المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أجمل مرحلة دراسية مررت بها ..!


اميرة الدنيا
18-08-2009, 01:41 PM
ماهي اجمل مرحله دراسيه مرررت فيها؟تمر الساعات والايام والزمن يمشي دون توقف...ويبقى الامس وذكرياته هي التي تجعلنا نشعر ربما بالسعادة تاره...وبالحزن تارة اخرى...ولكنجما ل الماضي يظل البعض منه راسخ في نفوسنا لاتمحو من الذاكره...انها الذكريات المميزهالتي مرننا بها في حياتنا وقدتكون هذه الذكريات ذكريات المرحله الدراسيه.....ماهي اجمل مرحله دراسيه مررتم بها.... وماهي الاسباب التي جعلت هذه المرحله جميله؟ مع شكري وأحترامي

بنت الاصول
18-08-2009, 04:21 PM
موضــوع جميل..
بصراحة حبيبتي
اجمل مرحلة دراسية مررت بها هي مرحلة الجامعة ( رغم انني مازلت بها)
احس فيها بالنضوج الفكري وبتحلي المسؤولية اكثر
كالالتحاق بالجمعيات والقيام بنشاطات ..الى مثل ذلك
مودتي

MIMI 2
18-08-2009, 04:24 PM
كل المراحل الدراسية لها خصوصيتها
وجمل مرحلة بالنسبة لي هي التانوية
شكرا لك علي الموضوع الجميل

سهام أميرة بجلبابي
18-08-2009, 04:29 PM
كل مرحلة عندها مميزاتها و كلها رائعة

اميرة الدنيا
18-08-2009, 04:54 PM
بنت الاصول وmimi2 وsihem-mcee شكرا لمروركم وعلى ردودكم الرائعة ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم .دمتم بالف خير