- في حياتنا أوراق كتبناها بأيدينا ......... (1 ردود)
- آآآآآآآآآآآآآآآآسفة ولكني سأقوولها (14 ردود)
- صمتي بحر بحارة انا فيه ...من همسات قلمي (5 ردود)
- حب ضاع ضاع من دون كلمة وداع (3 ردود)
- دمع قلبي (1 ردود)
- •.♥.•° تألمتُ........ فتعلمت°•.♥.•° (1 ردود)
- قمم رومنسية روعة (1 ردود)
- اسطورة الحب (1 ردود)
- نشرة.... جوية ...مختصرة (3 ردود)
- شمعة تحترق (3 ردود)
- لماذاتسهل الكتابة عند الحزن لا السعادة؟ (3 ردود)
- لم يعد يهم .. (4 ردود)
- هل ســــــــألتِ عنـــــــي •.♥.• (3 ردود)
- النــــــــونية !! (3 ردود)
- همسات دافئة (1 ردود)
- أ يـّـهـا ا لإ نـسـا ن ُ مـتـى تـعـلـم أ نـّـك لا شــيء إ لا ّ إ ذ ا .... !!! (3 ردود)
- الوجه الآخر للصورة (4 ردود)
- رقصة تحت المطــر (1 ردود)
- عيد فطر مبارك (10 ردود)
- إليك يا من جرحتني .......... (12 ردود)
- (( ما أجمل الخيانة ))؟؟؟ (4 ردود)
- أتعلم ماذا يؤلمني؟؟؟ (17 ردود)
- خاطرة عن *ست الحبايـــــــــــــــب* الام* (5 ردود)
- نــــــورس عشــــــق (6 ردود)
- تيه (3 ردود)
- الهجرة؟ (1 ردود)
- سحر العيون (5 ردود)
- قلب امي (2 ردود)
- صمتك المخيف.... (8 ردود)
- على ضفاف الألم (1 ردود)
- إعتـــــــــــــــــــراف.... (10 ردود)
- على حــآآفة رمشـــي (1 ردود)
- و لاعبنــي: (4 ردود)
- خبايا الصدور (2 ردود)
- ليس العيب في الزمان.. انما العيب كله في اهله ... (12 ردود)
- رحلة التفتيش.. (0 ردود)
- قلبى انت من اختار الحب (1 ردود)
- ليلكــ : (9 ردود)
- لا تحزن على مالا تملك .. فربما لو كان عندك لكان سبب حزن أكبر (3 ردود)
- اعتراف لصديق (1 ردود)
- قطرة حبر (3 ردود)
- واشتاق فرعي لأصله.... (3 ردود)
- لا تـعـرف مـا لــديــك إ لا ّ بـعـد أ نْ تـفـقــد ه !!!!! (6 ردود)
- همس الليالي (2 ردود)
- ماهو تعقيبك (3 ردود)
- مـــــــا يمنعك ؟ (3 ردود)
- الى حبيبتي دليله ... (4 ردود)
- مجرد خاطرة (7 ردود)
- وفاء سليم لزملاء الأمس (5 ردود)
- مما رق لي (3 ردود)
- الى خاطف قلبي (7 ردود)
- عندما يهون الجسد... (0 ردود)
- البرتقــــــــــــــــــــــــــالة (1 ردود)
- يـــدي ... (2 ردود)
- رغبة الإختفاء (3 ردود)
- إحســـاس ... (7 ردود)
- حين تصبح الحرب حبا؟ (5 ردود)
- ذكريات الرحيل...مالكي سمية (16 ردود)
- المقهى الأدبي الفني الطبعة الجديدة 2010 (5 ردود)
- الاسم المستعار هو و هي و آخرون (10 ردود)
- هـذ ه حـيـا تـي أ نـا ... أ نـا مـن يـقـرّر !!!! (5 ردود)
- عام مضى... (13 ردود)
- بين باريس و فينيس...حب لميس (3 ردود)
- خاطرة طويلة جدا*همس الكلمات*اقراوها بارفاسيليتي (4 ردود)
