المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحث عن أسماء لمولود قادم


لخضر.34
22-08-2009, 01:32 PM
السلام عليكم
رمضــــــان كــــــــــــريم
..
..

لي طلب بسيط وقوفا عند رغبة أحد أصدقائي
فهو يبحث عن أسماء متميزة وعربية طيبة
لمولوده الشهر القادم
سواء للذكور أوللإناث
فهو لا يعلم يقينا جنس مولوده

لكم فائق الشكر والامتنان

http://img101.herosh.com/2009/08/16/495834656.jpg

MIMI 2
22-08-2009, 01:39 PM
وعليكم السلام
صح رمضانك
مبروك عليكم ويتربي في عزكم انشاء الله
بالنسبة للدكر يوسف او زيد
او البنت مريم او نور
متنساتاش في الطمينة ههه

tecktonik fafa
22-08-2009, 01:45 PM
اذا كان ذكر.. يوسف
بنت.. اسراء

أمينة ملاك
22-08-2009, 03:16 PM
اذا كان صبي: عبد الرحمن.. محمد
اذا كانت بنت: لينا.. نور الهدى

وهج الذكرى
22-08-2009, 03:24 PM
بسملة ...الاء.. اسراء ا...اشراق.....هديل..ضحى...سجى..ملاك

دمعة حنين
22-08-2009, 03:28 PM
اذا كان ولد اقترح اسم ريان
اما اذا كانت بنت اقترح اسم احلام
ماتنساش قولي واش سميت ok

نور الاخرة
22-08-2009, 03:37 PM
السلااااااااااااااااااااااااام عليكم
الف مبروك مسبقا
اذا كان صبي ايهم او مؤيد
اذا كانت فتاة غفران او الفة او امينة

معجبة بنفسي
22-08-2009, 04:09 PM
الف مبروك مسبقا
اذا كان ولد عبد الله او محمد
واذا كانت بنت مرام او لولوة

hasnaà22
22-08-2009, 04:41 PM
صح رمضانكم

اخي ادا كانت نت الاء *هبة*اروى*
ادا ولد ياسر *محمد*عبد الله*عماد الدين

المنصور
22-08-2009, 04:47 PM
السلام عليكم
ان تاريخنا حافل بالعظمآء والابطال مرورا بالصحابة الكرام وجيل الفاتحين التابعين ومن جآء بعدهم من العلمآء والقادة ..........فاختر لابنك اسما يجعله فخورا عزيزا .....

tarek2518
22-08-2009, 04:49 PM
ان كانت طفلة : فاطمة الزهراء
و ان طفل : ساجد
اللهم أجعله (ها) من الصالحين cupidarrow

مرمر القاسم
22-08-2009, 04:56 PM
السلام على خير المرسلين وخير امة ...

رفيقي الشروقي
رمضان كريم وربك اكرم الاكرمين

ان كان صديقك عزيزا عليك
فاهديك ما كنت اتمناه لي

للبنت "مرمر"

للولد " رفيق"

الف الف الف مبروك سلفا

لخضر.34
22-08-2009, 05:14 PM
وعليكم السلام
صح رمضانك
مبروك عليكم ويتربي في عزكم انشاء الله
بالنسبة للدكر يوسف او زيد
او البنت مريم او نور
متنساتاش في الطمينة ههه

شكرا على المرور الطيب
يتربى أو تتربى في عز أهلها
(أسرة صديقي)

يوسف و مريم
اسمان طيبان

لخضر.34
22-08-2009, 05:17 PM
اذا كان ذكر.. يوسف
بنت.. اسراء
شكرا على المرور الطيب

اسمان رائعان

يوسف و إسراء

لخضر.34
22-08-2009, 05:19 PM
اذا كان صبي: عبد الرحمن.. محمد
اذا كانت بنت: لينا.. نور الهدى


شكرا أختي أمـــــــيرة الورد

محمد و نور الهدى

اسمان يروقــــــــــــــــــان لي كثيرا

جلول رفيق
22-08-2009, 05:20 PM
اهلا صديقي لخضر
رمضان مبارك
وتقبل الله صيامكم وصيام الأجمعين
اخي لما قرات الموضوع
أعجبني
واقترح اسم اذا كان ذكرا سمه أحمد
واذا انثى اسمها وصال

