تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إذا كانت حياتك قصة ما هو عنوانها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


fayeza
23-08-2009, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

ماذا لو كانت حياتك على شكل "قصة" فما هو عنوانها؟؟؟؟

لو اعتبرت حياتك و بكل تفاصليها وأيامك التى عشتها من الماضي ومن الحاضر أيضا
ومن طموحات و تطلعات للمستقبل الذي يمكن لك ان تتصوره
"قصة"
يا ترى ما هو العنوان الذي ستختاره
لقصــــــــة حياتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا شخصيا فعنوان قصتي هو

الفتاة تائهة
اتمنى ان ينال اعجابكم

BOSHRA
23-08-2009, 04:02 PM
اما انا يا فايزة اشكركي اولا على موضوعكي الجميل
حياتي قصة عنوانها القلب المجروح

الأيهم
23-08-2009, 05:09 PM
شكرا جزيلا اليك اختي فايزة
قصة حياتي الامل الضائع

نور الهدى18
23-08-2009, 05:11 PM
شكرا لك على الموضوع
عنوانها الجناح المكسور
سلام

tarek2518
23-08-2009, 05:13 PM
اذا أردتي عنوان فهو : الحرب الضارية والعودة المستحيلة

سرسورة
23-08-2009, 05:17 PM
اما انا يا اخواني واخواتي


عفوا الاول اشكركي على هدا الموضوع الجميل والمحزن شئ ما
مشكورة غاليتي


عنوان قصة حياتي هو ماعليش هو بالدارجة ماعليش


وهو
.
.
.
.
.
.






لازهر لا مازهر icon36

نور الاخرة
23-08-2009, 05:18 PM
السلاااااااااااااااااااااام عليكم
اذا اردت ان اختار عنوان لحياتي فساختار
رغم الصعاب يبقى الامل
شكراااااااااااااااااا لك فيوزة على الموضوع
تقبلي سلامي

لخضر.34
23-08-2009, 06:14 PM
خخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الـنـوم

الـنـوم

الـنـوم


هههههههههههههههه
أمزح
صح فطوركم

مرمر القاسم
23-08-2009, 06:57 PM
السلام على خير المرسلين وخير امة ...


اذا كان لابد ان اسمي حياتي

" رفيقي والوطن"

او ربما

" الام التي لا تنجب سوى الاقبار"

ربما

" اوراق الخريف المحتل"

fayeza
23-08-2009, 10:07 PM
اما انا يا فايزة اشكركي اولا على موضوعكي الجميل
حياتي قصة عنوانها القلب المجروح

العفو حبوبتي بشرى

fayeza
23-08-2009, 10:16 PM
العقرب الاحمر، نورالهدى،طارق
سرسورة، نورالآخرة،لخضر و مرمر القاسم
شكراعلى مروركم العطر وردودكم الرائع

imene racha
23-08-2009, 10:16 PM
موضوع رائع اختاه و لو انه لا يمكن اختصار الحياة في عنوان لكنني سافعل "طفولتي نبض قلبي و نور حياتي".

fayeza
23-08-2009, 10:33 PM
اذا أردتي عنوان فهو : الحرب الضارية والعودة المستحيلة

موضوع رائع اختاه و لو انه لا يمكن اختصار الحياة في عنوان لكنني سافعل "طفولتي نبض قلبي و نور حياتي".

أسعدني مروركـــ اختي ايمان

sesa
23-08-2009, 10:42 PM
a7lammmmmmmm

sweet_chocola
23-08-2009, 11:05 PM
السلام عليكم

اولا اشكرك على الموضوع
وثانيا اقولك انه لا يوجد عنوان محدد لحياتي لأنني مررت بعدة مراحل وعدة مواقف ....فرح..حزن..سعادة...فراق...خيانة..نمو...رشد...كذ ب...مغامرات

يعني فوت بزاف حوايج

لهذا لا استطيع اني أعطي لحياتي اية عنوان

او يمكن ان اقول حياة من دون عنوان

fayeza
24-08-2009, 11:39 AM
a7lammmmmmmm
شكرا على مرورك الكريم

السلام عليكم

اولا اشكرك على الموضوع
وثانيا اقولك انه لا يوجد عنوان محدد لحياتي لأنني مررت بعدة مراحل وعدة مواقف ....فرح..حزن..سعادة...فراق...خيانة..نمو...رشد...كذ ب...مغامرات

يعني فوت بزاف حوايج

لهذا لا استطيع اني أعطي لحياتي اية عنوان

او يمكن ان اقول حياة من دون عنوان
العفو حبوبتي أسعدني مرورك

SARA h
24-08-2009, 01:52 PM
عنوان حياتي هو تستمر الحياة مادام هناك أمل

بارك الله فيك أختي فايزة على الموضوع الرائع

سلامي cupidarrow

fayeza
24-08-2009, 02:04 PM
وفيك برك اختي
أسعدني مرورك كثيرا حبوبتي ســــــــــــــــارة

sweet sira
24-08-2009, 10:48 PM
موضوع رائع

http://www.fakiehgroup.com/DocLib2/_w/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7_gif.jpg

الأيهم
27-08-2009, 03:27 AM
الى كان عنوان لي حياتي
اكتبه بي الخط العريض

حياتي امل يسطع في الافق

http://www.grooor.com/up/uploads/8198d69e90.gif

mohamed ghan
28-08-2009, 02:57 PM
ألــــــــ أمل ــــــــــــم دمـــــــــــــ إبتسامة ـــــــــــوع ....
مشكــــــــــورة ومأجورة إن شاء الله الأخت فائزة

fayeza
28-08-2009, 06:23 PM
ألــــــــ أمل ــــــــــــم دمـــــــــــــ إبتسامة ـــــــــــوع ....
مشكــــــــــورة ومأجورة إن شاء الله الأخت فائزة

شكرا على مرورك اخي
احلام مؤجلة

اسعدني مرورك
cauchemar............
شكرا على مرورك

مالك22
28-10-2009, 06:04 PM
السلام عليكم بالنسبة لي العنوان الذي سأختاره لقصة حياتي //الواقع المر//

زمردة الشرق
28-10-2009, 06:10 PM
شكرا على الموضوع
عنوان قصتي هو (و تستمر الحياة...)

دنيا الأحزان
28-10-2009, 06:19 PM
نهاية فتاة أرادت -فقط- السعاااااااااااااادة

آرت لاين
28-10-2009, 09:30 PM
عناوان قصتي هي:

حكايتي مع الزمااااااااااااااااااان

غزاوية
29-10-2009, 08:44 AM
أشكرك اختي فيوزة على طرحك للموضوع

اما عن عنوان قصتي :
"عــــــالـم ليـس لـهو وجــــــــووود"

نور الملائكة
29-10-2009, 03:25 PM
حياتي قصة عنوانها : كفاح وأمل

اميرة الدنيا
29-10-2009, 06:18 PM
الصبر .شكرا لك اخت فيوزة على الموضوع الرائع