مشاهدة النسخة كاملة : الاقامـة : في قلب من أحب
أطياف ملائكية
21-08-2009, 09:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاقامـه : في قلب من أحب
http://www.ro0ose.com/vb/imgcache2/65826.gif (http://www.r-3tr.com/vb/)
كثيرا ما أرى مكان الإقامه بجانب مسمى العضو وقد كتب فيه (بقلب من أحب)
ماجعل جزيئات مخيلتي تشرد بعيدة في معنى هذه الجمله
غالبا مايسوقنا تفكيرنا إلى من هم سكنوا قلوبنا وقلما نتفكر فيمن سكنـــآهم نحن بالفعل!!
في قلب من أحب :
نسكـن هناك في ذاك المكان كما نسكن بيوتنا
نأنسه كما أنسناها
نحبه كما أحببناها
ونشعر بالإنتماء اليه كما شعرناها ..
في قلب من احب :
أقيم ويصبح لي وجود في مضغة بشرية مثلي
قمــة الجمال
تتفاوت إقامتنا في قلوب من حولنا .. بعضهم علمنا بالنهآيــه والبعض الآخر لم نعلم
فكم من مرة سكنـآ قلبا أيقنـا بأننا فيه دائمون ثم مانفتئ أن نفيق على وجع الطرد المفاجئ
هي كمن سكن بيته اللذي هو ملكه وفاجئه عارض بضرورة اخلاء منزل عمره مهما كــآن هذا العارض !
http://www.ro0ose.com/vb/imgcache2/65827.gif (http://www.r-3tr.com/vb/)
بعضهم من سكنا بغرفة فيه أغنتنا عن كل الأدوار والردهات في القلوب الأخرى
و الأآخر لم نحب الاقامة فيه رغم اتساعه وفضلنا أن (نعزٍل) منه الى مكان إقامة آخر
قلوب من حولنا هي كالبيوت منها مانشعره كشقة مفروشه مانلبث ان نتركها
ومنهم مانراه كمنزل مؤقت الى حين
ومنهم من تملكنـــآه دون دفع وأجره واصبح مكان استقرارنا ..
وكما أننا نحب أن نجمل ونزين منازلنا فإننـا بلاشك
نحب ان نجمل تلك القلوب بأصدق المشــآعر واطهرها
http://www.ro0ose.com/vb/imgcache2/65828.gif (http://www.r-3tr.com/vb/)
من المنازل من قدمها مالكها لكل مستأجر فمنهم من حافظ عليها وأعادها بحالتها الأولى وأفضل
ومنهم من عاث بها فسادا فأرداها والحق بها الضرر
ما جعل المآلك لايفكر أن يؤجر منزله إلا لمن يستحق !!
أو على الأقل ان لايسلمه لمن أفسده بالأمس
وهكذا هي قلوبنــآ
غريبة هي المشاعر أشبهها بالاكسجين والدم في جسد الواحد منا
تتخلل تلك الحنايا وتشق طريقها باعثة بالفرح والجرح فينا
فرحا ينعش القلب وحزنا يعصره
http://www.ro0ose.com/vb/imgcache2/65829.gif (http://www.r-3tr.com/vb/)
أحب أن يكون مكآن إقامة كل من أحب في داخلي
سأفتح أبواب منزلي على مصرعيه وأفرشه بالورود فقط
لمن يستحق
ولذا اقول: مكــآن إقامتهم قلبي إن أستحقوا
أتمني أن تروق لذائقتكم
وهج الذكرى
21-08-2009, 10:06 AM
و يا لها من اقامة لكم هو رائع ان تكون اقامتك في قلب من تحبهم و يحبونك ...في قلب من أحب : نسكـن هناك في ذاك المكان كما نسكن بيوتنا نأنسه كما أنسناها نحبه كما أحببناها ونشعر بالإنتماء اليه كما شعرناها .. عزيزتي نحتاج لتفكير عميق لكي نوفي تلك السطور حقها من الردودسطور تحمل الكثير من الجمال... كل الحب لك غاليتينشعر بالدفء عزيزتي في هذه القلوب التي أحتوتنا..
