- عااااااااااجل ..ما صرح به لموشية قبل مغادرته (0 ردود)
- ظهر الحق وزهق الباطل (13 ردود)
- حالة الطقس خلال مقابلة الخضر ضد مالي على الساعة 17سا مساءا (17 ردود)
- موقع الشروق خاص بكاس إفريقيا (20 ردود)
- اتقو الله في اللاعبين ....سبحان الله .... (2 ردود)
- LA MOUCH...KILA de notre équipe (0 ردود)
- خبر عاجل عن رحيل لموشية (6 ردود)
- نسور قرطاح أفلتوا من الكمين وتعادلوا مع زامبيا 1/1 في كأس أفريقيا (1 ردود)
- آخر خبر: تشكيلة الخضر التي ستواجه مالي غدا الله يجعل الخير (33 ردود)
- هل فريقنا وطني ، أم ملكية خاصة ؟؟ (6 ردود)
- من موقع mbc عن المنتخب (6 ردود)
- مبارة تونس (12 ردود)
- خبر مؤسف جدا:لموشية يترك الخضر ويغادر أنغولا في تصرف غريب (43 ردود)
- الجزائر مالي على الجزيرة الرياضية المفتوحة (4 ردود)
- الخضر في حصة تدريبية أخيرة قبل المواجهة الحاسمة ضد مالي (8 ردود)
- ماذا يحدث لمونديالي افريقيا؟ شارك برأيك (7 ردود)
- واش خليـتـوا لغدوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (11 ردود)
- اللعنة تضرب الموندياليين (2 ردود)
- الكامرون تنهزم و تنضم لكبار إفريقيا المتأهلين لكأس العالم:لا تسبوا الخضر (1 ردود)
- عدم تركيز فوزي شاوشي قبل المباراة شوف الدليل (12 ردود)
- الغابون1 الكامرون 0 (12 ردود)
- الجزائر-مالي غدا: الخضر بالقميص الأبيض و مالي بالأخضر (10 ردود)
- ان كان يهمك مستقبل المنتخب ... هنا الحل (2 ردود)
- هل أنت مع إعتزال .... شارك معي يا kingtou (36 ردود)
- يــــا جماعة !!فريقنا ضعيف لمذا لا نتقبل الحقيقــــة ! (48 ردود)
- هل ستتحقق أمنيتي و نتقابل مع مصر.. من جديد؟ (10 ردود)
- ادخل بسرعه يا [you] (263 ردود)
- Bonde annonce de film "معاك يا الخضرا" (2 ردود)
- كواليس تصوير فيديو اشهار صومام مراد مغني و رفيق صايفي (9 ردود)
- فليكن ردكم هو اتبات على اننا لسن جاحدين ولسنا ناكرين (11 ردود)
- ALLER ALLER..Chebka ya l'algerie (1 ردود)
- الرئيس السابق لنادي مارسيليا بابا ضيوف (0 ردود)
- الهزيمة ليست نهاية العالم، خائف على المنتخب وعلى الجميع مساندته (0 ردود)
- يا "صايــفي " أما آن الأوان لتعتزل ؟؟، (36 ردود)
- زياية غدا يلعب اساسيا و كل الامال معلقة عليه لانقاذ الجزائر من الخروج الكارثي (6 ردود)
- نعم،،،، هذا هو سبب الهزيمة يا شيخ رابح سعدان (7 ردود)
- من فضلكم اعضاء الشروق..!! (4 ردود)
- قدرك عالي يا عنتر ومن اجل الجزائر ومن اجلك الشعب معاكم ....نوضو يارجالة (0 ردود)
- فوزي الشاوشي يتعهد بعودة "محاربي الصحراء" (7 ردود)
- البيضاء فال خير على الخضرا (1 ردود)
- && خسرنا معركة ولم نخسر الحرب&& (7 ردود)
- اخر الاخبار الفريق (1 ردود)
- سعدان أنت رائع لكن خليني أضع الخطة والتشكيلة نيابة عنك ضد مالي (6 ردود)
- أصبح لدينا فريقا محترفا، أفلا يحق لنا أن نكون مناصرين محترفين؟؟ (36 ردود)
- الي ابناء الجزائر (7 ردود)
- الجزيرة و الله حقرتنا لاخاتر ما عندناش اعلام يهاجمها كيما للمصرائيلين... (3 ردود)
- واحد منكم ما قدر يدخل و يضيف دعوة خير للمنتخب تاعنا....الله وفقنا (30 ردود)
- سكوت....اتركو سعدان يعمل في هدوء.... (10 ردود)
- *** حملة الدعاء للمنتخب الوطني*** (93 ردود)