لخضر.34
22-08-2009, 05:22 PM
بسملة ...الاء.. اسراء ا...اشراق.....هديل..ضحى...سجى..ملاك

أنوار الجنة بارك الله فيك على المرور الطيب

اكتفيت بأسماء البنات

واسم : إشراق .. أحلاها

لخضر.34
22-08-2009, 05:23 PM
اذا كان ولد اقترح اسم ريان
اما اذا كانت بنت اقترح اسم احلام
ماتنساش قولي واش سميت ok



بسمة الم
شكرا على المرور

اسمان جميلان
ريان و أحلام

لخضر.34
22-08-2009, 05:26 PM
السلااااااااااااااااااااااااام عليكم
الف مبروك مسبقا
اذا كان صبي ايهم او مؤيد
اذا كانت فتاة غفران او الفة او امينة




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مؤيد و ألفة

الأجمل بين اقتراحاتك

لخضر.34
22-08-2009, 05:27 PM
الف مبروك مسبقا
اذا كان ولد عبد الله او محمد
واذا كانت بنت مرام او لولوة


بسمة حياة

شكرا جزيلا على طيب المرور

مرام اسم جميل

لخضر.34
22-08-2009, 05:33 PM
صح رمضانكم

اخي ادا كانت نت الاء *هبة*اروى*
ادا ولد ياسر *محمد*عبد الله*عماد الدين
الأخت حسناء صح رمضانكم

مشكورة على المرور الطيب

هبة و عماد الدين

اسمان طيبان

لخضر.34
22-08-2009, 05:36 PM
السلام عليكم
ان تاريخنا حافل بالعظمآء والابطال مرورا بالصحابة الكرام وجيل الفاتحين التابعين ومن جآء بعدهم من العلمآء والقادة ..........فاختر لابنك اسما يجعله فخورا عزيزا .....


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صدقت فهناك الكثير من الأسماء

التي تشرف أصحابها لتشريف أصحابها لها عبر التاريخ

مريم مريم
22-08-2009, 05:37 PM
السلام عليكم رمضان كريم
هذي الاسماء كنت موجدتها ليا انا بصح ماعليش
الذكور: يوسف- معاذ- احمد- ياسين- سليم- مروان- فارس- محمد الانور
البنات: خديجة- عائشة- نور- رباب- حنان- جمانة- جنان- سندس- شذى- ندى- وردة

لخضر.34
22-08-2009, 05:37 PM
ان كانت طفلة : فاطمة الزهراء
و ان طفل : ساجد
اللهم أجعله (ها) من الصالحين cupidarrow

أخي طارق شكرا جزيلا على المرور

اسمان طيبان

فاطمة الزهراء وَ ساجد

لخضر.34
22-08-2009, 05:42 PM
السلام على خير المرسلين وخير امة ...

رفيقي الشروقي
رمضان كريم وربك اكرم الاكرمين

ان كان صديقك عزيزا عليك
فاهديك ما كنت اتمناه لي

للبنت "مرمر"

للولد " رفيق"

الف الف الف مبروك سلفا


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية مرمر القاسم
رمضانك مبارك
وشكرا على المرور الطيب

اسمان طيبان بالفعل
مرمر و رفيق

لخضر.34
22-08-2009, 05:44 PM
اهلا صديقي لخضر
رمضان مبارك
وتقبل الله صيامكم وصيام الأجمعين
اخي لما قرات الموضوع
أعجبني
واقترح اسم اذا كان ذكرا سمه أحمد
واذا انثى اسمها وصال

أخي جلول رفيق
رمضان كريم
وتقبل منا جميعا

اسمان طيبان
أحمد و وصال

لخضر.34
22-08-2009, 05:53 PM
السلام عليكم رمضان كريم
هذي الاسماء كنت موجدتها ليا انا بصح ماعليش
الذكور: يوسف- معاذ- احمد- ياسين- سليم- مروان- فارس- محمد الانور
البنات: خديجة- عائشة- نور- رباب- حنان- جمانة- جنان- سندس- شذى- ندى- وردة


