المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشارات مرور اسلامية


امين عبد الرؤوف
20-08-2009, 05:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله


اشارات مرور اسلامية


الاشارات هي


قف


قف مع نفسك أيها الانسان وحاسبها جيدا على تقصيرها في حق خالقها
وقل لها يا نفس لله توبي قبل ان لا تستطيعي ان تتوبي......
كفا يا نفس ما كان كفاك هوى وعصيانا.



انطلق
أيها المسلم .....
إنطلق في طريقك إلى الله عز وجل بالتوبة والعمل الصالح
ولا ترجع الى الوراء وتنتكس بعد الهداية بل اسال الله التوبة
والثبات وحسن الاستقامة وردد دائما
(( اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك ))
لاتدخل اي مكان يكون سببا لمعصية الله عز وجل
ولا تخطو بقدمك الى معصية خالقك
( وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌإِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً )
سورة الإسراء (36)
الايام تدور والسنين تمضي ...
فاحرص على استغلال وقتك في الخيرات والطاعات والقربات
الى رب الارض والسماوات واكثر من قراءة القرآن قبل ان تكون تاريخا
لمن بعدك لا يذكرون غير اسمك ويقولون ..
(( الله يرحمه ))




انتبه ...
فإن الشيطان يزين لك الطريق حتى تزلق فيه وتسقط الى الهاويه ,
فاستعن بالله وتعوذ من الشيطان
وارجمه بالايات الزواجر ان كيد الشيطان كان ضعيفا .
قف قبل البدء بأي عمل, واسال نفسك ...
هل هذا العمل يرضي الله عز وجل ؟ وهل هوخالصا لله عز وجل .
ام للبشر نصيب من حر كاتك وسكناتك.




انتبه !..
امامك طريق ضيق لا يسع الا لشخص واحد بكفنة
فاسال الله ان تكون ممن يوسع مقامهم وتغسل خطاياهم بالماء
والثلج والبردواعمل لذلك واستعذ بالله من الظلمة والضيق وما لها
واعمل لذالك الضيق حتى يوسع لك .
انتمطالب بالسير في طريق الصالحين امتثالا لقول الله عز وجل
( فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَن تَابَ مَعَكَ وَلاَ تَطْغَوْاْ إِنَّهُ بِمَاتَعْمَلُونَ بَصِيرٌ )
سورة هود (112).




اختر صاحبك ...في رحلتك بهذه الدنيا ...
فإن الصاحب ساحب واعلم بأن الاخلاء بعضهم لبعض عدو إلاالمتقين.

mila
20-08-2009, 05:35 PM
http://7bna.com/up/uploads/a4e37c3edf.gif

امين عبد الرؤوف
20-08-2009, 06:29 PM
http://7bna.com/up/uploads/a4e37c3edf.gif
شكا وبارك الله فيك

نور الاخرة
20-08-2009, 06:33 PM
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي وجعلها في ميزان حسناتك واسكنك الفردوس الاعلى
تقبل سلامي

salam08
20-08-2009, 06:38 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و نعم الإشارات هي اخي ................إن شاء الله برك يقدرنا ربي اجمعين على إمتلاك رخصة السياقة التي توصلنا لبر الأمان .............إلى أعالي الجناااان
http://ahyaarab.net/images/328.gif
رمضان كريم

غريبا
20-08-2009, 06:49 PM
جميلة ورائعة تلك الإشارات
والاروع لو اتبعناها والتزمنا بها في كل مناحي حياتنا

جزاك الله كل خير اخي الكريم وجعلها في ميزان حسناتك

امين عبد الرؤوف
20-08-2009, 10:38 PM
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي وجعلها في ميزان حسناتك واسكنك الفردوس الاعلى
تقبل سلامي

اللهم بلغنا رمضان
وفيك بارك الله اختي الكريمة ...........تقبل الله صيامنا وصيامك

امين عبد الرؤوف
20-08-2009, 10:43 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و نعم الإشارات هي اخي ................إن شاء الله برك يقدرنا ربي اجمعين على إمتلاك رخصة السياقة التي توصلنا لبر الأمان .............إلى أعالي الجناااان
http://ahyaarab.net/images/328.gif

رمضان كريم

وعليكم السلام ورحمة الله
انها اشارات مرور من يحسن احترامها ستوصله ان شاء الله لبر الأمان .............إلى أعالي الجناااان
شكرا وبارك الله فيك اختي الكريمة ..الله يحفظك ويرعاك
صح رمضانك وكل عام وانت بخير

أمينة ملاك
21-08-2009, 12:46 PM
http://www.iraqup.com/uploads/20090630/kcI48-t0GV_620489084.gif

امين عبد الرؤوف
21-08-2009, 01:57 PM
جميلة ورائعة تلك الإشارات

والاروع لو اتبعناها والتزمنا بها في كل مناحي حياتنا


جزاك الله كل خير اخي الكريم وجعلها في ميزان حسناتك

بارك الله فيك على حسن مرورك ............

امين عبد الرؤوف
21-08-2009, 01:59 PM
http://www.iraqup.com/uploads/20090630/kci48-t0gv_620489084.gif
بارك الله اختي على مرورك العطر