المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى كل إنسان...أدخل لعله يفيدك


ندى الورود
17-08-2009, 08:18 PM
'•. ¸إلى ڪل إنســاטּ ¸.•'´


تذكر أن الدنيا فانية و لن تثمر إلا أعمالك الصالحة
ولا تستسلم أمام مغريات الشيطان


` '•. ¸إلى ڪل مظلوم¸.•'´
تذكر أن الله معك و الحق معك
و الظالم سيأتي اليوم و يندم فيه على ظلمه لك
ولا تلون حياتك بلون قاتم و كن موقن بأن الله سينصرك



` '•. ¸إلى ڪل حـزين¸.•'´

إبتسم فالحياة جميلة لا تستحق منك كل هذه الأحزان
ولا تجعل دموعك تنهار معلنا إستسلامك للحزن مدى الحياة
فلا شيء يستحق منك كل هذا الحزن



` '•. ¸إلى ڪل من فقد الأمــل¸.•'´

أنت في بداية درب الأمل لماذا تفقده!!
لا تجعل اليأس يدب في نفسك في أول خطواتك
و ابني جسر طويل من الأمل فوق بحار اليأس



` '•. ¸إلى ڪل من دب اليأس في قلبه¸.•'´

أنت تنظر للحياة بيأس ولا ترى فيها إلا الغروب
حاول أن تنظر للمواقف المشرقة في حياتك
و انظر لحياتك بتفاؤل لتكون كالشمس تشرق كل يووم بأمل جديد
هي ترحل و لكن تعود بكل تفاؤل
ولا تكن كالشمعة تذوب لا تعود أبدا


` '•. ¸إلى ڪل من سافر وأبتعد عنا¸.•'´

حقا انت بعيد بالمسافات
و لكن أنت قريب و تعيش بقلوبنا
نحن في انتظارك فلا تبتعد كثيرا
لا تترك انتظارنا يطول


` '•. ¸إلى ڪل مهموم¸.•'´

ابتسم فأنت اجمل بابتسامتك المشرقة
و تذكر دائما ان الإبتسامة أبسط شيء لكنها حتما ستنسيك
همومك
` '•. ¸إلى ڪل مـטּ يبحث عن السعادة¸.•'´

هل تريد السعادة حقا؟؟
فلا تبحث عنها كثيرا
فهي بداخلك و تستطيع إخراجها متى شئت
فالسعادة الحقة هي طاعة الله عز وجل
أطع ربك تكن أسعد الناس



` '•. ¸إليـڪم أنتم أحبتي¸.•'´

أحببت أن أهديكم هذه الكلمات لأن لها معان كثيرة
فالحياة رحلة طويلة فخير لنا أن نترك فيها بصماتنا قبل أن نرحل
إستمتع بكل لحظاتك مع أحبابك لأنك اليوم معهم و غذا تحت التراب

تحيات اختكم
ندى الورود

MIMI 2
17-08-2009, 08:27 PM
شكرا ليك
معاني رائعة وفي الصميم كنت محتاجة لقراءتها
طلعولي المورال

ندى الورود
18-08-2009, 07:40 PM
شكرا ليك
معاني رائعة وفي الصميم كنت محتاجة لقراءتها
طلعولي المورال
الشكر لك على المرور العطر
الحمد لله لي طلعولك المورال
جزاك الله جنة الفردوس
ان شاء الله.

اميرة الدنيا
18-08-2009, 07:49 PM
شكرا شكرا شكرا اختي على الكلمات الرائعة والله فرحوني .بارك الله فيك اختي ندى .

غريبا
18-08-2009, 08:10 PM
كلمات جميله كجمال الورود فهي حقاً نابعه من القلب وحقاً السعاده الكامله في طاعة الله عز وجل
مشكورة اختي على الطرح الاكثر من رائع

نور الاخرة
18-08-2009, 08:24 PM
السلااااااااااااااااااااااام عليكم
بالفعل كلام رائع يزيل الهم من القلوب
بارك الله فيك اختي ودمت متميزة
تقبلي سلامي

ندى الورود
19-08-2009, 07:35 PM
شكرا شكرا شكرا اختي على الكلمات الرائعة والله فرحوني .بارك الله فيك اختي ندى .
و فيك بارك الله
شكرا لك على مرورك الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
19-08-2009, 07:39 PM
كلمات جميله كجمال الورود فهي حقاً نابعه من القلب وحقاً السعاده الكامله في طاعة الله عز وجل


مشكورة اختي على الطرح الاكثر من رائع


الشكر لك على مرورك العطر
و ردك الأروع
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

ندى الورود
19-08-2009, 07:42 PM
[quote=نور الاخرة;783688]السلااااااااااااااااااااااام عليكم
بالفعل كلام رائع يزيل الهم من القلوب
بارك الله فيك اختي ودمت متميزة
تقبلي سلامي
وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
و فيك بارك الله
و شكرا على مرورك الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

الأيهم
03-09-2009, 05:15 AM
http://img392.imageshack.us/img392/74/2794mp2.gif

الأيهم
03-09-2009, 05:18 AM
` '•. ¸إلى ڪل حـزين¸.•'´

إبتسم فالحياة جميلة لا تستحق منك كل هذه الأحزان
ولا تجعل دموعك تنهار معلنا إستسلامك للحزن مدى الحياة
فلا شيء يستحق منك كل هذا الحزن

ندى الورود
03-09-2009, 07:47 PM
http://img392.imageshack.us/img392/74/2794mp2.gif


` '•. ¸إلى ڪل حـزين¸.•'´

إبتسم فالحياة جميلة لا تستحق منك كل هذه الأحزان
ولا تجعل دموعك تنهار معلنا إستسلامك للحزن مدى الحياة
فلا شيء يستحق منك كل هذا الحزن







شكرا لك أخي ياسين على مرورك الذي
دوما يسعدني
بارك الله فيك و جزاك الله جنة الفردوس
دمت وفيا