائر إلى الإنتصارات (3 ردود)
- بوقرة: نحن نمثل العرب والتاريخ لن يرحمنا (6 ردود)
- أصداء من معسكر المنتخب الوطني (5 ردود)
- تقرير يكشف أن بلحاج يرفض ويستهام ويقترب من السد (5 ردود)
- سنفوزبكل المباريات الثلاث إن تحقق مرادي بهذه التشكيلة... (26 ردود)
- الاغنية الرسمية لكاس العالم (9 ردود)
- "أسطول الحرية".. ملف صور (6 ردود)
- أوباما :كل العالم معكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (18 ردود)
- آخر الأخبار عن المنتخب الوطني (1 ردود)
- روبي كين:في تصريح له لصحيفة "دايلي روكورد" الإنجليزية (8 ردود)
- لعنة غزة "جريدة هارس الاسرائيلية تشيد بقوة الهكرز الجزائري " الجزائر الاولى في ك (3 ردود)
- توقيت مباراة الامارات الجزائر (6 ردود)
- اللقاء بين بوتفليقة ومبارك سياسي أكثر منه رياضي (14 ردود)
- بنوزة يبعد من قائمة حكام المونديال (3 ردود)
- عااااااااااااجل يجب أن نحذف علم اليهود... (6 ردود)
- ماجر أحسن نجم عربي في تاريخ كأس العالم (5 ردود)
- بوما تستقبل الخضر في ألمانيا (7 ردود)
- منتخب الإمارات يعسكر بألمانيا استعدادا لملاقاة الجزائر (4 ردود)
- بامكان الفريق الوطني نصرة غزة و قافلة الحرية (21 ردود)
- الله أكــــبر من يشاهــــــد هذا الفيديــــــــــــــــو يعرف من هم الرجال الذي (11 ردود)
- روراوة: زاهر ألحق ألاذى بالمنتخب الجزائري (6 ردود)
- في عصر الهوان العربي يبقى الامل (5 ردود)
- عاااجل اكبر جروب على الفيس بوك ل نصر سفينة الحرية انضموااا (8 ردود)
- المظاهرات الالكترونية (5 ردود)
- الكل مدعوا لذهاب الى غزة (10 ردود)
- أبشروا يا أهل غزة ..الجزائريون قادمون !!!!! (12 ردود)
- حصري من كاستور زواج الجناح الطائر (2 ردود)
- أنستنا غزة فلسطين (1 ردود)
- معلومات عن كأس العالم (7 ردود)
- كأس العالم 2010، world cup 2010، coupe du monde 2010، تغطية شاملة (1 ردود)
- تقديم المنتخب الأمريكي (1 ردود)
- مجرد راي انا اسف لكنsi de khorti (17 ردود)
- اغرب تصريح سمعته في حياتي (3 ردود)
- الله اكبر " اختراق موقع صهيوني والاستلاء على اكثر من 2000 حساب بنكي من طرف هكر (5 ردود)
- والله اقشعر بدني لما دخلت لهذا للقسم الرياضي (5 ردود)
- كراوش: “سأمطر شباك شاوشي بالأهداف” (17 ردود)
- الخضر يباشرون المرحلة الأخيرة من تربصهم بألمانيا…. (2 ردود)
- : رياض بودبوز صانع الألعاب الجديد للخضر (6 ردود)
- لنكون فاعلين لا منفعلين (2 ردود)
- اه يا سعدان لو تمر (4 ردود)
- كم انت عضيم ايها العلم الجزائري (4 ردود)
- هذا دليل من بعض الأدلة على النظام المصري (4 ردود)
- تحيا فلسطين والرجلة الجزائرية *وليذهب المونديال والصهاينة الى الجحيم * (9 ردود)
- يا مصر نحن في كأس العالم (5 ردود)
- النظام المصري النتن ( القاتل المأجور ) (6 ردود)
- أسطول الحرية .... وبطش الصهاينة (7 ردود)
