تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماآآ أجمل أن يــكـون لديك انسانـ♥♥ـ


نور الاخرة
17-08-2009, 06:08 PM
ماآآ أجمل أن يــكـون لديك انسانـ♥♥ـ


يسال عنك إن غبت ••••
يقترب منك إذا بعدت ••!

مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انسانـ♥♥ـ
يخاف عليك •••• يحــبــك
يرعاك •• يشاركك الفرح والسعاده •• والالم
مااجمل ان تندمج ارواحكم معا •• فتصبحوا قلبا وعقلا واحدا
تفرحون معا •• •• تحزنون معا •• وتتألمون معــــا

مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ
يحسن الظن بك ويغفرلك ان اخطأت •• ••
ويلتمس لك العذر ان له اسأت

مااجمل ان يحفظ غيبتك •• •• ويدافع عنك •• ••
ويقطع لسان من يتكلم عليك

مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ
يشدد من ازرك ان ضعفت
ويشجعك ان جبنت •••• ينصحك ان اخطأت

مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ
كاتما للسر •• حافظا للعهد
وفيا للوعد •••• صاق اللسان والقلب













فاذا كنت تملك هذا الشخص •• فهنيئا لك به فقد ربحت
فحافظ عليه كعينيك •• واحمد الله على نعمته عليك
انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود
اذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا
ومااجمل ان يكون انسانـ♥♥ـ فى الدنيا
اعجبني فاحببت مشاركتكم به
تقبلوا سلامي

sweet_chocola
17-08-2009, 06:51 PM
ماآآ أجمل أن يــكـون لديك انسانـ♥♥ـ

يكتب لك مثل هذا الموضوع الجميل


شكرا على الموضوع

نور الاخرة
17-08-2009, 07:00 PM
ماآآ أجمل أن يــكـون لديك انسانـ♥♥ـ

يكتب لك مثل هذا الموضوع الجميل


شكرا على الموضوع
العفوووووووووووووو اختي ومااجمل ان يكون لديك عضو يرد على مواضيعك
اسعدني مرورك تقبلي سلامي

المحب الأمين
17-08-2009, 07:10 PM
ما أجمل انتقاءك للكلمات يا نور
بورك في انتقاءك ورهافة احساسك
انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود
اذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا
***
رائع جدا وقد استمتعت كثيرا هنا بالقراءة والاحساس
شاكرون لك تميزك
دام لنا قلمك وحسن انتقاؤك

لخضر.34
17-08-2009, 07:27 PM
كلام جميل..
طيب..
مرهف..
دافء..
راااااااائع..
--
سألني صديق بين قوسين اليوم صباحا :هل تحب؟
قلت له: ليس مهما إن كنت فعلا أحب شخصا ما
ما دمت مستعدا دوما للمشاركة والحب..
..
الأجمل والأروع والأهم أن أجد من يحبني
و يتقبل مشاعري نحوه..

ورغم أن حديثا كان (للفرفشة) في إطار جد شخصي..
لكنه بالنسبة لي حقيقة عامة..
..

فالأجمل أن تجد من يحبك فعلا بكل جزئياتك..
icon30

نبيلة1307
17-08-2009, 08:43 PM
مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انسانـ♥♥ـ
يخاف عليك •••• يحــبــك
يرعاك •• يشاركك الفرح والسعاده •• والالم
مااجمل ان تندمج ارواحكم معا •• فتصبحوا قلبا وعقلا
واحدا

تفرحون معا •• •• تحزنون معا •• وتتألمون معــــا
شكرا على الموضوع

اميرة الدنيا
17-08-2009, 09:21 PM
كلام رائع رائع رائع واحساس اكثر من رائع .من الصعب ان يكون انسان بكل هذه الصفات خاصة في هذا الزمن الصعب.دمتي متميزة اخت نور .تقبلي مروري.

kaazi
18-08-2009, 04:03 PM
كلمات في الصميم نور الآخرة

بنت الاصول
18-08-2009, 04:26 PM
والفظيع خسارته.. tears
كلمات بنفحات ورد عبقة
بوركت
سلامي الغالي اليك

نور الاخرة
18-08-2009, 06:57 PM
ما أجمل انتقاءك للكلمات يا نور
بورك في انتقاءك ورهافة احساسك
انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود
اذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا
***
رائع جدا وقد استمتعت كثيرا هنا بالقراءة والاحساس
شاكرون لك تميزك
دام لنا قلمك وحسن انتقاؤك



وما اجمل مرورك اخي امين دائما تسعدني بردودك الرائعة
لا تحرمنا مرورك العطر تقبل سلامي

HALIMA28
18-08-2009, 07:01 PM
مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ
يشدد من ازرك ان ضعفت
ويشجعك ان جبنت •••• ينصحك ان اخطأت

مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ
كاتما للسر •• حافظا للعهد
وفيا للوعد •••• صاق اللسان والقلب

نور الاخرة
18-08-2009, 07:01 PM
كلام جميل..
طيب..
مرهف..
دافء..
راااااااائع..
--
سألني صديق بين قوسين اليوم صباحا :هل تحب؟
قلت له: ليس مهما إن كنت فعلا أحب شخصا ما
ما دمت مستعدا دوما للمشاركة والحب..
..
الأجمل والأروع والأهم أن أجد من يحبني
و يتقبل مشاعري نحوه..

ورغم أن حديثا كان (للفرفشة) في إطار جد شخصي..
لكنه بالنسبة لي حقيقة عامة..
..

فالأجمل أن تجد من يحبك فعلا بكل جزئياتك..
Icon30


صدقت اخي بالفعل لا يهم من نحب المهم ان تجد من يحبك بصدق
اسعدني مرورك اخي تقبل سلامي

HALIMA28
18-08-2009, 07:04 PM
ما اجمل تعابيرك الرائعة واحساسك المرهف تقبلي تحياتي على الموضوع الرائع

نور الاخرة
18-08-2009, 07:06 PM
مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انسانـ♥♥ـ
يخاف عليك •••• يحــبــك
يرعاك •• يشاركك الفرح والسعاده •• والالم
مااجمل ان تندمج ارواحكم معا •• فتصبحوا قلبا وعقلا
واحدا

تفرحون معا •• •• تحزنون معا •• وتتألمون معــــا
شكرا على الموضوع
العفوووووووووووو اختي اسعدني مرورك
تقبلي سلامي

نور الاخرة
18-08-2009, 07:09 PM
كلام رائع رائع رائع واحساس اكثر من رائع .من الصعب ان يكون انسان بكل هذه الصفات خاصة في هذا الزمن الصعب.دمتي متميزة اخت نور .تقبلي مروري.
ودام مرورك الرائع غاليتي
تقبلي سلامي

نور الاخرة
18-08-2009, 07:11 PM
كلمات في الصميم نور الآخرة
شكراااااااااااااا لمرورك
تقبل سلامي

نور الاخرة
18-08-2009, 07:13 PM
والفظيع خسارته.. Tears
كلمات بنفحات ورد عبقة
بوركت
سلامي الغالي اليك

وفيك بارك الله على المرور الرائع لاتحرمينا ردودك العطرة
تقبلي سلامي

نور الاخرة
18-08-2009, 07:16 PM
مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ
يشدد من ازرك ان ضعفت
ويشجعك ان جبنت •••• ينصحك ان اخطأت

مااجمل ان يكون لديك انسانـ♥♥ـ
كاتما للسر •• حافظا للعهد
وفيا للوعد •••• صاق اللسان والقلب
اسعدني مرورك حليمة تقبلي سلامي