- مجرد رأي (2 ردود)
- حفيظ دراجي : مصر لم تفز علينا بالتحكيم والصحف الجزائرية تخدع الجماهير (46 ردود)
- الجزيرة قالت ليس عندي مشكلة في الجزائر (6 ردود)
- يجب أن يتم رفع شكوى من طرف الجزائر (2 ردود)
- توقيف الحكم كوفي كوجيا (4 ردود)
- أسماء جديدة تدعم الجزائر (0 ردود)
- عاجل : بعد فشل مصرائيل في تغيير طريقة التاهل لكاس العالم هاهي تقترح طريقة جديدة (1 ردود)
- ام العار- الجمهورية العبرية المصرائلية- (2 ردود)
- لن تحرر فلسطين حتى تحرر مصرائيل مثلما تكونونا يولى عليكم (0 ردود)
- الجزائر مصر- العرابي يرد على الاعلام المصري (3 ردود)
- لعبة حليش وشاوشي روععه (10 ردود)
- كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم 2010: معاقبة الحكم كوفي كوجيا لمدة غير محددة (0 ردود)
- صوتو لمجيد بوقرة وكريم زياني (4 ردود)
- La Caf cafouille (5 ردود)
- الاغنية الجديدة لفارس ولد العلمة (5 ردود)
- هل فشل اللاعبون المحليون في انتزاع مكانة لهم في المنتخب الوطني؟ (10 ردود)
- الأهرام تُمجّد " الماجيك " بلسان وكالة الأنباء الفرنسية (3 ردود)
- الحقيقة تقال .........مهدي لحسن (2 ردود)
- ما حققه الشيخ سعدان لم يحققه مدرب في العالم (9 ردود)
- الحكم الجزائري بنوزة هو كمان في المونديال.... لنقل الف مبروك (18 ردود)
- تراجع الجزائر للمرتبة ال 31 عالميا........ (18 ردود)
- تتويج لاعب جزائري بلقب هداف دورة الامارات (16 ردود)
- من عظم التظاهرة : إفريقيا الجنوبية ستستورد الكهرباء الإضافية من زامبيا (0 ردود)
- ملاعب مونديال 2010 (14 ردود)
- الي فات لم يمت (2 ردود)
- كيف نشجع الفريق الوطني (2 ردود)
- هل نحن من جماعة "إلى الأمام سير" أم من جماعة "إلى الخلف دور" (3 ردود)
- كيف يمكن لمنتخبنا التأهل للدور الثاني للمونديال لأول مرة/رأي خاص يقبل النقد (1 ردود)
- :إسرائيل تطلب اللعب وديا مع مصر (18 ردود)
- بالفيديو والصور اخطاء كوجيا والرد على الشريف (9 ردود)
- ماذا يريدون بالتحديد (3 ردود)
- اللي فات مات ..... لا نريد كلمة مصر هنا (6 ردود)
- caricature (2 ردود)
- دورة الصداقة الجزائرvs منتخب فرنسا1998 الي كبير كبير (2 ردود)
- سعدان سيعلن عن قائمة الـ23 نهاية ماي القادم (0 ردود)
- كاريكاتير روعة ههههههه (14 ردود)
- صورة تفرح كل جزائري شهم ... أدخل وكحل عينيك .. (15 ردود)
- اريد عنوان لهدا الموضوع (2 ردود)
- نحن عندما نخسر نخسر كالرجال ولا نبكي على الاطلال (4 ردود)
- رجالنا و كلابهم (4 ردود)
- وين كنتو ياخرفان كي اصبحنا جزارة (8 ردود)
- عااااجل علاش المصاروة راهم يمحو في الفيديوات نتاعهم من اليوتوب (15 ردود)
- حياة اللاعب مجيد بوقرة -*-*المجيك--*-* (2 ردود)
- دعوة للدفاع عن بلادي (5 ردود)
- تتويج المنتخب الوطني اقل من 19 بدورة الامارات (4 ردود)
- اللقاء الودي الثاني لفريقنا الوطني سيكون ضد أوكرانيا في 28 ماي القادم (1 ردود)
- حياة الاعب الجزائري حسن يبدا (2 ردود)
- والله صورة جميلة جدااااااا (9 ردود)
- المنتخب الصهيوني يستعد للعب مع مصر (0 ردود)
- هذه الاساءات لن نغفرها لكم؟ رجاءا الى كل جزائري الدخول (1 ردود)