- ***منتدى الشروق*** (7 ردود)
- العربي و الاسير (3 ردود)
- ممكن لو سمحت..... (5 ردود)
- أحذر هؤلاء فكلهم كاذبون (2 ردود)
- .:: اســرار الحــب الـسـبـعــة ::. (0 ردود)
- هدوء الليل ل:سيف الحق (7 ردود)
- عشرة كلمات (1 ردود)
- مستحيل.... (13 ردود)
- فـي لـحـظـة غـضـب ا نـتـفـضــت ...... (3 ردود)
- حكم أغلى من الذهب (1 ردود)
- عجائب الكلمات (3 ردود)
- وداعا يابن أخي نادر !!! (7 ردود)
- مسرحية الحياة 1 (2 ردود)
- فنارات : علي حمزة الربيعي (0 ردود)
- رسالة إلى قلبيــ : (8 ردود)
- شهر.. فيه نهر العفو يجري (6 ردود)
- ما مل قلبي ساعة ذكرك.... (6 ردود)
- رمضان أقبل يا عباد (4 ردود)
- كيف ...؟ (2 ردود)
- مرحبا بك يا رمضان . (6 ردود)
- شــكــوتُ لــهــا حــا لـــي ... (1 ردود)
- اعذرني.... انني لا استطيع نسيانك (3 ردود)
- مـاأروع..ان تبتسـم..ودمـوعـك..على وشـك الانهيــار...!! (1 ردود)
- ســـــــــــــوق الرجال. (7 ردود)
- أمي............ (16 ردود)
- ادباء برتبة إبليس (4 ردود)
- اليك يا حبيبي الغالي (3 ردود)
- بُذور الأحلام2 (6 ردود)
- أدبـــــــــاء ...عفوا بل مجانين و سفهاء (9 ردود)
- لحظــات لاتنســى (3 ردود)
- على رحاب رمصان (4 ردود)
- همس الخواطر (12 ردود)
- صـد مــة ٌ صــبــّــت .... (3 ردود)
- نقطة الى السطــــر. (3 ردود)
- مناجاة .. في قلب الظلام (11 ردود)
- يكتم الصراخ... و يرغب في البكاء. (5 ردود)
- رمضان يطرق الباب فهل من متفكر (5 ردود)
- إنك أنت الله وكفى... (18 ردود)
- كوني لي حلماً يصدُقني لاحلماً يشكو الهذيان .. (1 ردود)
- عندما تشتعل القوافي... و يسطو الصمت (1 ردود)
- حُكـــــــــــــــم المصير . (11 ردود)
- آ ه ٍ يــا زمــا ن .. كـم أ نـت قــَـا س ٍ ... (7 ردود)
- لحظـــــة حــــب !!!! (2 ردود)
- عيناك سؤال..... (11 ردود)
- يوم أقبلت مولاتي...... (14 ردود)
- هي الاخلاق......كم علمتموا (6 ردود)
- لن انساك .....أحبك (4 ردود)
- لـــــــــــن أكتــــــــب....... (10 ردود)
- بُذور الأحلام (7 ردود)
- نحل المثلجات... (7 ردود)
- تعريفات ادخل واعرف (5 ردود)
- اسئلة اجاب عليها احد الحكماء (1 ردود)
- الـــــقـــــــــــــرار (5 ردود)
- والتقى الأحبة (5 ردود)
- نـقـطـة فـي ورطـة بـعـد مُـحـا ولـة ا لإ سـتـلا ء عـلـى ا لـسّـلـطــة !!! (3 ردود)
- تحبهم ولا يحبونك !!! (1 ردود)
- تنتابني عاصفة (3 ردود)
- أعشق وجها أحزنني. (2 ردود)
- نداء الأرواح (3 ردود)
- الــقـــــــــــــــــرار الأخــــــــــــــــــــــــير ღ♥ღ (19 ردود)
- بعد الفراق (اميرة الاحزان) (5 ردود)