- فوزكـــــم بالدزيينـــة... مـــــــــــا يغيرنيشْ و مـــــا يعنينيشْ ...// (94 ردود)
- شريف الوزاني .. هزيمة مالاوي ليست مقياسا للحكم على الخضر (3 ردود)
- الخطة الناجحة للتأهل للدور القادم بإذن الله بعد صفعة مالاوي (18 ردود)
- جزائر العزة و الكرامة (4 ردود)
- والله الخبر..نتاع اليوم ضد الجزائريين 100%...أقرؤها من فضلكم (0 ردود)
- █░ حصريا تحميل برنامج أوتوماتيكي▌ ◄ كأس الأمم الإفريقية 2010 عربي (1 ردود)
- هل نسيتم بسرعة هذه الصور (12 ردود)
- و الله غير عجبني كلام محمود قندوز_يعطيه الصحة (0 ردود)
- || استفتاء || :انتخب ما هي أقوى المجموعات في كأس الأمم الأفريقية ؟ (1) (0 ردود)
- أنا جزائري... والجزائري عمرو ما يروندي..... (1 ردود)
- صوت لي المنتخب الواطني الجزائري (0 ردود)
- قـــالك الأرجنتين خسرت أمام البيرو 6/0 صبرو رووووحكــــم (11 ردود)
- الخبر في واد و الشروق في واد (3 ردود)
- لوكان يلعب صايفي نسيبورتـــــــــــي مــــــــــــــــــــالي ياك مسلمين (31 ردود)
- الأندية الأوروبية تهدد برفع التأمين عن لاعبي الفريق الوطني (0 ردود)
- ريش ريش لي يغلب يعــــــــــــيـــــــــــش الدسارة وين وصلت (2 ردود)
- كرامة الجزائريين (1 ردود)
- أسباب الخسارة "ارجو من اعلامي الشروق ان ينشرو مقالي هذا " (8 ردود)
- لن نرضى عنكم حتى ترجعوا لنا كرامتنا (2 ردود)
- غدا الثورة المباركة في الشوارع لاعطاء الدفع المعنوي للخضر والباقي على ربي يا ال (3 ردود)
- يبدا يغيب عن مباراة مالي بسبب تعرضه لحروق (3 ردود)
- إنقلاب ب 180° درجة علي الفريق الوطني (7 ردود)
- حليش-بلحاج-يبدة-زياني-غزال...بالله عليكم اربحوا مالي و فرحونا (0 ردود)
- خسرنا بثلاثية ومصر فازت بثلاثية فمن تتوقع أن يستمر بثلاثية للمربع الذهبي ؟؟؟؟ (4 ردود)
- يا ابناء الجزائر لااحب ان اراكم حازنين هكدا (18 ردود)
- سبب الخسارة حسب ذوي الاختصاص (8 ردود)
- Svp soyons realiste (5 ردود)
- هذا عنوان الجزيرة للاحتجاج على الاستخفاف بنا (5 ردود)
- اخبار مفرحة جدا عن الخضر هدا المساء (21 ردود)
- بكل روح رياضية (2 ردود)
- اختيار فلافيو أفضل لاعب في افتتاح أمم إفريقيا (0 ردود)
- هل التاريخ يعيد نفسه ؟؟ (10 ردود)
- الى منتقدي المنتخب الوطني (4 ردود)
- بعد الاخبار المفرحة اليوم تعالو نحتج على الجزيرة (9 ردود)
- ايها الاعزاء................ايها الاشراف (18 ردود)
- خبر مفرح:الخضر تدربوا بقوة اليوم-تحملوا المسؤولية و عازمون جدا (14 ردود)
- رسالة من روراوة و المنتخب الوطني (16 ردود)
- طلب مساعدة من ذوي الخبرة (10 ردود)
- النجدة ... هل من مجيب !!!!! (28 ردود)
- كل مباريات تونس و.... ستبث على قناة الجزيرة الرياضية المفتوحة (6 ردود)
- أخطأ من يستهين بالجزائر (6 ردود)
- حمر الفراعنة يعدلون الكفة (3 ردود)
- نطلب من رئيسنا يفتح جسر جوي لانغولا .. (3 ردود)
- يجب مساعدة سعدان فورا (8 ردود)
- مصر منهزمة 1 - 0 أمام نجيريا (6 ردود)
- الخضر 1 حمر الفراعنة 0 والمقلبلة ماشية (0 ردود)
- نطلب من رئيسنا يفتح جسر جوي لانغولا .. (0 ردود)
- نيجيريا 1-0 مصر (3 ردود)
- الهدف النيجيري الاول (0 ردود)