- بدون تعليق الجزائر من طيلة الكبار ..بيها بولادها... (6 ردود)
- وحشية المصريين (5 ردود)
- لحسن وسلطاني وبن يمينة في الجزائر بداية مارس (8 ردود)
- هنا تجمع المقالات والآراء التي تعارض "سعدان وروراوة" ..للتحليل فقط (31 ردود)
- شاهدوا اليوم :"ساعة رياضة"..تقييم المشاركة الجزائرية في كأس أمم افريقيا (5 ردود)
- تحيا الجزائر (0 ردود)
- لا تشاهدو قنوات العار والفتنة (4 ردود)
- انساو مصر ومقابلة العار (1 ردود)
- عاجل غيلاس و عمرو زكي يتقاتلان (13 ردود)
- من يسكت أبراهيم حجازي (مسيلمة الكذاب) (4 ردود)
- حصريا : هل تعلم ان مقر الاتحادية المصرية هي نفسها مقر التحاد الافريقي لكرة القدم (0 ردود)
- الجزائر ستواجه الكوت ديفوار في مباراة ودية (1 ردود)
- مصر الكبيرة ... الجزائر الصغيرة (0 ردود)
- نصيحة للمشرف العام "حذف اي موضوع يتكلم على مصر" (21 ردود)
- تمريرة جبور التي جاء منها الهدف الثاني لفريقه.. (10 ردود)
- لماذا لم يخرج الحكم اللاعب بالحمرا كما فعل كوجاكة مع بلحاج؟؟ (4 ردود)
- بن* يمينة* (مهاجم اتحاد برلين الألماني*) *أنتظر دعوة سعدان على أحر من الجمر (2 ردود)
- عرض صور الفريق الوطني (2 ردود)
- تحيا الجزاااااااائر (0 ردود)
- خمسة ضباع يلتفون حول أسد!!!!! (5 ردود)
- بلحاج وشاوشي مع الخضر بالمونديال (3 ردود)
- هام جدا (0 ردود)
- للأسف .......... مصر ستشارك في المونديال (20 ردود)
- مصر الكبيرة.. والجزائر الصغيرة! (0 ردود)
- مصريون يحرقون العلم الجزائري في "احتفالاتهم" بالقاهرة (3 ردود)
- مقال اعجبني اردت نقله لكم خاص بمسيلمة الكذاب ابراهيم حجازي بن سلول (2 ردود)
- عجول تذبح وشاشات تنفجر مع كل مقابلة (4 ردود)
- فضائح من النوع الرفيع : والمزيد سيأتي (6 ردود)
- الكل يدخل (4 ردود)
- interview de aghilas medjnah avec chaouchi (0 ردود)
- يبزق بعد السجود في موضع السجود بالصور!!!!! (6 ردود)
- يذبحون كبش وعليه علم جزائري (11 ردود)
- الجيل الجديد vs مصر (0 ردود)
- قصيدة الكأس !!! رسالة شفافة وواضحة. (0 ردود)
- ''الخضر'' يواجهون كوت ديفوار وديا (1 ردود)
- حبيبتي ايتها الساحرة (14 ردود)
- انساو المصريين (1 ردود)
- كوت ديفوار لا يعرفون كــــــــــوجيـا !!!!!!!!!!!!!! (2 ردود)
- رأي مصطفى الآغا في قضية قندوز.....(الارهاب الرياضي) (1 ردود)
- للتشاور وبصراحة من هم اللاعبين الذين لا تريدهم ان يلعبوا كاس العام اقتراحتكم (51 ردود)
- البرهان في اعمل السحر و الجان (3 ردود)
- شاهدوا ابطالنا يستقبلون بحرارة في مطار فرنسا (4 ردود)
- أهل العجل أو أصحاب الجدار. (6 ردود)
- نحو التجديد و التطور .... شاركنا رأيك (0 ردود)
- من البارح وانا نضحك على هذي الصورة مزال ما سكتش (6 ردود)
- على المصريين ان يعتبرو من مجاهدي الغد (0 ردود)
- الصورالمثيرة التي يبحث عنها الأعضاء (11 ردود)
- نطالب بتحويل مقر الكاف "الكونفديرالية لكرة القدم الإفريقية ".... (5 ردود)
- روعة لعبة حليش وشحاتا - شاوشي و الجيفة (0 ردود)
- كرة القدم: مجيد بوقرة أفضل لاعب عربي لعام 2009 (استفتاء) (2 ردود)
