تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : =)*اكتب الكلمة التي تكرهها في حياتك*(=


sarsorita
21-08-2009, 12:29 PM
السلام عليكم يا بنات

انشالله تكونوا بالف خير يا رب

بصراحة ومن غير اطالة انا لما كنت اتصفح و اتجول بالمنتدى اعجبتني فكره

وها انا استرقها وانشالله تعجبكم و تجاوبوا بصراحة

الفكرة هي :

كل وحد منكم يكتب لنا الكلمة التي تكرهها بحياتها

انشالله تكونوا متعاونينicon31

نيروز128
21-08-2009, 12:32 PM
الخيـــــــــــــــــــــــــــــانة

sarsorita
21-08-2009, 04:51 PM
مشكورة اختي ربي يبعدها عليك و علينا

سيرة الحب
21-08-2009, 05:09 PM
الخياااااااااااااااااااااااااااااااااااانة

بشرى الأمل
21-08-2009, 05:19 PM
الكذب

icon28icon28icon28

نور الاخرة
21-08-2009, 05:38 PM
السلاااااااااااااااااااااااااااام عليكم
اكره النفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اق
شكرا لك اختي

وهج الذكرى
21-08-2009, 05:43 PM
كلمة الوداع اكرها لاني افضل البقاء في عالمي بدون فراق او وداع

أطياف ملائكية
21-08-2009, 05:48 PM
النفاااااااااااااااااااااااق

YASMINE19
21-08-2009, 05:55 PM
اكره الكــــــــذب

Silver Diamond
21-08-2009, 08:45 PM
اكره
النفاااااااااااااااااااااااق

نبيلة1307
21-08-2009, 08:58 PM
الغدر
شكراااااااااااا

sarsorita
23-08-2009, 11:24 AM
الشكر لكم احبابي
رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير

fayeza
23-08-2009, 11:29 AM
الخيَـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانة

ilisa
23-08-2009, 11:49 AM
الكلمة التي اكرهها
الخيانة

sweet_chocola
23-08-2009, 12:08 PM
الخيـــــــــــــــــــــــــــــانة

والفراق

sarsorita
24-08-2009, 12:08 PM
شكرا لكم على المرور
وربي يبعد عليكم الخيانه والفراق وكل شئ مضر

أمينة ملاك
24-08-2009, 12:21 PM
الــــــــــــــــنــــــــــــــفـــــــــــــاق

MAYA21
24-08-2009, 12:35 PM
http://1.bp.blogspot.com/_sSFnOxHLvGQ/SIvf47ecc5I/AAAAAAAAADg/mrRDSL3ZAu0/s320/cv-writing-2.jpg

Ferzan ozpetek
24-08-2009, 12:44 PM
كرهت البلاد

fafoucha
24-08-2009, 03:56 PM
اكره
الفراق والوداع

MAMI_05
24-08-2009, 04:21 PM
اكره كلمة عدم الوفاااااااااااااااااء بالوعد

sweet sira
24-08-2009, 10:50 PM
أكره كلمة النفاق و كلمة الكدب

شكرا موضوع رائع

http://www.albatof.com/images/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1.jpg

sarsorita
24-08-2009, 11:14 PM
شكرا لكم حبوباتي العزيزات دمتم اوفياء

أحلام 86
25-08-2009, 11:25 AM
أكره النفاااااااااااااااااااااااااااق

Layan Algeria
25-08-2009, 11:27 AM
النفاااااااااااق

امال 44
25-08-2009, 12:18 PM
icon36icon36اكره كلمة الخداع و النفاقicon28icon28icon28tearstears

BENT ELCHARK
25-08-2009, 01:14 PM
:essefa ellati la ouhebouha hia
(soue eddan belakhrine (LA MAUVAISE INTENTION

b1981k
25-08-2009, 01:53 PM
الخيانة icon28icon28نار تشتعل

tarek2518
25-08-2009, 01:57 PM
كلمة :أستنى!!!!!!!!!!!!!

sarsorita
25-08-2009, 02:30 PM
مشكورين والله منورين الموضوع
تسلم الايادي
والنامل
مشكورين جزيل الشكر

اميرة الدنيا
25-08-2009, 02:50 PM
الوداع الوداع الوداع الوداع ...........اكرهه

عبرات الورد
25-08-2009, 07:47 PM
الفـــــــــــــــــــــــــــراق الفــــــــــــــــــــــــــراق

بذرة خير
25-08-2009, 07:57 PM
أن يكون الرجل ذو وجهين

BOSHRA
25-08-2009, 09:00 PM
الخياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااانة

عيوني سبب غروري
25-08-2009, 09:06 PM
الخيانة.........

sarsorita
29-08-2009, 01:39 PM
merci pour votre passage merci bcp

عقرب الشرق
29-08-2009, 04:10 PM
اكره الوعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووود

samih12
30-08-2009, 01:13 PM
السلام عليكم
انا اكره الغرور

ندى الورود
30-08-2009, 11:19 PM
شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع
انا اكره الخيانة

ملاك بوسعادة
31-08-2009, 08:34 AM
الخيـــــــــــــــــــــــــــــانة

sarsorita
31-08-2009, 01:32 PM
merci pour votre passage merci bcp

rihana
31-08-2009, 01:38 PM
النفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاق

BOSHRA
31-08-2009, 01:46 PM
الخيانة مكانش الي اصعب منها

ميمو 81
31-08-2009, 03:02 PM
التشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اؤم

hamidou.h21
31-08-2009, 05:43 PM
التكبـــــــــــر

قال تعالى:"فَادْخُلُواْ أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا فَلَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِينَ " [النحل 29]

الأيهم
31-08-2009, 06:03 PM
النـــــــــــــــــــــــــــــــــفاق وا من اصديقاء تكون تكن اليه الاخلاص

الحياة صبر
31-08-2009, 09:23 PM
الكذب والنفاق

نزار12
23-09-2009, 09:20 PM
الخيااااااااااانة

maitre a
24-09-2009, 09:22 AM
القانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــون

3afaf
24-09-2009, 09:25 AM
اكــــــــــــــــره
الامـــــــــتحانــــــــــــات

iziri
24-09-2009, 10:16 AM
الحقرة.. http://www.beurfm.net/forum/images/smilies/BoomSmilie_anim.gif

HAMIMI
24-09-2009, 10:22 AM
اكره الخيانة والوداع

LOVEYOU
24-09-2009, 10:26 AM
الكلمة التي اكرهها هي الخيانة وشكراااااااا

iziri
24-09-2009, 10:32 AM
الكلمة التي اكرهها هي الخيانة وشكراااااااا


عفوا http://www.beurfm.net/forum/images/smilies/up.gif

la rose
24-09-2009, 10:38 AM
الكلمة التي اكرهها هي الخيانة

ilisa
24-09-2009, 10:38 AM
الكذب والخيانة

نبيلة سميرة
24-09-2009, 12:16 PM
السلام عليكم انا اكره النميمة والغيبة

إخلاص
24-09-2009, 02:07 PM
الكلمة الّتي أمقتها و لا أكرهها فحسب
هي كلمة
الحـــــــــــرب

مرمر القاسم
24-09-2009, 02:11 PM
السلام على خير المرسلين وخير امة ...


الكذب

sarsorita
25-09-2009, 12:03 PM
شكرا لكم على المرور الكريم يارب و ربي يبعد عليكم كل الافعال و الاقوال المشينه