- الموقف العربي .... (1 ردود)
- غزة ghaza (5 ردود)
- 19 شهيدا في هجوم للبحرية الاسرائيلية على أسطول الحرية (8 ردود)
- قتيلان جزائريان في قافلة السلام (7 ردود)
- تقديم المنتخب البرازيلي وتاريخ الكرة البرازيلية (1 ردود)
- إسرائيل ..... (12 ردود)
- يا [you] تضامن مع الشهداء بالتوقيع (91 ردود)
- لوكان معبر رفح مفتوح (26 ردود)
- حان وقت الاتحاد ............كفانا فراق........... غزة الى الجهاد ........لنتحد (4 ردود)
- نريد حربا على الصهاينة (1 ردود)
- تعرض اسطول الحرية لهجوم صهيوني جبان (هنا التغطية ) حسبنا الله و نعم الوكيل (9 ردود)
- اليتيمة وما ادراك (20 ردود)
- عــــــــــآآجلـ، للغـآآآيـة رسالة يجب نشرهـآآ (5 ردود)
- دعوة الشناوة والحمراوة والسطايفية وكل الجماهير المتجهة إلى الملاعب اليوم (4 ردود)
- تقديم المنتخب السلوفيني (1 ردود)
- رأيكم يهمنا (11 ردود)
- أرجو الدخول من الجميع (8 ردود)
- دعوة لتجميد الردود والتركيز على "المجزرة الصهيونية" (19 ردود)
- جنون الكرة (حفيظ دراجي) (3 ردود)
- اتوافقوني الراي (3 ردود)
- فريق مونديالي لازاحة لعنة الثلاثيات (1 ردود)
- وقفة اجلال و تقدير.... (10 ردود)
- اسرائيل تهاجم الباخرة الجزائرية الحاملة لرايتنا الوطنية و الحديث عن عشرات القتلى (18 ردود)
- تونس تتألق امام فرنسا (6 ردود)
- شحاته: منتخبات المونديال رفضت مواجهتنا (13 ردود)
- كابيلو "المنتخب الجزائري منظم جيدا، إنه مثل المنتخبات الأوروبية " (4 ردود)
- فيديو زفاف نذير بلحاج ألف مبرووووك (10 ردود)
- بين الحقيقة و الخيال (2 ردود)
- عهدناكم هكذا ونعرف أنكم تواصلون اللعب إلى آخر رمق.... (2 ردود)
- حصريا : استمع الى حسن شحاتة لا استطيع مشاهدة كأس العالم خاصة الادوار التمهيدية (12 ردود)
- سعدان يفجر مفاجأة في تشكيلة الجزائر بعد ايرلندا (22 ردود)
- شارك في تقييم اللاعبين الجدد ، (10 ردود)
- اليابان 3 / الانجليز 0 (9 ردود)
- الفرق بين المهاجم الانجليزي و الجزائري (6 ردود)
- أسرار عن الجزائر ليست للنشر (23 ردود)
- الانجليز حتى الآن متعادل مع اليابان 1/1 شاهد (8 ردود)
- "على إسرائيل الإقتداء بالمنتخب الجزائري لكرة القدم" (12 ردود)
- واش رايكم في ................................. (19 ردود)
- سعدان يعترف بوجود مشكلة في الهجوم (2 ردود)
- هل هناك واحد (1 ردود)
- سؤال مهم (18 ردود)
- تشكيلة غانا لكأس العالم (1 ردود)
- دراجي معلقا على مباريات الخضر (7 ردود)
- مصر ستشارك في كأس العالم؟! (15 ردود)
- سعدان يقرر إبعاد منصوري (7 ردود)
- انجلترا / اليابان على الساعة 13و 15د بتوقيت الجزائر (2 ردود)
- المنتخب الإنجليزي: تاريخ ونتائج وتحضيرات لكأس العالم 2010 (1 ردود)
- بعد الهزيمة الثقيلة ...يمكننا الآن التفاؤل (2 ردود)