نور الاخرة
21-08-2009, 12:11 PM
السلام عليكم
موضوع في القمة حتى الكلمات تعجزعن الرد
شكرا لك اخيتي وبارك الله فيك
تقبلي سلامي
أمينة ملاك
21-08-2009, 12:18 PM
http://photos.azyya.com/store/up1/080705021148EY5W.gif
أطياف ملائكية
21-08-2009, 04:40 PM
و يا لها من اقامة لكم هو رائع ان تكون اقامتك في قلب من تحبهم و يحبونك ...في قلب من أحب : نسكـن هناك في ذاك المكان كما نسكن بيوتنا نأنسه كما أنسناها نحبه كما أحببناها ونشعر بالإنتماء اليه كما شعرناها .. عزيزتي نحتاج لتفكير عميق لكي نوفي تلك السطور حقها من الردودسطور تحمل الكثير من الجمال... كل الحب لك غاليتينشعر بالدفء عزيزتي في هذه القلوب التي أحتوتنا..
اسعدني تواجدكي هنا غاليتي...ولكي في قلبي مكان
مع خالص حبيhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/HGHG.gif
أطياف ملائكية
21-08-2009, 04:41 PM
السلام عليكم
موضوع في القمة حتى الكلمات تعجزعن الرد
شكرا لك اخيتي وبارك الله فيك
تقبلي سلامي
وعليكم السلام نوووووووووووور....وفيكي بارك الله غاليتي
انرتي الصفحة بمروركي و زدتها نووورااااا على نووووووووووور
قبلاااااااااااااااااااااتيhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/HGHG.gif
أطياف ملائكية
21-08-2009, 04:43 PM
http://photos.azyya.com/store/up1/080705021148EY5W.gif
العفووووووو اميرتي.....مروركي اروع
دمتي بود
قبلاتيhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/HGHG.gif
سيرة الحب
21-08-2009, 05:27 PM
انا من الذين كتبوا الاقامة قلب من احب
وقد كان تعبيرك هذا في قمة الروعة
لانك كتبت كل ماكان يخالجني
من شعورicon30icon30icon30
شكراااااااااا
أطياف ملائكية
21-08-2009, 05:32 PM
انا من الذين كتبوا الاقامة قلب من احب
وقد كان تعبيرك هذا في قمة الروعة
لانك كتبت كل ماكان يخالجني
من شعورicon30icon30icon30
شكراااااااااا
العفوووووووو حبيبتي....مروركي اروع
ادام الله لكي احبابكي ودمتي في قلبي من تحبين
شاكرة لكي مروركي
دمتي بود
lorita
21-08-2009, 06:46 PM
السلام عليكم
شكرااااااا كثيراااا على الموضوع االقيم شكرااااااااااا يسلموا ايدييك
لكن المشكل ان قليل وين تلقاى قلب يستحق انك تعيش فيه
شكرااااااااااااااااااااااااا
رمضااااااااااااااااان كريم
تقبلى مرورى اختى
Silver Diamond
21-08-2009, 08:43 PM
موضووووووووع اكثر من رااااااااااااااااااائع
في قمة الرووووووووووووووعه
شكرا لك دنووووووووووووووووش
بشرى الأمل
21-08-2009, 09:55 PM
موضوع رائع جدا دنيا
دئما مميزة
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا
أطياف ملائكية
22-08-2009, 09:34 AM
السلام عليكم
شكرااااااا كثيراااا على الموضوع االقيم شكرااااااااااا يسلموا ايدييك
لكن المشكل ان قليل وين تلقاى قلب يستحق انك تعيش فيه