- ههههههههه اخر ااخبار مصر خاسرة 1-0 بهدف اكثر من رائع في مرمى الحضري (1 ردود)
- maser rahi khasra 1 /0 (0 ردود)
- اقصد لو فازت نيجيريا على مصر 4/0 (4 ردود)
- انتقادات - اشهارات - ليلة راس السنة - خسارة بثلاثية (هذي البداية ومزال مزال) (13 ردود)
- لا و ألف لا يا جزيرة !!!!! (18 ردود)
- الفريق بحاجة الى لاعبين جدد متل لحسن ..وممنوع الاحتجاج (0 ردود)
- هل تؤمن بقدرات الفريق الوطني (29 ردود)
- 5000 مشجع موريتاني في أنغولا من أجل الجزائر هذي الجزائر يا حبيبي الجزائر (0 ردود)
- هيا لا تفقدو الامل .. دعواتكم لفــريقنا الغاااالي.. (0 ردود)
- وحدو توقيعكم و برهنو بلي راكم مع الخضرة رابحة و لا خاسرة (13 ردود)
- ايا جولو قاع فيفا نيجيريا (5 ردود)
- رانا معاك يا الخضرة خاسرة و لا رابحة (0 ردود)
- ما نحبش نشوف واحد اليوم في المنتديات...الكل في الشوارع (13 ردود)
- حرام عليكم التعبير عن إحباطكم (3 ردود)
- مبــــــــــــــــادرة خير ... اليوم لازم نكونوا في الأخبار (4 ردود)
- الشروق معاها معاها عليها عليها (4 ردود)
- طلع لمورال والى كل الجزائريين (6 ردود)
- أعلن هنا حبك للجزائر (7 ردود)
- أرفع راسك يا جايــــــــــــــــــــــح راك كبير ولد لكبــــــــــــــــــــــــ (19 ردود)
- هذا ما قالته الصحف الفرنسية فينا......الله الله (0 ردود)
- رسالة الى عمرو اديب (9 ردود)
- اذا استقال سعدان هل نستنجذ بكافالي ام بجورج ليكنس...اخطيونا على وجه ربي (1 ردود)
- ╣◄ نداء الى أبناء الجزائر★ إتحاد انصار الجزائر★ (1 ردود)
- الصحف الفرنسية: أولاد سعدان "اختفوا" أمام مالاوي (1 ردود)
- معاك ا الخضرة تحيا الجزاير (2 ردود)
- لازم نروحو لأنغولا ......يا الخاوة عاونونا (0 ردود)
- وعد ولم يخلف وكان صريحا ولم يكذب (9 ردود)
- فلنقطع الطريق على الخبر من هنا....شارك في الاستفتاء (12 ردود)
- اساس الفوز هو الهزيمة (2 ردود)
- فيديو روعة (0 ردود)
- عذرا .. العشية هذي نقعد قعدة للخلاطين ، يندموا على النهار اللي اتولدوا فيه..// (1 ردود)
- محاربي الصحراء مايتحملوش الحرارة !!!!! فهموني؟؟؟؟ (0 ردود)
- هذا الموضوع نشط. صدق او لا تصدق لقد فزنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (3 ردود)
- جزائري وافتخر ولي ماعجبوش الحال يبدل الجنسية تيعو (3 ردود)
- حتى الكلاب تتصف بالوفاء مالكم يا جرائد ( الشروق النهار الخبر كل سواء) (11 ردود)
- أين أهل الغيرة والمرواءت في أرض الكنانة مصر اين دعاتها اين ازهرهم (1 ردود)
- آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لوكانت هده المباراة ودية (3 ردود)
- بعض صور مقابلة البارحة (2 ردود)
- شاهدوا...اربا اربا ....يهاجمون سعدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (22 ردود)
- لقطات وتصريحات سعدان معد مقابلة ملاوي (0 ردود)
- ما رأيكم _ سعدان رئيسا للجمهورية (0 ردود)
- عنتر يحي يصرح " الخسارة بثلاثية امام مالاوي قلة احترام للشعب الجزائري " (19 ردود)
- فرغوا قلوبكم وبعد الشدة ياتي الفرج ....؟ (0 ردود)
- يجب اقالة سعدان فورا........ (58 ردود)
- سعدان يحمّل الطقس والتوقيت مسؤولية الخسارة................؟ (0 ردود)
- الصحافة الجزائرية ودورها تجاه المنتخب الجزائري ....؟ (4 ردود)