- التلفزيون الجزائري و الشعب الجزائري يبارك لمصر هههه (5 ردود)
- البارحة في مباراة مصر .....لماذا (6 ردود)
- شحاتة يرحب بتدريب "النسور الخضراء" بالمونديال (20 ردود)
- سعدان يصرح سنلعب 3 مباريات ودية تحضيرا للمونديال + المصدر (8 ردود)
- عاجل و مفرح جدا:روراوة يؤكد لن يقصى أي لاعب من منتخبنا في كأس العالم (16 ردود)
- أديبايور: ''حان الوقت لترحل يا حياتو'' (11 ردود)
- شحاتة في أخر لقاء اسقط أوراق (17 ردود)
- شوف هذا التصرف المثالي (16 ردود)
- نصائح الناقد الرياضي خالد بيومي للمنتخب الجزائري (14 ردود)
- الحادثة المهينة و المحرجة لي قائد منتخب مصر. (2 ردود)
- sans commentaire (6 ردود)
- بووووووووووووووووووووووووووووووقرة (6 ردود)
- يا جماعة الفيديو الذي تكلمت عنه الشروق غير موجود أرجو المساعدة (20 ردود)
- حتى ملاعب انغولا افضل من ملاعب الجزائر (4 ردود)
- Les sept péchés capitaux des egyptiens (3 ردود)
- أكد علاء صادق أنه بحث عن خطأ واحد على الحكم البنيني ولم يجد! (9 ردود)
- الإيمايل الشخصي لكوفي كوجيا الياهو (1 ردود)
- الدليل الواضح والصارخ على إدانة الحكم أراهنكم بعضويتي (9 ردود)
- تذكروها ارجوكم لا تنسو........هذا من اجمل الذكريات (8 ردود)
- حملة نصرة الفريق الوطني (5 ردود)
- بوڤرة ضمن التشكيلة المثالية وزياني ضمن قائمة (7 ردود)
- هه اروح تضرب الحكم في هذه اللعبة و اشبع ضحك على التعليق (10 ردود)
- من قال أن مصر فيها رجال !!!؟؟؟ (54 ردود)
- ما هو الاتحاد الافريقي ؟ ادخل لكي تتعرف على العصابة (0 ردود)
- سعدان يريد الاستغنا ء عن شاوشي (12 ردود)
- أخيــــــــــرا توقيف الحكم كوجا (كوجاكة )هههه (4 ردود)
- اضحك على الكاف (6 ردود)
- ادخل....نكتة اخر طراز....لازمنا واحد ينتجها...مسرحية الابطال و الانذال (15 ردود)
- We Are More فوووور ....With Their 4 (4 ردود)
- الحكم كوجا كان يخطط لي للاستفزاز اللاعبين ومن ثم نقصى من كاس العالم (3 ردود)
- طلب للاخوة الاعضاء ... ارجوكم (9 ردود)
- سعدان يستدعي لحسن للمشاركة في المونديال (19 ردود)
- الفراعنة متهمون بتناول المنشطات (8 ردود)
- Adebayor tire sur Issa Hayatou (1 ردود)
- اللاعب يزيد منصوري بين مؤيد ومعارض (17 ردود)
- انا فرحان الا تتفقون معي (3 ردود)
- voila comment l'Egypte gagne les coupes d'Afrique (0 ردود)
- photo tooop (7 ردود)
- لاعب يعطي الحكم بطاقة صفراء ...شاهد (11 ردود)
- الجزائر اكبر من كاس افريقيا (3 ردود)
- عمره ولا كان بيتنا من زجاج يا عجائز اليهود (4 ردود)
- حملة توقيعات لطلب تعزية الهالكين .......المنتخب الوطنى (5 ردود)
- من كان سببا في فوز مصر ادخل لتعرف (0 ردود)
- اعد البرنوس يا عتروس: دفع مسؤولي جريدة الشروق لاسترجاع البرنوس (5 ردود)
- وان تو ثري زيرو لالجيري (10 ردود)
- حقيقة ما حدث في مباراة مصر و الجزائر هنا (2 ردود)
- اضرب كوفي كوجيا على طريقة شاوشي ( لعبة جديدة ) (0 ردود)
- الجزائر و تونس سنة 1948 ساعدت فلسطين (1 ردود)
- الجزائر تمثل المغرب العربي الكبير في كأس العالم (6 ردود)