شكرااااااااااااااااااااااااا
رمضااااااااااااااااان كريم
تقبلى مرورى اختى
وعليكم السلام و رحمة الله
العفووووو حبيبتي...الله يسلمك
اسال الله ان تكوني من هؤلاء القلائلnosweat
رمضان كريم
دمتي بود
أطياف ملائكية
22-08-2009, 09:35 AM
موضووووووووع اكثر من رااااااااااااااااااائع
في قمة الرووووووووووووووعه
شكرا لك دنووووووووووووووووش
و مروركي ارووووع اكيد
العفو حبيبتي اسعدتني زيارتكي
شاكرة انا لمرورك
قبلاتيhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/HGHG.gif
أطياف ملائكية
22-08-2009, 09:37 AM
موضوع رائع جدا دنيا
دئما مميزة
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا
شكرا
العفووووووووو بيشووووووووو تسلمي حبيبتي
ادامكي الله في قلب من تحبينbleh
مع خالص حبيhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/HGHG.gif
دمتي بود
أحلام 86
22-08-2009, 09:12 PM
http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/sm5.gifمميزة دائما كما عهدناك.....كلام اكثر من راااااااااائع يترجم ما يعجز اللسان عن التعبير عنهhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/sm5.gif
دمت مميزة
تحياتي اليك
sweet_chocola
23-08-2009, 12:41 AM
السلام عليكم
لما شفت عنوان الموضع جا في بالي عضوة وهي اميرة الحب ....صديقتي
ومثل ماقلتي
قلوب من حولنا هي كالبيوت منها مانشعره كشقة مفروشه مانلبث ان نتركها
ومنهم مانراه كمنزل مؤقت الى حين
ومنهم من تملكنـــآه دون دفع وأجره واصبح مكان استقرارنا ..
وكما أننا نحب أن نجمل ونزين منازلنا فإننـا بلاشك
نحب ان نجمل تلك القلوب بأصدق المشــآعر واطهرها
فما أجل ان تجد قلب يحبك هكدا ترجع اليه متى تشاء فالمحبة شيء لا يباع بأية ثمن..
أطياف ملائكية
23-08-2009, 10:56 AM
http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/sm5.gifمميزة دائما كما عهدناك.....كلام اكثر من راااااااااائع يترجم ما يعجز اللسان عن التعبير عنهhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/sm5.gif
دمت مميزة
تحياتي اليك
اللــــــــه يخلــــــيكـ احلااااااااااااام
ميزتني بمروركـــــ غاليتي
شاكــــــرة لكي كلامكـــي
مع خالص حبــــhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/HGHG.gifـــــي
قبلاتي
أطياف ملائكية
23-08-2009, 10:58 AM
السلام عليكم
لما شفت عنوان الموضع جا في بالي عضوة وهي اميرة الحب ....صديقتي
ومثل ماقلتي
قلوب من حولنا هي كالبيوت منها مانشعره كشقة مفروشه مانلبث ان نتركها
ومنهم مانراه كمنزل مؤقت الى حين
ومنهم من تملكنـــآه دون دفع وأجره واصبح مكان استقرارنا ..
وكما أننا نحب أن نجمل ونزين منازلنا فإننـا بلاشك
نحب ان نجمل تلك القلوب بأصدق المشــآعر واطهرها
فما أجل ان تجد قلب يحبك هكدا ترجع اليه متى تشاء فالمحبة شيء لا يباع بأية ثمن..