- متشرد..شروقي.. قديم (5 ردود)
- نـداءمن القلب الى كلّ الاعضاء السّابقين والحاليّين !!! (58 ردود)
- فـي ا لـحُـبّ كــم مـن عــــا بـــر ســـبـــيــــل ..؟!! (0 ردود)
- أجزم اليوم انني انتمي الى شعب لا يقرأ (5 ردود)
- غيابك ...... (7 ردود)
- بصراحه...... (5 ردود)
- أين...؟ (4 ردود)
- دلــــــــــــــــــــــــيله..اهديك نزار. (1 ردود)
- إحترت وأنا أفكر..هل أنت صديق حقيقي أم.....؟؟ (6 ردود)
- حكومة معظمة! (0 ردود)
- الخلطة السرية للحب (2 ردود)
- وقاحة فتاة................رائع جدااااااااا (2 ردود)
- أ حـبـّـك جـدّ ا جـدّ ا جـدّ ا ..... (1 ردود)
- خذنـــــــــــــــــي اليك (14 ردود)
- تركتني بلا استئذان (3 ردود)
- كلمات لها أصدااااء (2 ردود)
- قم لفلسطين......... (1 ردود)
- حبيبتي والازمنة الرصاصية (5 ردود)
- رغبة وامل (1 ردود)
- انه طيفك لايفارقنى.... (2 ردود)
- انه طيفك لايفارقنى.... (1 ردود)
- ذات شوق (3 ردود)
- أنت بنفس الحريق الذي شب.. (5 ردود)
- وحوش لا بشر (5 ردود)
- أحبك ...ولكن على طريقتي (4 ردود)
- **أنا امرأة لا أنحني كي ألتقط ما سقط من عيني أبدا ** ادخلواااا (33 ردود)
- خين لا تكون هنا (7 ردود)
- بين الضعف والإباء..... (1 ردود)
- مما علمتني الحياة إياه في التعامل مع المسيء إلي : (14 ردود)
- عندك المال؟....واتحداك ان تشتري هذا...........؟؟؟؟؟؟ (5 ردود)
- جن الهوى وأعلن الاعتزال (4 ردود)
- في المقهى.! (3 ردود)
- سلامات ...أخي ناجي (12 ردود)
- من اجلك ومن اجل كلماتك عدت (6 ردود)
- لـمـا ذ ا أ نـت هـكـذ ا قـلـبـك مـن حـجـر ؟؟!!! (7 ردود)
- اليك يامن تسببت في جرحك.... (11 ردود)
- أريدك أنت لا غيرك ... (3 ردود)
- نهــايــة حبّـكــ (7 ردود)
- عولمة المظهر !!! (1 ردود)
- توأم حلمي (3 ردود)
- لم أجد الكلمات...... (16 ردود)
- هل تستمرّ الحياة ..و تزهر الأزهار من جديد ؟؟ (3 ردود)
- احلى كــــــــــــــــــــــــــلام.. (4 ردود)
- بين سحابات الاحلام (6 ردود)
- الا رسول الله... (3 ردود)
- •.♥.•° شكراً على الجرح °•.♥.•° (7 ردود)
- ظلامٌ، غير دامس (1 ردود)
- نار إمرأة (5 ردود)
- اشتقت اليك (1 ردود)
- توصية (1 ردود)
- أحببته ولن أحب غيره..... (4 ردود)
- أميرة تبيع الود على شكل ماء و شمس (3 ردود)
- تسألونني من الذي اكتب عنه الاشعار (6 ردود)
- بيني وبين قلمي *2* (0 ردود)
- أجمل 100 بيت شعر في الحب (0 ردود)
- حـــــــزين.... (6 ردود)
- يبحثون عن قديمهم (0 ردود)
- لحظة يشرق الفرح (0 ردود)
- الى القدس الجريحة (3 ردود)
- بيني وبين قلمي ... (2 ردود)
