المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس شاي مر


ميمة39
23-08-2009, 10:59 AM
السلااام عليكم cupidarrow
بالتأكيد لا . .. تخيل أن لديك كأس شاي مر
وأضفت إليه سكرا ... ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟
‏أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة ... ‏وتذوق الشاي ‏هل تغير شي !
هل تذوقت الحلاوة؟
أعتقد لا ...
‏ ألا تلاحظ أن الشاي ‏بدأ يبرد ويبرد
وأنت لم تذق حلاوته بعد؟
‏إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر‏ حول
كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح ‏الشاي ‏حلواً
‏إذن . .. كل ذلك من الجنون ...
وقد ‏يكون سخفاً . ..
‏فلن يصبح الشاي حلواً . ..
بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً . ...
وكذلك هي الحياة ... فهي كوب شاي مر
والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن ‏داخل
نفسك هو السكر ... الذي إن لم تحركه بنفسك فلن
تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي
أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا
إن عملت جاهداً بنفسك ...
‏وحركت إبداعاتك بنفسك ...
‏لذلك اعمل ...
‏لتصـل
لتنجح
لتصبح حياتك أفضــل . ..
‏وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك

وهج الذكرى
23-08-2009, 11:31 AM
فعلاً .. كذلك هي الحيـاة . .الشخص العامل يجد الجزاء من رب العباد سبحانه والله لايضيع عمل عامل .. فقط نحتاج في كثير من قراراتنـا وافكارنـا الاراده والبدايه وبعدها سـ نبدأ جني الارباح .. ......بالفعل تشبيه رائع وعبره أروع..بورك فيك على حسن الانتقاء

sweet_chocola
23-08-2009, 12:18 PM
http://barom11.jeeran.com/%D8%B4%D9%83%D8%B1%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A7%D 9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%20%D8%A7%D9%84% D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%B9.gif

ميمة39
23-08-2009, 05:54 PM
العفو وشكرا على تنويركم للموضوع

kanon20008
29-08-2009, 08:43 AM
شكرا عبير على الموضوع الذي يحمل حكم في الحياة بارك الله فيك

ميمة39
03-09-2009, 10:55 AM
شكراااا اخي على مرورك المميز نورت الموضوووع