المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ----------------آآآآآآآآآآآآآآآآه من يفهمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


mila
18-08-2009, 12:43 PM
مااقسى الشعور..

عندما تشعر ان بداخلك كوم متراكب ..

وشحنات متضاربه ..

وبركان ثائرمن الآهات ..

والالآم ..

والاشجان ..

ولاتستطيع بأي حال ان تبووح بها لأحد ..!!

شعور قاس ..

يزيد ألم القلب ألما ..

تود لو انك تصرخ بأعلى صوتك ..

وتبوح بمكنون قلبك .. لمن يحبك او لايحبك ..

فقط .. لترتاح نفسك ..

ويقل المك ..

لكنك لاتستطيع .. نعم لاتستطيع !!!

فمن حولك لن يفهمك ،،، مهما طال شرحك ..

ومهما تناسق وصفك .. ومهما ابديت صدقك ..

ابدا .. لن يفهمك .. سيلومك بشده ..

سيوبخك ..

ربما فارقك على مااقترفت يدك ..

ربما صفعك وزاد عمق جرحك !!!

وربما تجد من يفهمك ..

وهذا ان وجدته - سيكتفي بأن يعاتبك على مشاعرك التي تسببت في ألمك ..

وسيردف العتاب بقوله : تلك مشكلتك .. وذاك ماجنته يدك .. فكر بنفسك فيما ينفعك !

وان فهمك آخر ولم يعاتبك .. اكتفى بأن ربت على كتفك قائلا : كان الله في عونك

شعور قاس ..

ان لاتجد من يفهم ويقدر وضعك ..

تكتفي بان تغرق في بحر دموعك وحدك ..

تناجي النجوم تبدي لها سرك ..

او تمسك بقلمك فهو الوحيد من دنياك من صبر معك .. ولم يخذلك ...


كان قلمي هنا ومضى

اقبال
18-08-2009, 12:46 PM
كلمات رووووووووووعة بارك الله فيك

Silver Diamond
18-08-2009, 12:54 PM
شكرا لك
كلماااات اكثر من رااااااااااائعه

MIMI 2
18-08-2009, 02:56 PM
كلملت متميزة
شكرالك

هبة0110
18-08-2009, 03:13 PM
و من سمعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

lorita
18-08-2009, 04:53 PM
شكرا كلمات معبرة جدااااااااا يسلموااااااااااااااا
والله هناك اشخاص يحبونا واحنا لا نعرف ويفهموننا ومازال الوقت مالقناش بهم
نعيش بالامل لكى نستطيع البقاء
شكراااااااااااااااا

اميرة الدنيا
18-08-2009, 05:03 PM
شكرا لك على الكلام الراااااااااااااااااااائع والمعبر انه بالفعل شعور قاس واصعب شعور هو ان لا تجد من يخفف عنك المك حتى وان وجدت هذا الانسان لن يخفف عنك كل المك ................تمسك بقلمك فهو الوحيد من دنياك من صبر معك .. ولم يخذلك ... ......دمت متميز .تقبل مروري

سهام أميرة بجلبابي
18-08-2009, 05:05 PM
واو كلمات جد رائعة

mila
21-08-2009, 02:12 PM
http://www.gla5.com/gla5/new-year2.GIF

sweet_chocola
21-08-2009, 02:17 PM
مشكووووووووووووووووووورة على الكلام الرائع

mila
03-09-2009, 01:32 PM
http://www.gmrup.com/up/photo/Hl717152.gif

LOVEYOU
03-09-2009, 08:27 PM
شكراااااااااااااا

mila
04-09-2009, 12:27 PM
شكراااااااااااااا
http://photos.azyya.com/store/up2/081015051432te5s.gif