المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمات لكل مجروح


ندى الورود
22-08-2009, 08:31 PM
لا تيأس إذا تعثرت أقدامك ..
وسقطت في حفرة واسعه ..
فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكا وقوة !!
**والله مع الصابرين**
.
.
.

لا تقف كثيراً على الأطلال..
خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها ..
وابحث عن صوت عصفور ..
يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد !
.
.
.

لا تنظر إلى الأوراق التي تغير لونها ..
وبهتت حروفها ..
وتاهت سطورها بين الألم و الوحشه ..
سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت ..
وأن هذه الأوراق ليست آخر ما سطرت ..
.
.
.

ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينه ..
ومن القى بها للرياح ..
لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر ..
ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً ..
ونبض إنسان حملها حلماً !
واكتوى بنارها ألماً !!
.
.
.

لا تكن مثل مالك الحزين ..
هذا الطائر العجيب الذي
يغني أجمل الحانه وهو ينزف ..
فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحده !
.
.


إذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك ..
وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان ..
فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي !
وانظر بعيدا
فسوف ترى أسراب الطيور وقد عادت تغني ..
وسوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبيه فوق
أغصان الشجر
لتصنع لك عمراً جديداً وحلماً جديداً .. وقلباً جديداً !

.
.
.

لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ..
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى ..
فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي
وجه السماء ..
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها !!
.
.
.

إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم !
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد..
لا تحزن على الأمس فهو لن يعود !
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل !!
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل ..
.
.
.

إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك ..
وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً ..
فلا تبحث عن اخر أطفأه !
وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده ..
فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى ...!!
.
.
.
تحياتي

أمينة ملاك
22-08-2009, 09:02 PM
شكرا لكي على الموضوع........... تقبلي مروري

sweet_chocola
23-08-2009, 12:51 AM
مشكوووووووووووووووورة على الموضوع

وهج الذكرى
23-08-2009, 01:16 PM
فعلا كلمات تمس القلب وتحاكي العقل,,,,كلمات صادقه تترجم معانى رائعه لك مني تحيه بعد الشكر,,

بشرى الأمل
23-08-2009, 01:24 PM
طرح رائع
بارك الله فيك

دمت دوما مميزة
شكرا لك

fayeza
23-08-2009, 01:30 PM
شكرا لك وبارك الله فيك ولك مني اجمل التحية
تقبلي مروري اختي

ندى الورود
26-08-2009, 06:00 PM
شكرا لكي على الموضوع........... تقبلي مروري


الشكر لك على مرورك الطيب
بارك الله فيك و جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
26-08-2009, 06:02 PM
مشكوووووووووووووووورة على الموضوع


الشكر لك على مرورك العطر
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردس

ندى الورود
26-08-2009, 06:03 PM
فعلا كلمات تمس القلب وتحاكي العقل,,,,كلمات صادقه تترجم معانى رائعه لك مني تحيه بعد الشكر,,


بورك فيك على مرورك العطر
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
26-08-2009, 06:04 PM
طرح رائع

بارك الله فيك

دمت دوما مميزة
شكرا لك


و فيك بارك الله
شكرا على المرور و جزاك الله جنة الفردوس

mimi1995
26-08-2009, 06:05 PM
مشكورة والله موضوع روعة ربي يخليك ويحفظك من العين اختي العزيزة

ندى الورود
26-08-2009, 06:06 PM
شكرا لك وبارك الله فيك ولك مني اجمل التحية
تقبلي مروري اختي


الشكر لك على مرورك الطيب
و فيك بارك الله و جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
26-08-2009, 06:08 PM
مشكورة والله موضوع روعة ربي يخليك ويحفظك من العين اختي العزيزة

الشكر لك على مرورك الرائع
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردس
ربي يحفظك و ربي يهنيك

سهام أميرة بجلبابي
26-08-2009, 08:45 PM
شكرااااااااااااااااااا

mimi1995
26-08-2009, 09:45 PM
مشكورة على الموضوع لكن عندي سؤال هل مررت بهدا الاحساس

الأيهم
27-08-2009, 04:53 AM
http://img52.imageshack.us/img52/5086/w6w20050925155939fd43e5462tb.gif

asouma25
28-08-2009, 10:17 PM
شكرا لك اختي الكريمة وتقبلي مروري

ندى الورود
29-08-2009, 09:41 PM
شكرااااااااااااااااااا



الشكر لك على مرورك الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
29-08-2009, 09:44 PM
مشكورة على الموضوع لكن عندي سؤال هل مررت بهدا الاحساس



الشكر لك على مرورك الطيب
و جزاك الله جنة الفردوس
اكيد مررت بهذا الإحساس
و مررت بمراحل من الجروح لكن الحمد لله
بفضل الله استطعت نسيان الجروح
و العيش من جديد
شكرا

ندى الورود
29-08-2009, 09:46 PM
http://img52.imageshack.us/img52/5086/w6w20050925155939fd43e5462tb.gif



شكرا لك و بارك الله فيك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
29-08-2009, 09:48 PM
شكرا لك اختي الكريمة وتقبلي مروري


الشكر لك على مرورك العطر
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

الأيهم
03-09-2009, 05:12 AM
http://www.m5znk.com/up1/m5znk-66d0ebf174.bmp

ندى الورود
05-09-2009, 08:52 PM
http://www.m5znk.com/up1/m5znk-66d0ebf174.bmp





شكرا لك ياسينو على مرورك الطيب
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

الأيهم
05-09-2009, 10:02 PM
شكرا لك ياسينو على مرورك الطيب
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس



إذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك ..
وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان ..
فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي !
وانظر بعيدا
فسوف ترى أسراب الطيور وقد عادت تغني ..
وسوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبيه فوق
أغصان الشجر
لتصنع لك عمراً جديداً وحلماً جديداً .. وقلباً جديداً !

نبيلة1307
09-10-2009, 08:47 PM
إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك ..
وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً ..
فلا تبحث عن اخر أطفأه !
وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده ..
فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى ...!!
http://www.arabsys.net/pic/thanx/34.gif

.شكرا شكرا شكرا

salam08
09-10-2009, 09:42 PM
سلاااام
كلمات جميلة ....تبعث على التفاءل و عدم الإنكسار
مشكورة ندى ......اطيب التحايا

ندى الورود
12-10-2009, 07:36 AM
شكراااااا على المرور الطيب
بووووووووووورك فيكم و جزاكم جنة الفردوس