تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو احساسك تجاه عدم الرد على موضوعك؟


تينوشة
18-08-2009, 08:53 PM
أيها الإخوة الأعضاء ماهو إحساسكم تجاه عدم الرد على موضوعاتكم؟وهل هذا راجع لـ:
محتوى وجدية الموضوع؟
عدم قراءة المواضيع من قبل الأعضاءأو عدم الإكتراث لها؟
أم ماذا إخوتي لأننا كثيرا مانجد المشاهدات أكبر بكثير من المشاركات أو الردود، بالله عليكم هذا أمر محير
أود الرد على هذا الموضوع

لخضر.34
18-08-2009, 09:17 PM
موضوعك مهم..
ونقطة مهمة تتعلق بالموضوعات القيمة بمحتواها من الناحية الأدبية أوالنفعية..
فأنا شخصيا أحس بـالتجاهل، وأشعر بالإحباط لدقائق معدودة..
يؤلمني ذلك.. لكني تعودت على الأمر..

محمد تلمساني
19-08-2009, 10:16 AM
السلام عليكم

هذه سنة الحياة وليس معنى انه لم برد عليه انه ليس جيد

ولكن كثير من الناس لا يهتم بما هو جيد

وانا على قاعدة من قال الق كلمتك وامش

سياتي من يقراها يوما

تينوشة
19-08-2009, 04:31 PM
أشكركم على المرور مع الردود

سيرة الحب
19-08-2009, 05:29 PM
يصيبنيييييييييييييييييييييييي الاحباط

تسنيم13
19-08-2009, 09:46 PM
الشعور بالغضب والإحباط والتعاسة icon28
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب

sweet_chocola
20-08-2009, 01:16 PM
السلام عليكم

موضوع مهم جدا
بصراحة لما نحط موضوع نقعد كل مرة نروح نشوف اذا فيه ردود او لا وعدنما الاقي لاالاقي ردود يخيب ضني ونقنط ونبدا نقول موضوعي عيان


مي تعوضنا على الامر .............عادي

Narimène 09
20-08-2009, 02:21 PM
الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبالـغـضـبicon28icon28busted _redbusted_red

قطر الندى ندى
20-08-2009, 02:21 PM
نحزن ونحس روحي فاشلة

لمسيلي
20-08-2009, 02:32 PM
نورمااااااااااااااااااااااااااال

ندى الورود
20-08-2009, 03:08 PM
بارك الله فيك على هذا الطرح
انا اشعر ان موضوعي ليس له قيمة
لكن مع الوقت تعلمت ان الفائدة كلها
تكمن في الإستفادة

ابوايوب36
20-08-2009, 05:19 PM
احس بالاحباط و لكن اتهم نفسي واقول لعل الموضوع لم يكن في المستوى

salam08
20-08-2009, 06:29 PM
السلام عليكم
حسن اولا حبيت نرجع عليك كي لا يصيبك نوعا من الإحباط اختي blehbleh...............لكن عموما انا اتحير من تهافت بعض الأعضاء على المواضيع التي ليست في مستوى جيد ....... في حين يهملون بعض المواضيع المفيدة سواء كانت لي او لغيرى .............كما لا احب من يقرا الموضوع و لا يترك كلمة شكر او عرفان ...و يزعجني اكثر من يكتب عبارة شكرا في غير محلها اقصد المواضيع التي يقصد صاحبها النقاش لا الشكر.....
و لك مني تحية عطرة .............
سلامي ...........

selmabac
23-08-2009, 03:45 PM
الاهم ان أكتب ما أقتنع به وأفكر فيه ولا يهم ان يعقب احد او لا يعقب وتأكد ان الكتابات المتميزة هناك من يقرأها ويتابعها فاحساسي جد عادي
و أرى من يطلب الردود من الاخرين نوع من حب الظهور ..
مشكور على الطرح المميز

تسنيم13
23-08-2009, 06:30 PM
ديجا راني كتبت موضوع في رحاب رمضان وتاحد ما رد عليا
وهادي ما تنارفي الـغـضـبالـغـضـبالـغـضـب

تينوشة
23-08-2009, 08:52 PM
أنا نروح نرد عليه ماتزعفش برك