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكــــــــرا لمروركـــــي سويتي....ادامك الله لكي احبابكي
سعدت بتواجدكي هنــــــــا
دمتي بودbye1
اوركيــــــدا
24-08-2009, 09:46 AM
أحب أن يكون مكآن إقامة كل من أحب في داخلي
سأفتح أبواب منزلي على مصرعيه وأفرشه بالورود فقط
لمن يستحق
ولذا اقول: مكــآن إقامتهم قلبي إن أستحقوا http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/sm5.gifhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/sm5.gif
كلام اكثر من رائع شكرا حبيبتي دمتي ودام نبض حرفك
تحياتي
أطياف ملائكية
27-09-2009, 12:26 PM
أحب أن يكون مكآن إقامة كل من أحب في داخلي
سأفتح أبواب منزلي على مصرعيه وأفرشه بالورود فقط
لمن يستحق
ولذا اقول: مكــآن إقامتهم قلبي إن أستحقوا http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/sm5.gifhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/sm5.gif
كلام اكثر من رائع شكرا حبيبتي دمتي ودام نبض حرفك
تحياتي
العفووووووووو ايمــــــــان تسلمي حبيبتي
ادامكي الله في قلب من تحبين
مع خالص حبيhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/HGHG.gif
دمتي بود
بشرى الأمل
27-09-2009, 12:30 PM
العفووووووووو بيشووووووووو تسلمي حبيبتي
ادامكي الله في قلب من تحبينbleh
مع خالص حبيhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/HGHG.gif
دمتي بود
امين يا رب
مع ان اقامتي في قلب من يحبني وليس من احب
tearstearstearstears
شكرا لك دنوووووووووووووووشةbleh
أطياف ملائكية
27-09-2009, 12:42 PM
امين يا رب
مع ان اقامتي في قلب من يحبني وليس من احب
tearstearstearstears
شكرا لك دنوووووووووووووووشةbleh
مع الايام ستحبينــــــــهblehblehbleh
المهم انه يحبـــــicon31icon31icon31ـــكي....
العفوووووووو بيـــــــــشوووووو....نحن في الخدمةbleh
عمرالقروي
27-09-2009, 07:00 PM
أحب أن يكون مكآن إقامةكل من أحب في داخلي
سأفتح أبواب منزلي على مصرعيه وأفرشه بالورود فقط
لمن يستحق
أكيد أنه هو عين الصواب بدل الإنتحار على أسوار القلوب اللائي لايقبلننا
أطياف ملائكية
27-09-2009, 07:28 PM
أحب أن يكون مكآن إقامةكل من أحب في داخلي
سأفتح أبواب منزلي على مصرعيه وأفرشه بالورود فقط
لمن يستحق
أكيد أنه هو عين الصواب بدل الإنتحار على أسوار القلوب اللائي لايقبلننا
اسال الله ان تجد القلب الذي يستحق ان ياويك شاعرناsant
دمتي في قلب احبابك
مودتي
بشرى الأمل
27-09-2009, 07:30 PM
اسال الله ان تجدي القلب الذي يستحقكي
دمتي في قلب احبابك
مودتي
امين يا رب
دنوووووووش شمسي لا تغيب هو شاب ليس بفتاةsurrendersurrendersurrender
ايعقل الا تعرفي شاعرناااااااااااااااااااsurrender
هيا عدلي ردكsant
عمرالقروي
27-09-2009, 07:50 PM
امين يا رب
دنوووووووش شمسي لا تغيب هو شاب ليس بفتاةsurrendersurrendersurrender
ايعقل الا تعرفي شاعرناااااااااااااااااااsurrender
هيا عدلي ردكsant
ههههههههههههههههه
والله مايعقل
البيوعية
أطياف ملائكية
27-09-2009, 08:00 PM
امين يا رب
دنوووووووش شمسي لا تغيب هو شاب ليس بفتاةsurrendersurrendersurrender
ايعقل الا تعرفي شاعرناااااااااااااااااااsurrender
هيا عدلي ردكsant
دائما بالمرصاااااد.....شرييييييييرةslyslysly
ههههههههههههههههه
والله مايعقل
البيوعية
كنت اعتقد ان الشمس تضرب مثلا للانثى فقطnosweat
آسفة....تقبل فائق احتراماتي اخي
دمت بود
انثى من مطر
04-11-2009, 08:07 AM
موضوع رائع مشكورة دنوووووووووووووووشة
اميرة الدنيا
05-11-2009, 09:38 PM
كلمات رائعة وموضوع في القمة .دمتي متميزة ومتالقة اختي الغالية .تقبلي مروري
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir