المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجل تزوج من إمراة فوجدها......... حاامل شوفوا ماذا فعل


ميمي.16
18-08-2009, 06:21 PM
قصه اعجبتني واثرت فيني رأى إمام المسجد ان فلان من الناس من أهل الجنه ، ولم يكن الشخص ذا زيادة في العمل

أمسكه الامام وقال له رأيت في المنام أنك من أهل الجنه فماذا تعمل؟؟؟؟

رفض الشخص إخباره ، لكن مع إصرار إمام المسجد ، وافق الشخص بشرط ان لايذكر اسمه وانه لن يقول هذه القصة

إلا للفائدة فقط يرجو بها عفو الله..


يقول: تزوجت وأخذت عروسي فاذا بها في حامل في الشهر الثاني أو الثالث طبعا من شخص اخر....

فسترت عليها وأخفيتها عن أهلي وأهلها لكي لا يعرفوا من أمرها شيئا فتفتضح المسكينه !

فمنعت أن يزورها أو أن تزور أحدا ..

حتى جاءت ساعة الوضع فأحضرت لها امرأة لتساعدها في الوضع ثم اخذت الطفل ووضعته عند باب المسجد..

وكانت الساعه حينها الثالثة او الثانية فجرا ، وعندما أذن الفجر خرجت الى المسجد وإذا بالناس ملتمين على الطفل

وعرفت منهم الخبر ، فقلت للناس انا أكفل هذا الطفل اليتيم وأشهد عليه الناس وأخذه إلى بيته ...

وعند خروج زوجته من النفاس أحضر شيخ وشهود من غير مدينته وعقد له قرآنه من زوجته من جديد ...

يقول وهي الآن زوجتي وأم عيالي ولا أحد يعرف بهذا الشيء

من سنوات عديدة ...

لو واحد غيره فضحها وخل سيرتها على كل لسان..

سبحان الله يؤتي الحكمه لمن يشاء


منقول للفائده.


سؤالى هل ستفعل نفس الشي أو أي شكل من الأشكال لاننا لانستبعد بهذا الزمن أي شي....؟؟؟؟

HALIMA28
18-08-2009, 06:55 PM
شكرا اختي الكريمة
ولكن اين نجد هذه الشهامة والرجولة
في ومننا هدا الرجل يفعل فعله بالمراة وينكر
مني لكي فائق الاحترام

اميرة الدنيا
18-08-2009, 07:54 PM
شكرا لك اخت ميمي على هذه القصة الاكثر من رائعة .دمتي متميزة .

تقاة
18-08-2009, 08:27 PM
من ستر مؤمنا ستره الله في الدنيا و الآخرة

http://www.upislam.com/images/mdqpr6liqzn8v9vgtw10.gif

أبوصلاح الدين
18-08-2009, 10:40 PM
قصة رائعة فعلا تدل علي نبل أخلاقي لانظير له
لكن حالات كهاته في مجتمع كالمجتمع الجزائري مسألة جد معقدة يستغلها اللؤماء لأغراضهم الدنيئة
وكم من نيبل لم تسمح له أخلاقه بفعل كذا وكذا
لكن المجتمع ينظر إليه نظرة دونية
يقولون (جايح ذليل راضي إلي آخره)
متي يرتفع الوعي عند عامة الجزائريين ؟

Hichem Phyto
18-08-2009, 11:45 PM
لو كنت انا لطلقتها لاني لا اامنها مجددا لان الذي غدار غدار وكي نسكت تقول راحوا راضي على الخدمة اللي درتها

هذا رايي بكل صراحةicon30

أنياس
19-08-2009, 07:10 AM
لو كنت انا لطلقتها لاني لا اامنها مجددا لان الذي غدار غدار وكي نسكت تقول راحوا راضي على الخدمة اللي درتها

هذا رايي بكل صراحةicon30
شكرا على الصراحة لكن عندما تلتق بإنسانة متخلقة والمجتمع لم يرحمها ستغير رايك

القناص20
19-08-2009, 01:22 PM
سؤالى هل ستفعل نفس الشي أو أي شكل من الأشكال لاننا لانستبعد بهذا الزمن أي شي....؟؟؟؟

يا اختي هذا جنون ان افعل هذا .لان ابوى الطفل يعرف انه صاحب المراة التي نزوجها هذا الحكيم في رائكم ويكون يعرف بقصة الجنين الذي هو من صلبه هذا غريب .الشيئ الذي افعله هو ابلغ وليديها بالامر ثم اطلب كل الخسائر الزواج .لان الشرع الاسلامي ينص علي ذالك .وهذا يعتبر اهانه كبيره لرجل .