المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات بصرااااااااحه روعة


la rose
19-08-2009, 02:21 PM
كلمات بصرااااااااحه روعة</span>
</span>أحسن كلمة هي . . . </span>الوفاء
أقسى كلمة هي . . . </span>القسوة >
أدوم كلمة هي . . الذكرى .
أغلى كلمة هي . . .</span> الأم .
أبهج كلمة هي . . </span>. النجاح .</span>
أقرب كلمة هي . . </span>. الأن .</span>
أقبح كلمة هي . . .</span> الخطأ . </span>
أجمل كلمة هي . . </span>. التوبة . </span>
أصعب كلمة هي . . .</span> الكمال .</span>
أحلى كلمة هي . . </span>. السلام . </span>
أخر كلمةهي . .</span> . الموت </span>.
</span>الصادقون في عواطفهم ..</span> </span>
لا يبالون بالمظاهر
</span>من السهل أن تحب الناس ..</span>
ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك
</span>النفوس القوية ..</span>
لا تعرف اليأس
</span>إذا أردت أن تعيش سعيداً </span>..</span>
انزع الحقد من قلبك
</span>الصحة</span>
مثل المال لا تعرف قيمتها ألا حين تفقدها
</span>الحياة تحب من يحبها ..</span>
والتعاطف أساس الأخلاق .. والصدق لغة التفاهم
</span>الحياة كالوردة ..</span>
كل ورقة خيال .. وكل شوكة حقيقه</span>
الجهل هو الموت ..</span>
والمعرفة هي الحياه</span>
البكاء</span>
ضروري ولكنه ليس حلاً</span>
لنسعد أيامنا بالإبتسامه بدلاً أن نملأها بالدموع</span>
</span>ما تبنيه الأيدي</span> ..</span> تهدمه أيدي أَخرى</span>
حينما نكذب ..</span>
فإننا نكذب على أنفسنا
</span>السيرة الحسنة كشجرة الزيتون ..</span>
لا تنمو سريعاً .. ولكنها تعيش طويلاً
</span>ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ..
ولكن من الصعب أن تحب صديقاً يستحق التضحية</span> .
</span>من السهل أن ترى الناس على حقيقتهم ..
ومن الصعب أن ترى نفسك على حقيقتها</span>
</span>بين السعادة والكراهية خيط من دخان ..
قد ينقطع بنسمة هواء</span>
</span>إن لم تجد من يحبكم فإنك إنسان تعيس ..
وإن تحب من تحبه فإنك إنسان أتعس</span> </span>
</span>إذا ضحك لك الزمان فكن على حذر ..
لأن الزمان لا يضحك طويلاً</span>
</span>المتكبر
كالواقف على جبل يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيرا</span>
</span>نحن نتقابل مع الناس كل لحظه..
ولكننا لا نتقابل مع أنفسنا إلا نادراً</span>
</span>لا تسأل صديقك لماذا يحبك ؟</span> </span>
</span>فكثيراً ما يجهل الصديق الوفي عن أسباب حبه لك</span> </span>
</span>القلوب
التي تغسلها الدموع .. لا يتراكم عليها الصدأ</span>
</span>خيانة
الصديق أشد من ألف طعنه سيف</span>
</span>و في الأخير أهم كلمة بالنسبة لي في معرفة الناس .......كما يقال معرفة الناس كنوز...هي :</span>
</span>الصداقة
كلمة ثمينة لا تقال لكل إنسان</span>

أمينة ملاك
21-08-2009, 01:41 PM
http://www.iraqup.com/uploads/20090630/kcI48-t0GV_620489084.gif

DJ_HOUSSEM
21-08-2009, 02:12 PM
بارك الله فيك أختي
موضوع جميل..icon30

la rose
21-08-2009, 07:50 PM
شكرا على المرور

sedef
24-08-2009, 02:33 PM
baraka allahou fifi ma soeur merci bcp

la bonita
03-09-2009, 11:07 PM
شكرااااااااااا على الكلمات الرائعة

la rose
04-09-2009, 11:26 AM
شكرا على المرور

الأيهم
04-09-2009, 06:55 PM
إذا أردت أن تعيش سعيداً
انزع الحقد من قلبك

http://img392.imageshack.us/img392/74/2794mp2.gif

la rose
05-09-2009, 11:20 AM
شكرا على المرور