mila
19-08-2009, 02:10 PM
على أيدي هؤلاء الأطفال سيكون النصر إنشاء الله
وجمعني الله و إياكم أخواني في الفردوس الأعلى من الجنه
قال احد الابطال الجزائريين:
نعيش على ارض دنسها☺ اليهود لكن سنعود☺ وناخذها بقوة الاسود..
وجمعني الله و إياكم أخواني في الفردوس الأعلى من الجنه
قال احد الابطال الجزائريين:
نعيش على ارض دنسها☺ اليهود لكن سنعود☺ وناخذها بقوة الاسود..