- الهجوم الجزائري: هل هو عقيم أم أن المشكل يكمن في المدرب (10 ردود)
- كأس العالم على الأبواب تفضل يا عامر12 بمشاهدة المباريات مجانا (16 ردود)
- هدا ما تسعى الحرة في الصرة (1 ردود)
- ماهي التكيبة السحرية في رايكم (4 ردود)
- إعتراف الشيخ سعدان (9 ردود)
- مبولحي يحدث ضجة إعلامية في بلغاريا (5 ردود)
- تصـريحات (1 ردود)
- بلحاج سيكون أول المغادرين (1 ردود)
- حديث عن إمضاء زياني لنادي موناكو الفرنسي (2 ردود)
- يا اما سعدان داهية يصعب التكهن بما يفكر فيه واما لا علاقة (18 ردود)
- منصوري وجبور خارج التشكيل الأساسي للجزائر (7 ردود)
- محاربو الصحراء في راحة لـ48 ساعة بفرنسا…. (4 ردود)
- سـعدان ....أخطاء فاد حة وخسا ئر ثقيلة .. (21 ردود)
- الى كل مشجع لا يريد الا الفوز (6 ردود)
- قـــال ايرلندا قــــــــــال (3 ردود)
- امسح موضوعك لكل من كتب موضوع من نهاية المباراة الى حد الساع (6 ردود)
- نداء عاجل لسعدان: غزال رأس حربة اساسي يجعلنا نقاطع المنتخب (50 ردود)
- علينا ان ننسى (5 ردود)
- رابح سعدان :” نحن في الطريق الصحيح….” (10 ردود)
- رابح سعدان: المنتخب الوطني يعاني من مشكل في خط الهجوم (10 ردود)
- جيوفاني تراباتوني: بإمكان الجزائر اجتياز عقبة الدور الأول في كاس العالم (7 ردود)
- رفقاء القائد يزيد منصوري لم يخيبوا الآمال بدوبلن" (يومية ليكيب) (1 ردود)
- اههههههههه أسف أقاطعكم (7 ردود)
- الفريق الوطني هو مثل العربي يريد أم لايريد...ااا (1 ردود)
- من كان يحب الجزائر فإن الجزائر حية لن تمـــــــــــــــــوت (15 ردود)
- مباريات كأس العالم المنقولة على التلفزيون الجزائري (3 ردود)
- شاهد مونديال جنوب افريقيا 2010 على القنوات الجزائرية المشفرة (5 ردود)
- آخر خبررر ....او آخر كذبة....زياني سيلعب في..........؟؟؟؟ (10 ردود)
- ويقولك الجزيرة قناة محايدة ................................... (18 ردود)
- the international press ما قالته الصحافة الأروبية عن مقابلة إيرلندا الجزائر (4 ردود)
- بعد 33333333333333333333 الانجليز يسخرون من منخبنا (11 ردود)
- كاس العالم 2010 (تحضيرات): الجزائر- ايرلندا (0-3): تصريحات (2 ردود)
- مشاركة مطمور غير مؤكدة في مواجهة الإمارات (3 ردود)
- مسؤول في بورتسموث يؤكد أن بلحاج سيكون أول المغادرين (1 ردود)
- متي سنلعب ضد المنتخب الاماراتي .........اجيبوني (4 ردود)
- رسالة إلى أعضاء الشروق (17 ردود)
- دعوة الى المطالبة لاضافة مباراة ودية بين 5 و 13 جوان للنقاش (6 ردود)
- كيف لعبوا (16 ردود)
- علامات استفاهم بخصوص............. (1 ردود)
- نعم خسرنا مباراة ايرلندا لكن فزنا ب..... (7 ردود)
- ما قصتنا مع 3-0 (23 ردود)
- فليطمئن الجميع هذا هو الفريق المونديالي (17 ردود)
- نداء عاجل الى زياية .........؟ (54 ردود)
- نقولها ونعاودها ........؟ (6 ردود)
