تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أين هو صندوق المحادثات..؟


MAMINE301
22-08-2009, 09:19 PM
السلام عليكم

لاحظنا غياب صندوق المحادثات
فهل السبب الى كلام دون المستوى لبعض الأعضاء
أم أنه اجراء مؤقت
أم أنه اجراء دائم لا رجعة فيه...

ilisa
22-08-2009, 09:37 PM
اكيد اجراء مؤقت

لمسيلي
23-08-2009, 06:41 AM
السلام عليكم
قرار صائب من ادارتنا المحترمة
لاننا في شهر عظيم وما يحدث في الصندوق منافي لما ينبغي في هذا الشهر

تقبلوا تحياتي