- سهولة مقابلة مالي تعتمد ... (1 ردود)
- حصريا : تحليل علمي لما حدث للمنتخب الوطني و الأخطاء الفادح لتربص فرنسا (0 ردود)
- وسقطت ورقة التوت عن الجميع ........؟ (12 ردود)
- كفانا تشائما ...وهذه هي سنة الحياة...ادخل تفهم مليح (2 ردود)
- مصري واتمنى فوز منتخب الجزائر (2 ردود)
- can 2010 gratuit (1 ردود)
- النفاق و الرياء (14 ردود)
- يرحم والديكم حبيت ....... (5 ردود)
- analyse جماعة youtube لانفونزاملاوي (1 ردود)
- نداء استغاثة من المنتخب الوطني فهل من مغيث؟ (17 ردود)
- ياو فاقو شغل هكداك (11 ردود)
- &&(( يجب القضاء على هذه الظاهرة))&&........هام (9 ردود)
- الفريق المثالي الذي سيشرفنا في كاس العالم (0 ردود)
- عاجل لاول مرة :: وصية الشهيد الحمساوي حذيفة الهمص + 30 صورة (0 ردود)
- يا خاوتي هيا ننزع الضغط على الفريق الوطني (13 ردود)
- ما رايكم في المباراة القادمة للجزائر ...... (1 ردود)
- وعد مني .... (26 ردود)
- la reaction de saadan (3 ردود)
- one...two...three viva l'algerie (8 ردود)
- موضوع لمعرفة أنصار الجزائرالحقيقيين و الأنصار تاع الكرطون (14 ردود)
- نخسروا مع مالاوس ماعليهش ، نخسروا مع مالي ماعليهش ، نخسروا..// (38 ردود)
- لقاء مع الصحافة بعد المقابلة ؟ (3 ردود)
- فقط قولوا امين (3 ردود)
- اذا أردنا التأهل... (0 ردود)
- حنا مناش مصاروة (1 ردود)
- صور رائعة من مقابلة الخضرx مالاوي: خسارة كنا نتمناها فوز (6 ردود)
- المقابلة كاملة للتحميل مع روابط للأهداف + تصريحات الشيخ سعدان وبعض اللاعبين (0 ردود)
- خسرنا مقابلة ولم نخسر التاهل (6 ردود)
- احسب النقاط ، فكرة القدم مفاجئاتها كثيـرة (9 ردود)
- خلاه ممدود وراح يعزي في محمود (3 ردود)
- تحيــــــــــــــا الجزائر أدخل لن تندم (1 ردود)
- فلتقل معي بأعلى صوت معك ياشيخ سعدان معاك يالخصرة (11 ردود)
- لقطة طريفة قبل المباراة (5 ردود)
- ألا تشموا رائحة المِؤامرة على فريقنا الوطني (34 ردود)
- بإذن الله القدير ماهي إلا صفعة قوية للفوز القادم بكل قوة والتأهل للدور القادم (25 ردود)
- معك يا الخضرا...حذاري يا سعدان (2 ردود)
- بكل روح رياضية ,, مالاوي لم تكن الاحسن ولكن ... (7 ردود)
- تصريحات سعدان بالفيديو youtube (1 ردود)
- يا جزايريين الرجال وقت المحن ...سقط الثور كثرو الذباحة (6 ردود)
- النتيجة هذه لم و لن تغير حبنا للوطن ولا لثقتنا فيه أو في مدربنا الغالي (3 ردود)
- عاجل: مؤتمر صحفي لرابح سعدان عقب المباراة- هذا ما قاله (13 ردود)
- شكرا يامالاوي .....حان وقت الجد (6 ردود)
- اهداف مالاوي ضدنا بتعليق حفيظ دراجي (8 ردود)
- تصريحات سعدان على شريط الاخبار للجزيرة الرياضية (6 ردود)
- reaction de saadan et Bougherra (1 ردود)
- قرار إشرافي : منع ثلاث صحف هدامة من التداول في منتدى كوورة جزائرية (1 ردود)
- المصري الكلب راهو يستشفى و يضحك على باباه ... (33 ردود)
- 150 توقيع *لنبرهن اننا مع الخضرة رابحة او خاسرة* (56 ردود)
- CAN 2010 : Algérie - Malawi, Conf d'après match (0 ردود)
- لاتحزنوا الجزائر ستعوووووووووووووووووووووود (4 ردود)
- المنتخب الوطني بعد الهزيمة ... تعالوا و شاركونا ارائكم (10 ردود)