- أصعب اللحظآآآت لحظة الفرآآآآق (3 ردود)
- " إعشق حزنك كي تشعر بروعة فرحك " (3 ردود)
- حصار المثقفين (7 ردود)
- نعمة الأمس (0 ردود)
- رسالة خاصة (3 ردود)
- معادلات قلبي... (1 ردود)
- أين تذهب عندما تحزن؟ (1 ردود)
- كم صـــــديق لك ؟؟؟؟ (1 ردود)
- لــو كــآنت حيـــآتك مسلسل ماذا ستسميها؟؟؟؟؟؟ (2 ردود)
- رثاء سيد الخلق (2 ردود)
- جدارية من فحم (2 ردود)
- ماذا...........؟ (2 ردود)
- فقيرة (3 ردود)
- طابور عاد (1 ردود)
- كيف أصبر عن البعـاد (1 ردود)
- في سماء الايام وصفاء منظر الاحلام (3 ردود)
- اعتذاري لك ياقلبي ..؟ (6 ردود)
- أكره أن أكون الرجل الثاني !!! (11 ردود)
- لا أقدر على الحياة بدونك (13 ردود)
- الله على كلمة الامل........... (3 ردود)
- بالفتح و بالرفع... و بمناك (1 ردود)
- مـن أ جـلـكـم ... ا لـجـزا ئـر سـتـفــوز !!!! (4 ردود)
- بحضرتك سيدتي (2 ردود)
- بحضرتك سيدتي (0 ردود)
- بحضرتك (0 ردود)
- ارحل وانسى ...فلست انا الجانية (4 ردود)
- اذكريني وبلغي سلامي الى احبابي... (5 ردود)
- ¤¤''ويتلوّثُ الهواء، بارتِفاعِ حُمّى الأهواء''¤¤ (7 ردود)
- صديقي الغالي (كيبورد)... (2 ردود)
- سجل يا تاريخ (2 ردود)
- جرحي .... (7 ردود)
- هي امرأة صنعت التاريخ (1 ردود)
- لا يمكن ان يكون مجرد حلــــــــــم... (5 ردود)
- همهمة مبحوح (2 ردود)
- لا اتفاق بعد خراب العراق (1 ردود)
- قلتَ.... وقيل... وقلتُ....!!!! (1 ردود)
- أظن أن الوقت حان.... (13 ردود)
- ايوجد قلبا يضاهي حبي لها.... ؟؟؟ (14 ردود)
- مليك()ـــــــــــــــــــــــتي (1 ردود)
- شيء تحسدني عليه... الأميرة (6 ردود)
- احكي احكي ياقلمي ولا تسكت (2 ردود)
- سمية..ذات الخامسة عشرة ربيعا. (35 ردود)
- زميلنا الكاتب ناجي بن مسعود يحتاج الى دعائكم. (33 ردود)
- صديقتي ذات القناع الوفي (7 ردود)
- البارحة (1 ردود)
- 15صفة تكشف من يحبك حقا .... (1 ردود)
- ما ذا أهديك !؟ (4 ردود)
- إحساس مؤلم.. (5 ردود)
- سأحكي لكم عن نفسي ... بكل تواضع ! (2 ردود)
- إليك أيها الجبان (5 ردود)
- هي الجزائر بلدي ... (3 ردود)
- غزة في القلب (3 ردود)
- دار الاحرار ( غزه ) (2 ردود)
- كفرتك (3 ردود)
- كيف أرسمك...؟ (4 ردود)
- الى من أدمن الخيبات ,’ (5 ردود)
- بطريقتها... (8 ردود)
- العضو بن عمر غاني في ذمة الله (35 ردود)
- ان كنت ... (18 ردود)
- يا غزة من يدري ؟؟؟ (15 ردود)
- الى فلسطين الكاسرة (3 ردود)
- مليكة.. انت مليكة قلبي (22 ردود)
- تعبت من البحث عنك.... (10 ردود)
- وا لـخـزي و ا لـعـا ر لـكـلّ مـنْ يـتـفـرّج !!!! (9 ردود)
- أنت الوطن... و نحنحة الخيل. (1 ردود)