تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ازدحمت المشاعر على قلبك....اليك وصفتي!!!! خد ملعقتتن يوميا!!!


imene racha
24-08-2009, 05:58 PM
ااااااااااااااااه قلبي يؤلمني ...... مشاعر و احاسيس كثيرة و متضاربة.... فرح و حزن الم و سعادة..شوق و حنين و غيرها مشاعر كثيرة لو سردتها لاخدت مني سنين.... لكن الحمد لله قد حافظت على صفاء قلبي و جعلته ابيض كالثلج محبا لميع الناس و لا اخشى به في الله لومة لائم...... هل تريدون ان تعرفوا سري ساخبركم لكن لا تخبروا احدا بدلك ..... اليكم الوصفة السحرية:
ان قلبك اشبه بلوحة تعبث بالوانها ريشة مشاعرك ...
فعندما تشعر بالحزن تغرق الريشة قلبك باللون الرمادي الكئيب ... و عندما تشعر بالفرح تبدا الريشة بالتنقل عبر مساحات اللوحة ساحبة وراءها اللون الابيض يداخله اللون الزهري و يرقص معه اللون الازرق الصافي كلون سماء الصيف....
و عندما تشعر بالحسد تاخد بضرب اللون الاسود في ارجاء اللوحة ناشرة فوقه اللون الاصفر مع الكثير من الاحمر القاتم لتصبح لوحة تضج برموز الموت .... و عندما يراودك شعور الانتصار...اه... اعتقد انها اللوحة الاجمل حيث تبدا الريشة بالرقص على مهرجان الالوان.... ساترك لك خيار انتقائها لتعبر عنك انت في تلك اللحظة...
اما اللوحة الارقى و الاسمى فهي تلك اللتي يرسمها شعور الحب.... لوحة تعبر عن الامل الوفاء المحبة فيض المشاعر و الاحاسيس و الاهم انها تعبر عن الحلم الوردي.....
اعتبر قلبك لوحة و مشاعرك ريشة و حاول دائما ان تنتقي الالوان المناسبة للوحتك و عندما ينتابك شعور سيء لا ترمي بريشتك بعيدا ... حاول السيطرة عليها و احتفظ بها بيدك انت و ابدء بتصحيح الخطا..... ابعد الالوان القاتمة و انشر في كل زاوية من زوايا لوحتك الوان الحياة المشرقة ...... لتقدم للعالم من حولك اجمل لوحة
قلبك الجميل.
تقبلوا تحياتي و مودتي و ارجو ان تتمتعوا بقلب ابيض بياض الثلج ينبض ببراءة الاطفال.....
لا تبخلوا علي بردودكم و ارائكم بوصفتي القلبية....سلام.

نور الاخرة
24-08-2009, 06:02 PM
السلااااااااااااااااااااااااام عليكم
وصفة رااااااااااااااااااااائعة والله لقد كنت في امس الحاجة اليها ففي قلبي الان لوحة لونها رمادي tearstears
ساجرب ان ادخل عليها اللون الابيض ولكنه صعبn_on_o
شكراااااااااااااااااااا لك موضووووووووووووووووووع رائع
تقبلي سلامي

imene racha
24-08-2009, 09:11 PM
السلااااااااااااااااااااااااام عليكم
وصفة رااااااااااااااااااااائعة والله لقد كنت في امس الحاجة اليها ففي قلبي الان لوحة لونها رمادي tearstears
ساجرب ان ادخل عليها اللون الابيض ولكنه صعبn_on_o
شكراااااااااااااااااااا لك موضووووووووووووووووووع رائع
تقبلي سلامي


السلام عليكم اختاه....الله يخليك و شكرا على الاطراء
ارجو من الله عز وجل ان يبعد الحزن عن قلبك في ايام رمضان المباركة و يجعلك دائما فرحة مسرورة يا رب.... قبلاتي يا نور....

imene racha
29-08-2009, 10:53 PM
يبدو ان وصفتي لم تعجبكمtearstearstears هل من رد...

sedef
30-08-2009, 09:44 AM
nn cherie imen b1sur ta recette me plait merci bcp pour ce formidable sujet et ses informations présieuses allah yahafdak ma soeur

imene racha
11-09-2009, 03:05 PM
nn cherie imen b1sur ta recette me plait merci bcp pour ce formidable sujet et ses informations présieuses allah yahafdak ma soeur


merciiii a toi soeurette dounia...allah ykhalik...mes salutations

نبيلة سميرة
20-09-2009, 08:29 PM
السلام عليك صديقتي ايما بالعكس الموضوع رائع وشكرا جزيلا لك

imene racha
06-10-2009, 11:15 AM
السلام عليك صديقتي ايما بالعكس الموضوع رائع وشكرا جزيلا لك


تشكرين نبيلة بل انت الاروع...ربي يخليك و يحفظك....

نبيلة1307
06-10-2009, 11:23 AM
http://img208.imageshack.us/img208/1734/33dq1.jpg

أمينة ملاك
06-10-2009, 04:49 PM
http://img182.imageshack.us/img182/7493/9f4f28d50azy9.gif

samih12
06-10-2009, 07:33 PM
وصفة رائعة ونتيجة ايجابية لمن اخذها بجدية
شكرا لك اختي
تقبلي مروري

إخلاص
06-10-2009, 11:42 PM
و نِعْم الوصفة هي حبيبتي
قرأت حروفها فقط فكانت كافيّة أن أشعر ببياض قلبي
و نقاء سريرتي
ما شاء الله عليك
دمتِ طبيبة القلوب
و أسعد الله قلبك
قبلاتي

بشرى الأمل
07-10-2009, 05:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ما احلاها من وصفة ..
شكرا لك رشا على الموضوع الرائع

دمت مميزة

imene racha
07-10-2009, 11:19 AM
وصفة رائعة ونتيجة ايجابية لمن اخذها بجدية
شكرا لك اختي
تقبلي مروري

شكراا اخي اسعدني مرورك...

imene racha
07-10-2009, 11:22 AM
[quote=إخلاص;837915]و نِعْم الوصفة هي حبيبتي

قرأت حروفها فقط فكانت كافيّة أن أشعر ببياض قلبي
و نقاء سريرتي
ما شاء الله عليك
دمتِ طبيبة القلوب
و أسعد الله قلبك

قبلاتي

الله الله من زاااااااار موضوعي جدتي غاليتي
حبيبة قلبي....انها طيبة قلبك و حنانك الدي جعلك تشعرين
بكلماتي...و تتحسسينهااا...و نقاء سريرتك لمسته دائماا
فيك...فحفظك الرحمان و لا حرمني منك و من طلتك
قبلاتي

imene racha
07-10-2009, 11:25 AM
[quote=اميرة الروح;837948]السلام عليكم ورحمة الله


ما احلاها من وصفة ..
شكرا لك رشا على الموضوع الرائع

دمت مميزة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاااته
لا شكر على وااااااااااجب بيشوووو
هدا من دوقك يا رائعة
اسمعي البنفسجي لوني و اضطررت لتغييره...ريحي عاقلة
دمت و دااام نبضك...قبلاتي

Layan Algeria
07-10-2009, 11:26 AM
فكرة رائعة غاليتي ,,, سأجرب وصفتكي دكتورة ... " ملعقتين يومياً"

سلامي

imene racha
07-10-2009, 05:03 PM
فكرة رائعة غاليتي ,,, سأجرب وصفتكي دكتورة ... " ملعقتين يومياً"

سلامي


اكيد جربيهااا او رديلي بالخبرclap clap......اسعدني مرورك الرااائع كروعتك يا غالية
دمت و داام نبضك....تحيااتي الحارة...