المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من أم لابنها...رسالة تقطع القلب


ندى الورود
23-08-2009, 08:40 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أضع بين أيديكم هذه الرسالة
رسالة من أم إلى ابنها و فلذة كبدها
عندما يحل اليوم الذى سترانى فيه عجوزاً ................ أرجو أن تتحلى بالصبر وتحاول فهمى
إذا إتسخت ثيابى أثناء تناوالى الطعام .... إذا لم أستطع أن أرتدى ملابسى بمفردى ...
تذكر الساعات التى قضيتها لأعلمك تلك الأشياء
إذا تحدثت إليك وكررت نفس الكلمات و نفس الحديث آلاف المرات ..... لا تضجر منى
لا تقاطعنى .... وأنصت إلى
عندما كنت صغيراً يا بنى , قرأت لك نفس القصه و الحدوته
إلى أن تنـــــــام
عندما لا أريد أن أستحم .. لا تعايرنى ولا تتسلط على
تذكر عندما كنت أطاردك وأعطيك الآف الأعذار لأدعوك للإستحمام
عندما ترانى لا أستطيع أن أجارى وأتعلم التكنولوجيا الحديثه ...


http://img27.xooimage.com/files/a/c/b/557827606-b78665.jpg (http://med-dz.xooit.com/image/27/a/c/b/557827606-b78665.jpg.htm)


فقط ... إعطنى الوقت الكافى ... ولا تنظر إلى بإبتسامه ماكره وساخره
تذكر أننى الذى علمتك كيف تفعل أشياء كثيره ... كيف تأكل .. كيف ترتدى ملابسك .. كيف تستحم ... كيف تواجه الحياه
عندما أفقد ذاكرتى أو أتخبط فى حديثى ... إعطنى الوقت الكافى لأتذكر
و إذا لم أستطع .... لا تفقد أعصابك ... حتى ولو كان حديثى غير مهم ... فيجب أن تنصت إلىَ
إذا لم أرغب بالطعام .. لا ترغمنى عليه
عندما أجوع سوف آكله
عندما لا أستطيع السير بسبب قدمى المريضه
أعطنى يدك ... بنفس الحب و الطريقه التى فعلتها معك لتخطوا خطوتك الأولى
عندما يحين اليوم الذى أقول لك فيه إننى مشتاق للقاء الله ...
فلا تحزن ولا تبكى
فسوف تفهم فى يوم من الأيام
حاول أن تتفهم أن عمرى ألآن قد قارب على الإنتهاء
وفى يوم من الأيام سوف تكتشف أنه بالرغم من أخطائى فإننى كنت دائماً أريد أفضل الأشياء لك ... وقد حاولت أن أمهد لك جميع الطرق
ساعدنى على السير ... ساعدنى على تجاوز طريقى بالحب و الصبر ... مثلما فعلت معك دائماً

http://img21.xooimage.com/files/e/b/0/1951802817_279ab70b5c-b7867f.jpg (http://med-dz.xooit.com/image/21/e/b/0/1951802817_279ab70b5c-b7867f.jpg.htm)

ساعدنى يا بنى على الوصول إلى النهايه بسلام ..

أتمنى أن لا تشعر بالحزن ولا حتى بالعجزحين تدنوا ساعتى
فيجب أن تكون بجانبى وبقربى ... وتحاول أن تحتوينى... مثلما فعلت معك عندما
بدأت الحياه
أحبك يا بنى العزيز


http://img27.xooimage.com/files/c/2/7/18356-b786a8.jpg


http://img23.xooimage.com/files/1/d/6/of-b786ba.jpg (http://med-dz.xooit.com/image/23/1/d/6/of-b786ba.jpg.htm)

رضاكِ يا أمّي

أمينة ملاك
23-08-2009, 08:49 PM
بارك الله فيكي
تقبلي مروري

sweet_chocola
23-08-2009, 11:22 PM
http://vb.arabseyes.com/uploaded/36207_1179018123.jpg

fayeza
24-08-2009, 12:04 PM
فعلا كلمات رائعة وتقطع القلب بارك الله فيك
تقبلي مروري اختي ندى الورود

tarek2518
24-08-2009, 12:52 PM
بارك الله فيك على هذا الموضوع الحسّاس
ومهما صنعنا فلن نوافي ما قدّم لنا من الوالدين
أعاننا الله على برّ والدينا
صح فطوركم

رهف نور اليقين
24-08-2009, 01:34 PM
بارك الله فيك ، و مهما قدمنا لوالدينا فلن نستطيع أن نوافيهم حقهما.