- تدعيم الطاقم الفني لان........................... (6 ردود)
- مبولحي مرشّح لأخذ مكان شاوشي (5 ردود)
- مطمور رأس حربة (4 ردود)
- منعرف علاش (6 ردود)
- بلحاج يدخل اليوم ''القفص الذهبي'' في وهران (7 ردود)
- ما رأيكم في جمال عبدون (4 ردود)
- لو تأهلنا للدور الثاني نمثل العرب ولو أقصينا نمثل الجزائر (19 ردود)
- من الفرن فيديوا بعد المقابلة (11 ردود)
- الحرس القديم: منصوري صايفي غزال (12 ردود)
- مباراة ايرلندا و ناقوس الخطر/و قولوا أني غير وطني ان شئتم (14 ردود)
- لا يمكن انكار هذا ..... (36 ردود)
- يا سعدان هذا امل الجزائر خليه يلعب (39 ردود)
- تفاصيل المباراة: (1 ردود)
- النقاط على الحروف.... (7 ردود)
- يا لي عندهم امتحان الباك والشهادة (8 ردود)
- لعبنا احسن بكثير من ايرلندا ومنتخب يبشر بالخير تبقى مشكلة الهجوم فقط (16 ردود)
- مارايكم في المباره من دون مطمور وبقره (13 ردود)
- شاطرني الراي (16 ردود)
- ما هي ارائكم حول اللاعب بودبوز.....فووووووووووووور (2 ردود)
- ارجوووواا الدخول حسري (10 ردود)
- شارك في تحليل مبارة الجزائر و ايرلندا(ايجابيات و سلبيات) (37 ردود)
- بودبوز الجوهرة الجزائرية (9 ردود)
- مادا انت فاعل يا سعدان (11 ردود)
- صايفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (11 ردود)
- مبدئيا لا يمكن التقييم لكن (20 ردود)
- الجزائر تخسر أربعة مراكز في تصنيف الفيفا ........... (3 ردود)
- مستوى مقبول (46 ردود)
- علم فلسطين كان حاضرا في المقابلة (1 ردود)
- محاربو الصحراء، ثعالب الصحراء، الفناك، الخضر، الفريق الوطني الجزائري (13 ردود)
- المسيرة التاريخية للمنتخب الوطني الجزائري محاربوا الصحراء (3 ردود)
- سعدان: مباراة اليوم فرصة لاكتشاف نقاط الضعف والقوة للتشكيلة النهائية للفريق (3 ردود)
- ………ايرلندا……… (3 ردود)
- تشكيلة المنتخب الوطني الأساسية (1 ردود)
- ارجووووووووواا المساعدةةةةةةةةةة (8 ردود)
- قوة المنتخب الجزائري تكمن في الجانب الذهني (روجي ميلا) (2 ردود)
- يقطعون آلاف الكيلومترات من أجل زياني و بوقرة و آخرين... (4 ردود)
- نذير بلحاج يلعب في وسط الميدان (4 ردود)
- زيارة "إسرائيل" ضمن قائمة أهم 15 نصيحة للفوز بالمونديال..! (0 ردود)
- الخضر في اختبار أيرلندي استعدادا للمونديال (2 ردود)
- رسالة مستعجلة لخالد بيومي....كلنا نتمني ان نكون روراوة في الجزائر]]][.•:*¨`*:•. (7 ردود)
- كوفي كوجيا يخرج من الثلاجة ويُعيّن لإدارة مباريات كأس العالم (14 ردود)
- عاجل: سعدان يكشف عن خطة هذا المساء (2 ردود)
- الرجل الذي سيقول... الكثير في جنوب افريقا (8 ردود)
- برنامج المباريات *لمن يهمه الامر- توقبت........... (10 ردود)
- اسعار التذاكر-مباريات كاس العالم- *2010* (2 ردود)
- كونوا مناصرين ، كونوا رياضيين ، و لا تكونوا ... (8 ردود)
