ندى الورود
17-08-2009, 08:18 PM
'•. ¸إلى ڪل إنســاטּ ¸.•'´
تذكر أن الدنيا فانية و لن تثمر إلا أعمالك الصالحة
ولا تستسلم أمام مغريات الشيطان
` '•. ¸إلى ڪل مظلوم¸.•'´
تذكر أن الله معك و الحق معك
و الظالم سيأتي اليوم و يندم فيه على ظلمه لك
ولا تلون حياتك بلون قاتم و كن موقن بأن الله سينصرك
` '•. ¸إلى ڪل حـزين¸.•'´
إبتسم فالحياة جميلة لا تستحق منك كل هذه الأحزان
ولا تجعل دموعك تنهار معلنا إستسلامك للحزن مدى الحياة
فلا شيء يستحق منك كل هذا الحزن
` '•. ¸إلى ڪل من فقد الأمــل¸.•'´
أنت في بداية درب الأمل لماذا تفقده!!
لا تجعل اليأس يدب في نفسك في أول خطواتك
و ابني جسر طويل من الأمل فوق بحار اليأس
` '•. ¸إلى ڪل من دب اليأس في قلبه¸.•'´
أنت تنظر للحياة بيأس ولا ترى فيها إلا الغروب
حاول أن تنظر للمواقف المشرقة في حياتك
و انظر لحياتك بتفاؤل لتكون كالشمس تشرق كل يووم بأمل جديد
هي ترحل و لكن تعود بكل تفاؤل
ولا تكن كالشمعة تذوب لا تعود أبدا
` '•. ¸إلى ڪل من سافر وأبتعد عنا¸.•'´
حقا انت بعيد بالمسافات
و لكن أنت قريب و تعيش بقلوبنا
نحن في انتظارك فلا تبتعد كثيرا
لا تترك انتظارنا يطول
` '•. ¸إلى ڪل مهموم¸.•'´
ابتسم فأنت اجمل بابتسامتك المشرقة
و تذكر دائما ان الإبتسامة أبسط شيء لكنها حتما ستنسيك
همومك
` '•. ¸إلى ڪل مـטּ يبحث عن السعادة¸.•'´
هل تريد السعادة حقا؟؟
فلا تبحث عنها كثيرا
فهي بداخلك و تستطيع إخراجها متى شئت
فالسعادة الحقة هي طاعة الله عز وجل
أطع ربك تكن أسعد الناس
` '•. ¸إليـڪم أنتم أحبتي¸.•'´
أحببت أن أهديكم هذه الكلمات لأن لها معان كثيرة
فالحياة رحلة طويلة فخير لنا أن نترك فيها بصماتنا قبل أن نرحل
إستمتع بكل لحظاتك مع أحبابك لأنك اليوم معهم و غذا تحت التراب
تحيات اختكم
ندى الورود
تذكر أن الدنيا فانية و لن تثمر إلا أعمالك الصالحة
ولا تستسلم أمام مغريات الشيطان
` '•. ¸إلى ڪل مظلوم¸.•'´
تذكر أن الله معك و الحق معك
و الظالم سيأتي اليوم و يندم فيه على ظلمه لك
ولا تلون حياتك بلون قاتم و كن موقن بأن الله سينصرك
` '•. ¸إلى ڪل حـزين¸.•'´
إبتسم فالحياة جميلة لا تستحق منك كل هذه الأحزان
ولا تجعل دموعك تنهار معلنا إستسلامك للحزن مدى الحياة
فلا شيء يستحق منك كل هذا الحزن
` '•. ¸إلى ڪل من فقد الأمــل¸.•'´
أنت في بداية درب الأمل لماذا تفقده!!
لا تجعل اليأس يدب في نفسك في أول خطواتك
و ابني جسر طويل من الأمل فوق بحار اليأس
` '•. ¸إلى ڪل من دب اليأس في قلبه¸.•'´
أنت تنظر للحياة بيأس ولا ترى فيها إلا الغروب
حاول أن تنظر للمواقف المشرقة في حياتك
و انظر لحياتك بتفاؤل لتكون كالشمس تشرق كل يووم بأمل جديد
هي ترحل و لكن تعود بكل تفاؤل
ولا تكن كالشمعة تذوب لا تعود أبدا
` '•. ¸إلى ڪل من سافر وأبتعد عنا¸.•'´
حقا انت بعيد بالمسافات
و لكن أنت قريب و تعيش بقلوبنا
نحن في انتظارك فلا تبتعد كثيرا
لا تترك انتظارنا يطول
` '•. ¸إلى ڪل مهموم¸.•'´
ابتسم فأنت اجمل بابتسامتك المشرقة
و تذكر دائما ان الإبتسامة أبسط شيء لكنها حتما ستنسيك
همومك
` '•. ¸إلى ڪل مـטּ يبحث عن السعادة¸.•'´
هل تريد السعادة حقا؟؟
فلا تبحث عنها كثيرا
فهي بداخلك و تستطيع إخراجها متى شئت
فالسعادة الحقة هي طاعة الله عز وجل
أطع ربك تكن أسعد الناس
` '•. ¸إليـڪم أنتم أحبتي¸.•'´
أحببت أن أهديكم هذه الكلمات لأن لها معان كثيرة
فالحياة رحلة طويلة فخير لنا أن نترك فيها بصماتنا قبل أن نرحل
إستمتع بكل لحظاتك مع أحبابك لأنك اليوم معهم و غذا تحت التراب
تحيات اختكم
ندى الورود