المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : °°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ ღ◦°°


mila
20-08-2009, 06:20 PM
من الجميل أن يكون لديك مرسيدس دمعة الجديدة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا عظيمة وزوجة جميلة وأموال لا حصر لها


ولكن الأجمل من هذه كله أن تكون لديك أم تقبلها كل صباح فتقول : الله يرضى عليك يا وليدي أو يابنيتي..

°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ ღ◦°°



يخجل الكثير من الأبناء من أمهاتهم ويحسون بالخزي وهم يمشون معها إو يأخذونها إلى مكان ما وعلى العكس تماما


تفتخر الأم عندما يأخذها ولدها إلى السوق أو إلى بيت أحد الأقارب ... فعلا ما أروع الأمهات وما أقسى الأبناء ..[

°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ღ◦°°




قبل أن تزوج ابنتك لأحد الشباب المتقدمين لطلب يدها لا تسأل عن أخلاقه ودينه وأصله وماله ووظيفته فقط ..


لا تنسى سؤالا مهما هو : كيف يعامل الولد أمه وأبوه ؟!

°°◦ღ ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ღ◦°°





كل واحد يفكر في إرسال هدية لزوجته أو لصديق عزيز الله يخلي المصلحة


ولكن هل يفكر أحدنا بمفاجأة أمه بهدية ؟!

°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ღ◦°°




ربما لا تعرف حجم الحب الذي يكنه قلب أمك لك ولكن عندما تتزوج وتنجب الأبناء ستعرف مقدار الحب الذي يكنه الآباء لأبنائهم


وإذا لم تحس بعد ذلك بمقدار الحب الذي أحدثك عنه الآن فتأكد يا عزيزي بأن قلبك هو مجرد صخرة صماء !

°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ღ◦°°





كل شيء يعوض في هذه الدنيا ، زوجتك ستطلقها وتتزوج من هي أفضل منها ، أبنائك ستنجب غيرهم ،


أموالك ستجمع غيرها ولكن أمك هي الشيء الوحيد الذي إذا ذهب لا يعود أبدا !!

°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ღ◦°°

http://abeermahmoud2006.jeeran.com/575-Love-U-Mon.gif




كم واحد منا يقبل يد أمه وكم واحد منا يقبل رأسها وكم واحد منا يكلمها باحترام وأدب ..


لو نظر كل واحد منا إلى أسلوب تعامله مع أمه لوجد نفسه عاقا وجاحدا ومجرما .. كم هو حقير هذا الإنسان !

°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ღ◦°°



ذكر بالقرآن و يشهد التاريخ أن كل من عق أمه لم يرَ الخير والسعادة في حياته ، كما يشهد التاريخ أن كل من أساء إلى أمه أساء إليه أبنائه ،


ويشهد التاريخ أن الأم هي صاحبة أعظم جميل يتلقاه الإنسان كما يشهد بأنها تتلقى أعظم جحود يتوقعه البشر على مر التاريخ !!

°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ღ◦°°




يقول أحمد شوقي أن الأم مدرسة ويقول بعض الأبناء أن الأم مؤسسة نظافة وخدمات عامة !
بعد وفاة الأم وهداية الأبناء يتمنى كل عاق أن تخرج أمه رأسها من قبرها ليقبلها ويقول لها : أمـــاه ... سامحيني !!.

. من بعض ما اعجبني ..

ليـت أمـي دنيتـي ..! لمـآ نـزلت دمعتـي ..!


ولدتك امك يابن ادم باكيا.........
........والناس حولك يضحكون سرورا
فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا ........
..........في يوم موتك ضاحكا مسرورا



."

يارب إذا أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي..وإذا أعطيتني قوة لا تأخذ عقلي..وإذا أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي..وإذا أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

يارب لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت..ولا أصاب باليأس إذا فشلت..بل ذكرني دائماً بإن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح









http://topwushu.com/tw/SamoUpLoon/profile/photo-21.gif


http://i8.tinypic.com/82xdruh.jpg

AHLEM 27
20-08-2009, 06:29 PM
شكرا حبيبتي كلمات رائعة

mila
21-08-2009, 12:28 PM
شكرا حبيبتي كلمات رائعة
http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-1ec4b32bc4.gif

ندى الورود
21-08-2009, 02:19 PM
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/6/03/rdfic9gh3.gif/gif
شكرا لك وبارك الله فيك على موضوعك الرائع
و على الكلمات و المعاني الرائعة
ما أجمل و ما احن قلب الأم
يا ليت قلبي يكون مثل قلب أمي

Silver Diamond
21-08-2009, 02:21 PM
مشكوووووووووووووووووووووووره

كلماااااات راااااااااااااائعه

sweet_chocola
21-08-2009, 02:23 PM
°°◦ღ♥ஓ ليت الدنيــا مثـل امي...ازعلهاا وترااضيني ஓ♥ ღ◦°°


موضووووووووووع مميزة

شكرا لك يا الغالية


الله يخليلنا امهاتنا

mila
23-08-2009, 11:17 AM
http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/6/03/rdfic9gh3.gif/gif

شكرا لك وبارك الله فيك على موضوعك الرائع
و على الكلمات و المعاني الرائعة
ما أجمل و ما احن قلب الأم

يا ليت قلبي يكون مثل قلب أمي




http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-1ec4b32bc4.gif

mila
23-08-2009, 11:18 AM
مشكوووووووووووووووووووووووره

كلماااااات راااااااااااااائعه
http://www.love-m.com/up/uploads/images/lovem-1ec4b32bc4.gif

الأيهم
23-08-2009, 07:33 PM
شكرا لك وبارك الله فيك على موضوعك الرائع
و على الكلمات و المعاني الرائعة
ما أجمل و ما احن قلب الأم
يا ليت قلبي يكون مثل قلب أمي

mila
24-08-2009, 02:55 PM
http://www.s30gallery.com/gallery/data/media/7/619e8ba85d.gif

sweet sira
24-08-2009, 10:47 PM
موضوع رائع


http://www.fakiehgroup.com/DocLib2/_w/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7_gif.jpg

mila
26-08-2009, 01:56 PM
[QUOTE=Sky line;792121]موضوع رائع









http://www.rr14.com/up/gallery_files/J9046344.gif




http://www.fakiehgroup.com/DocLib2/_w/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7_gif.jpg

دائمة الذكر
03-08-2023, 09:37 PM
*****************