- يكفيك أن ترفع علم بلدك (8 ردود)
- الأعلام الفلسطينية ستخرج الجزائر من الدور الأول (20 ردود)
- درجة حرارة (1 ردود)
- 286مليار دولار في وسط الميدان (5 ردود)
- والد عمري الشاذلي في ذمة الله (5 ردود)
- أيرلندا ـ الجزائر على القنوات الأربعة للتلفزيون والجزيرة الرياضية (3 ردود)
- زاهر كان بائعا في "حانوت" وأحمد حسن هُرب ليلا من أسوان (2 ردود)
- اللاعبون استقلوا الطائرات المروحية للالتحاق بجونيف (3 ردود)
- مادا نريد من الفريق الوطني (14 ردود)
- صور اليوم: الحصة التدريبية بملعب دبلن بإيرلنـــــــــــــــــــــدا (5 ردود)
- الآن على الجزيرة الرياضية...المنتخب الجزائري (5 ردود)
- جنوب إفريقيا مع الخضر في مونديال 2010 (1 ردود)
- قصة الخضر مع كأس العالم: حضور مميز على مدار 41 عاما (5 ردود)
- “الخضر” غدا في مقابلة ودية مع آيرلندا و زماموش يستبعد نهائيا (5 ردود)
- بعد الخطة الشهيرة 3-5-2 كيف سنلعب مقابلة إيرلنـــــــــــــــــدا (6 ردود)
- اقترح (4 ردود)
- الكل يريد منا أن نشرف العرب؟ فماذا نحن فاعلون: (18 ردود)
- ملعب المباراة بين الجزائر_ايرلندا (8 ردود)
- وصول محاربي الصحراء إلى دبلن (إرلندا) (2 ردود)
- الخضر: هكذا غادروا كرانس مونتانا وهكذا وصلوا دبلن الإيرلنديــة (6 ردود)
- يا خاوتي.. حتى الجبال تسقط احجارها (1 ردود)
- حصري فيديو تنقل الخضر الى ارلندا (4 ردود)
- هية من - باسم الجمهور الجزائري الى ...... مراد مغني (10 ردود)
- هذه الكلمة لم يعد يدوي صداها في المنتديات والجزائر ككل (23 ردود)
- نهاية تربص الخضر بكرانس مونتانا...فيديو من رفعي// (2 ردود)
- علاء صادق يخرج عن صمته ويؤكد (9 ردود)
- عاجل: زماموش سيعود بعد لحظات إلى أرض الوطن (4 ردود)
- عاجل: إنا لله وإنا إليه راجعون (11 ردود)
- زيدان سيلعب مجددا لريال مدريد (1 ردود)
- زيدان سيلعب مجددا لريال مدريد (5 ردود)
- اللاعب الاسطوري (5 ردود)
- 15 يوما تفصلنا عن المونديال: قناة الخضر ستفتح في خلال أسبوع فهل من مقترحات (6 ردود)
- مراد مغني _ ان شاء الله في 2014_ هذه هديتي لكل من يحبه (5 ردود)
- لأجواء إحتفالية في نهاية التربـص وسعدان يرقص من شدّة الفرح (6 ردود)
- معاك يا الخضرة معاك ياغزة ....دائما والى الابد (15 ردود)
- زماموش يغيب عن المونديال (3 ردود)
- عدلان قديورة الموهبة الجديدة (4 ردود)
- رســـــــــــائـل الـخـضـر للـجـــزائـريـيـن قالوا..سنحارب لأجل الجزائر في الم (4 ردود)
- الجزائر في قنوات الصيــــــــن ،شـــــوف و اشرح لنا (15 ردود)
- الخضر اليوم في دابلن (1 ردود)
- الخضر ينهون المرحلة الأولى بنجاح (1 ردود)
- هذا ما فعله مغني بعد إطلاعه على القرار (1 ردود)
- عنتر يحيى:"إصابتي ليست خطيرة.. وإعفائي من مواجهة إيرلندا إجراء تحفظي فقط" (1 ردود)
- غزال: سندخل المونديال بقوة (10 ردود)