- فلنوقف حديثنا عن المصريين ونبدأ التحضير للمونديال (4 ردود)
- التلفزيون الجزائري و الشعب الجزائري يبارك لـ........ (4 ردود)
- هدية الى الكوافا كوجي و شحاتة (0 ردود)
- الشهيد أقدس من الفرعون (6 ردود)
- هل هذا الخبر صحيح ؟ (8 ردود)
- كوفي كودجا 01 غانا 00 (5 ردود)
- علابالي كلكم تحبو هذا الشخص ؟؟ (21 ردود)
- عاجل الحكم اللعين يقصئ من الكاف+المصدر (7 ردود)
- شبيه شاوشي و مقني في مقهى بالجلفة (3 ردود)
- تهنئة من نوع خااااص على طريقة التلفزيون الجزائري (34 ردود)
- والله كم انتم رائعون يا أعضاء المنتدى (11 ردود)
- جواب خطير من جزائري للصحفي المصري مدحت شلبي (16 ردود)
- رد شوقي غريب عن هذا السؤال الغريب (3 ردود)
- مادا قال الحضري للحكم (3 ردود)
- لماذا يا ام الدنيا ... (9 ردود)
- طرحت قضية التعامل بالسحر لكن (4 ردود)
- لازم ديروه لازم (2 ردود)
- هنا احسن رد (8 ردود)
- وبعد ...قف وفكر / ألكان (3 ردود)
- اكمل العبارة التالية... (26 ردود)
- حمل ياعصام الشزال ولاتنسى الدعاء (0 ردود)
- قبل أن تتكلم عن الكاف caf (4 ردود)
- كم تدوم فرحتهم ؟ أما فرحتنا فهي مضمونة 6 أشهر على الأقل... (5 ردود)
- رابح سعدان (0 ردود)
- كم انت حركي يا عيصام الشوال (16 ردود)
- جبور و مهدي لحسن ضمن الفريق الوطني (10 ردود)
- الف مبروك للمنتخب المصري (31 ردود)
- فضيحة :ام الدنيا تنجب 4 اهداف غير شرعية من اسود اب الدنيا يتركها ويرحل للمونديال (6 ردود)
- هناك بعض الاراء تقول ان الحكم كوفي كوجاكا مات ظهر اليوم بسكته قلبية (15 ردود)
- نشرة الثامنة (5 ردود)
- هنا تتويج منتخب 19 سنة بدورة الامارات...مازال الخير كاين (1 ردود)
- مساعدة عاجلة (15 ردود)
- لالالالا للحديث عن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (5 ردود)
- حصريا لعبة...آه يا شاوشي (2 ردود)
- بكل شفافية ماهو رايك في اداء المنتخب المصري في الدورة (2 ردود)
- فريق ياخذ كاس افريقيا ولم يستطع التاهل للمونديال ههههه اين السر يا ترى ههههههه (19 ردود)
- معلومة هامة (15 ردود)
- صـــور الجمـهور في مطــار الهـواري بومدين == (2 ردود)
- فوز منتخب كوvي كوجا بلقب كأس الحكام (0 ردود)
- لماذا الشوالي تحد الجزائريون ا لانه....؟؟؟؟ (14 ردود)
- ممنوع على الجزائريين الدخول (22 ردود)
- المصريون يحملون لافتات مكتوب عليها .. (19 ردود)
- || نـــاقش حول المهاجمين غزال و زياية || بقلمي || (14 ردود)
- انساوهم راكم عطيتوهم اكثر من اللازم (2 ردود)
- هل كانت غانا اليوم ضحية "قرقري" شحاتة؟؟؟؟؟ (9 ردود)
- المصرائيليون يفوزون بالقلب المغشوش (4 ردود)
- وصول المنتخب الجزائري ----- صور للاستقبال ----- تونس الجزائر المغرب (6 ردود)
- تاهل .........غير مستحق (0 ردود)
- آخر تصميم للمنتخب الوطني 40 على 60 سم (6 ردود)
- فيديو رجوع محاربي الصحراء إلى الجزائر (1 ردود)
- الإتحاد الأفريقي يوقف الحكم البنيني كوفي كودجا *****بالصور (12 ردود)
- أسهل شيء لمصر تدبير مؤامرة ضد الفريق الوطني (0 ردود)
- رفيق حليش قلب الاسد......... (2 ردود)
- محمد روراوة : فوز مصر على الجزائر ،"فوز مستحق "؟ (10 ردود)