الأخت مريم مريم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم

محمد الأنور و جمانة
اسمان جميلان فعلا

مراد44
22-08-2009, 06:21 PM
اذا كانت بنت أسماء أو زبيدة
اذا كان ولد مــــــــــــــــراد

HALIMA28
22-08-2009, 08:09 PM
البنات : ندى ,ريهام ,ابتسام ,علياء ,سعاد,مريم ,حليمة
الذكور ,علاء ,عادل,حميد,سعيد,محسن,انيس,وليد

ندى الورود
22-08-2009, 08:17 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إذا كانت بنت أقترح إسم
بشرى
.
.
أما إذا كان ولد أقترح إسم
عماد الدين

تحياتي

عيوني سبب غروري
22-08-2009, 08:23 PM
ادا كان ولد خليل ولا محمد المهدي ولانزيم
ولابنت امنة رتاج ولا ريماس

rouse
22-08-2009, 08:39 PM
ادا كان ولد سميه :ياسين . زيد . سامر . اياد . وائل . وسام . سامي .
ادا بنت : رنيم . ميار . رتاج . ميساء . هديل

همس النسيم
22-08-2009, 08:43 PM
السلام عليكم مبروك عليكم ينربى في عز والديه ان شاءالله بالنسبة للبنات اسماء الله الحسنى او اسماء الدين زينب حفصة اما اذا كان صبي اسحاق محمد عبد الستار عبد اللطيف
والاسماء الاحسن هي اسماء الانبياء او من اسماء الله الحسنى واسماء الصحابة رضوان الله عليهم لاننا سنتحاسب عن اسمائنا فاختر اسما يليق بديننا الحنيف

لخضر.34
22-08-2009, 08:44 PM
اذا كانت بنت أسماء أو زبيدة
اذا كان ولد مــــــــــــــــراد

مشكوووووووووور أخي على المروووووووور الطيب
صح فطوركم

لخضر.34
22-08-2009, 08:46 PM
البنات : ندى ,ريهام ,ابتسام ,علياء ,سعاد,مريم ,حليمة
الذكور ,علاء ,عادل,حميد,سعيد,محسن,انيس,وليد


الأخت حليمة بارك الله فيك على المرور
ريهام و أنيس اسمان جميلان

لخضر.34
22-08-2009, 08:54 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إذا كانت بنت أقترح إسم
بشرى
.
.
أما إذا كان ولد أقترح إسم
عماد الدين

تحياتي



وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك على المرور

أحلام 86
22-08-2009, 08:55 PM
السلام عليكم
مبروك مسبقا
ادا كان صبيّ:محمد أمين
ادا كانت بنت"ياسمين
يتربى في عزكم

لخضر.34
22-08-2009, 08:59 PM
ادا كان ولد خليل ولا محمد المهدي ولانزيم
ولابنت امنة رتاج ولا ريماس


نزيم و رتاج اسمان جميلان
شكرا على المرور

لخضر.34
22-08-2009, 09:01 PM
ادا كان ولد سميه :ياسين . زيد . سامر . اياد . وائل . وسام . سامي .
ادا بنت : رنيم . ميار . رتاج . ميساء . هديل

شكرا على المرور الطيب

إياد و رنيم اسمان جميلان

لخضر.34
22-08-2009, 09:05 PM
السلام عليكم مبروك عليكم ينربى في عز والديه ان شاءالله بالنسبة للبنات اسماء الله الحسنى او اسماء الدين زينب حفصة اما اذا كان صبي اسحاق محمد عبد الستار عبد اللطيف
والاسماء الاحسن هي اسماء الانبياء او من اسماء الله الحسنى واسماء الصحابة رضوان الله عليهم لاننا سنتحاسب عن اسمائنا فاختر اسما يليق بديننا الحنيفوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسحاق و حفصة اسمان طيبان

لخضر.34
22-08-2009, 09:08 PM
السلام عليكم
مبروك مسبقا
ادا كان صبيّ:محمد أمين
ادا كانت بنت"ياسمين
يتربى في عزكم



