تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل نسينا اطفال فلسطين


مريم مريم
23-08-2009, 02:35 PM
اطفال قالو لا للظلم لا للعدوان لا للاجرام وقفو في وجه العدون الاسرائليي وليس بايديهم سوى حجارة نعم حجارة مقابل مدفع

http://abdelmoula2007.jeeran.com/files/57681.jpg

اطفال ولدو رجالا رضعو دماء الشهداء تعلمو ان الارض هي الحياة
تحية مني ومن كل الجزائريين الى من رفع رأس العرب
http://www.khayma.com/islamissolution/iis/12/images/14.jpg

تحيا فلسطين بلادا عربية اسلامية
http://www.adabatfal.com/arch/122x94/pic/atfal_flsten.jpg

وستبقى القدس عروس عربية
http://www.muslimvideo.com/tv/thumb/1_9904.jpg

http://www.aqsaonline.info/Admin/pics/222.jpg

http://www.geocities.com/abu_kamel_2/gazafm.bmp


تحيا فلسطين حرة عربية
http://www.arabs48.com/article-images/b0758223941.jpg

تحيا فلسطين حرة عربية
http://www.news1.co.il/UploadImages/XX-770199000835419.jpg


تحيا فلسطين حرة عربية
http://nourhetler2006.jeeran.com/%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D 9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89%D9%89.JPG


تحيا فلسطين حرة عربية
http://www.alriyadh.com/2008/10/01/img/030524.jpg


تحيا فلسطين حرة عربية
http://www.alyaum.com/images/12/12753/584274_1.jpg

SARA h
23-08-2009, 02:41 PM
اللهم أنصر اخواننا في فلسطين وفرّج كربه يارب العالمين
وتحيا فلسطين حرّة عربية
بارك الله فيك ع الطّرح اخيتي

مريم مريم
23-08-2009, 03:24 PM
اتمنى ان تبقى فلسطين في قلوبنا شكرا على الرد

نور الهدى18
23-08-2009, 03:45 PM
شكرا لك مريم على الموضوع

نور الاخرة
23-08-2009, 04:33 PM
السلاااام عليكم
هذا وصف لاطفال فلسطين في كلمات انشودة سمعتها

هذي فلول الفكر اعددنا لغيبتها المقابر
سنغير فوق معاقل الكلمات نقتحم المعابر
وهناك نأسر كل صيحات التراجع والتأمر
كلماتنا طلقات عز في سيوف الراجفات على المحاور
وشفاهنا ميلاد ذاكرة الثبات لكل صابر
وصدورنا اعماق مصطلحات منتصر وظافر
اعناقنا نذرت لبارئها الحناجر
اطيافنا نبضات وعد قادم تروي البصائر
فهنا تسربل بالدماء زحف المحابر
وهناك تشتبك الارادة والخواطر
سنظل ياوهم اليهود ولن نغادر
سنخوضها انشودة الاحرار تهدر وسط معمعة الظمائر
فرسانها نشتاق خوض غمارها ونفاخر
اناااااااااااااااا بااااااااااااقون على العهد

شكرااااااااااااا لك مريم على الموضوع
تقبلي سلامي

MIMI 2
23-08-2009, 05:03 PM
جزاك الله خيرا على الموضوع

tarek2518
23-08-2009, 05:18 PM
بارك الله فيك
ومانرجوه هو أن لا ينسانا أطفال فلسطين حين يسألهم ربهم عن من أعانهم ولو بالدعاءtears

الأيهم
23-08-2009, 08:00 PM
اللهم أنصر اخواننا في فلسطين وفرّج كربه يارب العالمين
وتحيا فلسطين حرّة عربية
بارك الله فيك ع الطّرح اخيتي

معا فلسطين وا نسير على منهاج فلسطين ضالمة او مضلومة معك