- الخضر:أنتم لاعبون كبار لكن للأسف بهدلتونا اليوم (16 ردود)
- لباسهم الاخضر واضراريه (1 ردود)
- ظلمنا بخصوص توقيت المبارات (6 ردود)
- الخضر بالأداء و النتيجة يتصدرون المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق (3 ردود)
- بدون مرواغات السببب الحقيقي للهزيمة (18 ردود)
- لا شماتة واين الروح الرياضية ؟ (8 ردود)
- أدخل ......... يطلعلك المورال (35 ردود)
- معاك يا الخضرا في السراء و الضراء (1 ردود)
- الى السلبيين ..... لم تتركوا كلمة شؤم إلا وذكرتوها نيابة عن الفراعنة (18 ردود)
- الفريق الوطني ملك للشعب الجزائري ولهذا... (1 ردود)
- وينك ياقواوي وينك (7 ردود)
- أرفقوا بالشيخ سعدان يرحم باباكم!! (1 ردود)
- تقرير صدى الملاعب.... (9 ردود)
- الخروج احسن (3 ردود)
- حملة: معا من اجل اعتزال صايفي و منصوري (10 ردود)
- قال لك مهزلة !!!!! يا خي خلاطين ياخي ...// (80 ردود)
- المفتاح بين ايدي الشعب الجزائري.ادخلو و خذوا مفتاح الفوز في المبارتين القادمتين (15 ردود)
- مهم جدا جدا (11 ردود)
- تنقيط لاعبي الجزائر ضد مالاوي من 10 للاسف مهزلة (1 ردود)
- هل نحن شعب مغرور ؟ (4 ردود)
- ضربة موجعة (3 ردود)
- لمن شاهد المباراة بخصوص زياية (15 ردود)
- معا لمساندة المنتخب الوطني: (15 ردود)
- الجزائر لم ولن تنهزم (0 ردود)
- خسر المنتخب الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة أمام نظيره المالاوي مساء الاثنين في منافسا (0 ردود)
- حت ولو خسرنا 123 فيفا لالجيري (15 ردود)
- دورة المفاجآت والفجيعة ...... كل شيئ متوقع في كرة القدم (10 ردود)
- معاك يا لخضراء ديري حالة (0 ردود)
- ... الحمد لله على كل حال ... (4 ردود)
- أسباب خسارة الجزائر ..... أدخلو جميعا (11 ردود)
- منتخب بالتصوير البطيء (31 ردود)
- ردة فعلكم بعد نهاية المقابلة بـ : وان تـــو ثـــري (8 ردود)
- مهزلة (30 ردود)
- مابكم ياجزائريين ...... هل أنتم أولاد الخضرة الحقيقيون (11 ردود)
- قولو للعديان خسرنا بصع مووووتو رانا فالمونديال (12 ردود)
- &&ماهي الأسباب وراء هزيمة منتخبنا لنهار اليوم يا [you]&& (64 ردود)
- مناقشة.................................. (6 ردود)
- في بيتنا مرض (7 ردود)
- كما لم يكن متوقع...الجزائر انهزمت؟؟؟؟؟؟ (11 ردود)
- هذه كرة القدم (10 ردود)
- مهما صار نحن الاحق بالانتصار (9 ردود)
- ngolkoum haja mekalah tetfarjou (6 ردود)
- الجزائر 0 ملاوي 3 (32 ردود)
- &&فيديو لهدفين مالاوي&& إن شاء الله منتخبنا يعدل النتيجة (4 ردود)
- عاجل: الجزائر منهزمة 2:0 (6 ردود)
- ملاوي 2 /الجزائر 0 شوط الاول (22 ردود)
- vive اليتيمة (1 ردود)
- شىء مهم نغفل عنه دائما.. (13 ردود)
- المدارس الجزائرية خاوية على عروشها.. (3 ردود)
- ♪ ♪♪ ◄ جميع البومات واغاني المنتخب الوطني الجزائري► ♪ (0 ردود)
- اللاعبون تابعوا مباراته أمام إشبيلية "محاربو الصحراء" أُعجبوا بـ لحسن، عنتر يعتر (3 ردود)
- █▓ مواقيـت مباريـات كأس افريقيا للأمم بالتوقيـت الجزائري █▓ (1 ردود)
- التشكيلة الرسمية لأشبال رابح سعدان مع المصدر .. (1 ردود)
- حصريا(التشكيلة التي تدخل مبارة اليوم) (1 ردود)
- هل ستشهد هذه الدورة أكبر حصيلة اهداف في تريخ كأس افريقيا ؟ (0 ردود)