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك

محمد الأمين و ياسمين اسمان طيبان

جُولْـدَهَآرْ
22-08-2009, 09:17 PM
وعليكم السلآم


ممكـن اِسـم ( جُلّنـآر ،، أتـرّجـة أو زُمـرّدة )



امّآ بالنسبة للذكور : سُـهـيـل ،، يـحـيي ،،




تحيــآت الأميــرة



،،

dhya088
22-08-2009, 10:51 PM
السلام عليكم
سواء كان بت او ولد " خير الايماء ما حمد و ما عبد "
آمة الله
عبد الله
محمد
حميدة
الله يبارك

لخضر.34
22-08-2009, 11:17 PM
وعليكم السلآم


ممكـن اِسـم ( جُلّنـآر ،، أتـرّجـة أو زُمـرّدة )



امّآ بالنسبة للذكور : سُـهـيـل ،، يـحـيي ،،




تحيــآت الأميــرة



،،




بارك الله فيك على المرور أميرتي جودا

أسماء جميلة

لخضر.34
22-08-2009, 11:22 PM
السلام عليكم
سواء كان بت او ولد " خير الايماء ما حمد و ما عبد "
آمة الله
عبد الله
محمد
حميدة
الله يبارك


طيب مرورك

شكرا جزيلا

"خير الأسماء ما حمد وما عبد"

sweet_chocola
23-08-2009, 12:27 AM
رح اعطيك ككل الاسماء لي نحبها

هالة.....دانيال......اويس......سهيل......سندس..... ..عبد البر

نهال.....ياسمين.....هيثم.....محمد الحبيب.....غفران

لخضر.34
23-08-2009, 12:43 AM
رح اعطيك ككل الاسماء لي نحبها

هالة.....دانيال......اويس......سهيل......سندس..... ..عبد البر

نهال.....ياسمين.....هيثم.....محمد الحبيب.....غفران


شكرا على المرور الطيب

نهال و هيثم اسمان جميلان

LOVEYOU
29-10-2009, 10:35 AM
مارايك باسم صهيب اذا كان ولد وياسمين بنتا

لخضر.34
29-10-2009, 10:54 AM
مارايك باسم صهيب اذا كان ولد وياسمين بنتا


شكرا
رغم أنه لم يعد نافعا الاختيار الآن
فالبقاء لله
لقد فقد صديقي ابنه بعد ميلاده ب 33 ساعة تقريبا
وصدم وزوجته للأمر لكنهما تجاوزا المصاب بجلد

عسى أن يخلفا خيرا منه

اميرة الدنيا
29-10-2009, 06:46 PM
اقترح اسم ولد يوسف او ياسر او وائل
اسم بنت مي او نور الهدى

اميرة الدنيا
29-10-2009, 06:48 PM
شكرا
رغم أنه لم يعد نافعا الاختيار الآن
فالبقاء لله
لقد فقد صديقي ابنه بعد ميلاده ب 33 ساعة تقريبا
وصدم وزوجته للأمر لكنهما تجاوزا المصاب بجلد

عسى أن يخلفا خيرا منه
اسفة لم اقرا الخبر بوفاة ابن صديقك رحمه الله

kaazi
29-10-2009, 07:53 PM
أنا عن نفسي أقترح اسم ايمان

لخضر.34
29-10-2009, 09:48 PM
شكرا
رغم أنه لم يعد نافعا الاختيار الآن
فالبقاء لله
لقد فقد صديقي ابنه بعد ميلاده ب 33 ساعة تقريبا
وصدم وزوجته للأمر لكنهما تجاوزا المصاب بجلد

عسى أن يخلفا خيرا منه
اسفة لم اقرا الخبر بوفاة ابن صديقك رحمه الله



عفوا أختي
أسفك مقبول ومعذور
رحم الله موتانا أجمعين

المهم شكرا على المرور الطيب و إعادة المرور

لخضر.34
29-10-2009, 09:50 PM
أنا عن نفسي أقترح اسم ايمان



شكرا على كل حال

إنا لله وإنا إليه راجعون