- خبر عاجل...............................!!!!!!!! (6 ردود)
- ''فيفا لالجيري'' على ''النيل سبور'' (1 ردود)
- هنا الدعاء للمنتخب الغاني الشقيق بإحراز كأس أمم إفريقيا (4 ردود)
- الاتحاد الافريقي يطمس الحق المبين بقرار مهين ...ايقاف الحكم البنيني (29 ردود)
- كأس العار للقوم الغصب و الدمار ..... لكل مصري (6 ردود)
- المصريون لا يملكون لقبا واحدا نظيفا (0 ردود)
- التلفزيون الجزائري لم يحترم مشاهديه (15 ردود)
- انا جزائري في كاس العالم انت مين؟؟؟؟؟ (6 ردود)
- صور استقبال المحاربين ....... الأبطال (6 ردود)
- مبروك لصغارنا بالفوز بدورة دبي الدولية (5 ردود)
- مجرد رأي (0 ردود)
- لا تنسون وشرفونا في facebook (2 ردود)
- صور نادرة و معبرة (3 ردود)
- خلاص يابني بلاش عياط خد كاس افريقيا (9 ردود)
- يامصريين رانا رايحين للمونديال وموتو ..احنا المهم حرمناكم منها هههه (1 ردود)
- هل سينقل التلفزيون الجزائري المباراة النهائية ؟؟ (8 ردود)
- قال الإمام مالك رحمه الله (0 ردود)
- سعدان : الخضر سيلعبون ثلاث مقابلات تحضيرا لمونديال جنوب افريقيا (1 ردود)
- الى كل من لا تهمه مقابلة الاعداء و غانا (3 ردود)
- هل يستحق هذا اللاعب ان يكون في الفريق الوطني (1 ردود)
- من لديه اجمل من هته الكاريكاتير فليضفها من فضله.... (106 ردود)
- منتخبنا الوطني للشباب الآن (0 ردود)
- لواندا : رائحة الجيــــــــــــف تفوح (1 ردود)
- "التوريث" ،بعد دخوله "الغيبوبة" في أم درمان .....محاولة لانعاشه في "لواندا"؟ (1 ردود)
- صور وصول المنتخب الجزائري و الاستقبال الرائع (6 ردود)
- ما هي أجمل عبارة سمعتها في تعليق حفيظ دراجي (1 ردود)
- صورة معبرة .......بدون تعليق (5 ردود)
- اذا كنت جزائري حقا فادخل الى هنا (62 ردود)
- آآه يا شـاوشي!!!!!!!!!! (11 ردود)
- كريم زياني يتلقى دعوة من برشلونة (11 ردود)
- الخضر شكرا لكم: نلتقي في كأس العالم بعناصر جديدة وأداء أحسن (5 ردود)
- عاجل:هنا المطالبة بقطع العلاقات مع الجزيرة الرياضية او فصل جمال الغير شريف (8 ردود)
- تجدني اليوم غصبا عن الكل سوف اشجع ghana (8 ردود)
- معلومات عن اللاعب المصري كوفي كوجا (0 ردود)
- يبــدا يبكـــي ..حســـان يبكي !؟!؟! (16 ردود)
- قنبلة :كوجيا اتصل بنا لترتيب مباراة الجزائر ومصر لصالحنا (0 ردود)
- فضيحة مصر وصلة حتي الى اسيادها في امريكا (1 ردود)
- مذا قال اسياد الفراعنة "صحيفة كريستيان شايس مونيتور الإمركية " (0 ردود)
- على بلادي نموت و لنهبل (0 ردود)
- غدا _ أنا سأشجع غانا بالفم المليان (0 ردود)
- يجب علينا البحث و التنقيب و فضح نظام مبارك البائس واتباعه يوميا (4 ردود)
- مازالو مقهورين على مونديال ههههههههههههههههههههه (0 ردود)
- تعرت مصروتعرى معها احفاد الفراعنة وكشفة عن عورتها وعن عوراتهم "الخيانة" (1 ردود)
- لا لصلح ثم لا لوضع ايدينا مع الخونة و حثالة الزمن و التاريخ نعم للحرب (4 ردود)
- لا لصلح ثم لا لوضع ايدينا مع الخونة و حثلة الزمن لا وبليون لا ..... (0 ردود)
- الى المهزومين (10 ردود)
- إلى الشعب المصري : (2 ردود)