المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذه هي حياتك اختي الفاضلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


fayeza
24-08-2009, 01:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضلة اريد منك أن تجيبي على الأسئلةبكل صراحة وجزاك الله خيرا

هل انت محجبة؟؟؟
اذا كان جوابك لا فلماذا؟؟

هل انت راضية عن نفسك؟؟؟

هل تصلين الفجر؟؟ وهل تصلين بصفة دائمة؟؟؟
إذا كان جوابك لا فلماذا
أرجو أن تجبي بصراحة

اتمى ان ينال اعجابكم

وشكــــــــــرا

SARA h
24-08-2009, 02:04 PM
طرح رائع ومفيد وقيم منك اختي فاايزة
بارك الله فيك

cupidarrow

BOSHRA
24-08-2009, 02:11 PM
http://akhawat.islamway.com/forum/uploads/post-19496-1155500579.gif

fayeza
24-08-2009, 02:12 PM
وفيك برك حبيبتي ســـــــــــــــــــارة
شكرا على مرورك العطر

fayeza
24-08-2009, 02:19 PM
اسعدني مرورك اختي بشرى

sweet sira
24-08-2009, 10:45 PM
http://www.fakiehgroup.com/DocLib2/_w/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7_gif.jpg

sweet_chocola
24-08-2009, 10:52 PM
هل انت محجبة؟؟؟....نعم

اذا كان جوابك لا فلماذا؟؟

هل انت راضية عن نفسك؟؟؟....لا

هل تصلين الفجر؟؟ وهل تصلين بصفة دائمة؟؟؟...اصلي الفجر بس ماشي في وقته

اما بالنسبة لي الصلاة الله يسمحلي كنت نصلي ونقطع مي درك الحمد لله راه عندي 4 سنين مزال مافاتتنيش صلاة



شكرا على الموضوع

fayeza
25-08-2009, 10:18 AM
شكرا على مرورك العطر اختي الغالية ســــــــــارة

fayeza
25-08-2009, 10:20 AM
هل انت محجبة؟؟؟....نعم

اذا كان جوابك لا فلماذا؟؟

هل انت راضية عن نفسك؟؟؟....لا

هل تصلين الفجر؟؟ وهل تصلين بصفة دائمة؟؟؟...اصلي الفجر بس ماشي في وقته

اما بالنسبة لي الصلاة الله يسمحلي كنت نصلي ونقطع مي درك الحمد لله راه عندي 4 سنين مزال مافاتتنيش صلاة



شكرا على الموضوع
العفو حبوبتي

شكرا جزيلا على صراحتك

الأيهم
27-08-2009, 03:28 AM
http://www.grooor.com/up/uploads/8198d69e90.gif

fayeza
28-08-2009, 06:17 PM
اسعدني مرورك العطر اخي ياسينوا

بصح واش راك دير هنا هذا موضوع تع بنات ههههه