وهج الذكرى
24-08-2009, 02:16 PM
قال الله تعالى { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا . } ....اللهم قدرنا على طاعة امهاتنا .بارك الله فيك و حفظ الله لك امك ..مودتي

القناص20
24-08-2009, 06:10 PM
http://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www.hdrmut.net/vb/uploaded/34412_01237652183.jpghttp://barom11.jeeran.com/%D8%B4%D9%83%D8%B1%20%D8%B9%D9%84%D9%89%20%D8%A7%D 9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9%20%D8%A7%D9%84% D8%B1%D8%A7%D8%A6%D8%B9.gifhttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpgحنين الام http://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpg

الأيهم
27-08-2009, 05:08 AM
http://www.grooor.com/up/uploads/1ad4d8c176.gif

ندى الورود
01-09-2009, 02:48 PM
بارك الله فيكي
تقبلي مروري


و فيك بارك الله
شكرا على مرورك الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
02-09-2009, 11:29 AM
http://vb.arabseyes.com/uploaded/36207_1179018123.jpg



شكرا لك و بارك الله فيك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
02-09-2009, 11:31 AM
فعلا كلمات رائعة وتقطع القلب بارك الله فيك
تقبلي مروري اختي ندى الورود



شكرا لك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
02-09-2009, 11:34 AM
بارك الله فيك على هذا الموضوع الحسّاس
ومهما صنعنا فلن نوافي ما قدّم لنا من الوالدين
أعاننا الله على برّ والدينا
صح فطوركم


و فيك بارك الله
شكرا لك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
02-09-2009, 11:36 AM
بارك الله فيك ، و مهما قدمنا لوالدينا فلن نستطيع أن نوافيهم حقهما.



و فيك بارك الله
صدقت بكلامك
شكرا لك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
02-09-2009, 11:39 AM
قال الله تعالى { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا . } ....اللهم قدرنا على طاعة امهاتنا .بارك الله فيك و حفظ الله لك امك ..مودتي



اللهم آمـــــين
وفيك بارك الله
شكرا لك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
02-09-2009, 11:42 AM
http://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www.hdrmut.net/vb/uploaded/34412_01237652183.jpghttp://barom11.jeeran.com/%d8%b4%d9%83%d8%b1%20%d8%b9%d9%84%d9%89%20%d8%a7%d 9%84%d9%85%d9%88%d8%b6%d9%88%d8%b9%20%d8%a7%d9%84% d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9.gifhttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpgحنين الام http://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpghttp://www3.0zz0.com/2009/04/20/06/762876260.jpg


شكرا لك و بارك الله فيك على المرور
و على الصور المعبرة
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
02-09-2009, 11:44 AM
http://www.grooor.com/up/uploads/1ad4d8c176.gif



يسلمك الله من كل شر
شكرا لك و بارك الله فيك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردس

واعد
02-09-2009, 11:49 AM
بارك الله فيك على هذا الموضوع
ومهما صنعنا لن نوافي ما قدّم لنا من الوالدين
جزاك الله جنة الفردوس
قال الله تعالى { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا . }
أعاننا الله على برّ والدينا

ميمة39
02-09-2009, 12:18 PM
مشكووووووووورة وجزاكي الله كل خيييييييير حوااااار رااااائع

ندى الورود
06-09-2009, 07:46 PM
بارك الله فيك على هذا الموضوع

ومهما صنعنا لن نوافي ما قدّم لنا من الوالدين
جزاك الله جنة الفردوس
قال الله تعالى { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا . }

أعاننا الله على برّ والدينا




شكرا لك و بارك الله فيك على مرورك العطر
و على ردك الرائع
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
06-09-2009, 07:48 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور جاازااك اللله خيرااا على موضووع الرااائعع


http://www.21za.com/pic/thankyou001_files/4.gif

ندى الورود
06-09-2009, 07:50 PM
مشكووووووووورة وجزاكي الله كل خيييييييير حوااااار رااااائع


http://www.21za.com/pic/thankyou003_files/22.gif

قطوش ادريس
06-09-2009, 10:53 PM
رحم الله أمي و أسكنها فسيح جناته.

ندى الورود
25-09-2009, 07:57 PM
رحم الله أمي و أسكنها فسيح جناته.


الله يرحمك والدتك و يسكنها جنة النعيم
شكرا على المرور الطيب

aicha.afak
25-09-2009, 09:05 PM
بارك الله فيك
اسال الله العلي القدير ان يرزقك رضا والديك

نبيلة1307
25-09-2009, 09:23 PM
بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا