مشاهدة النسخة كاملة : أمامك 3 مواقف و في عينك دمعة على أي موقف ستبكي؟؟
ندى الورود
24-08-2009, 09:10 PM
أمامك 3 مواقف في عينك دمعة على أي موقف ستبكي؟؟
*طفل يبحث في سلة المهملات عن شيء يأكله و لا يجد شيئا يؤكل
فيبكي ...و أنت واقف ولا تستطيع مساعدته
*انسان مسجون و محكوم عليه بالإعدام و أنت تعلم أنه مظلوم
و أنه بريئ و لكن لا تستطيع إثبات برائته
*تشاهد امرأة تجري و فجأة تسمح صوت حادث و الضحية أحد
أطفالها تشاهدها و هي تصرخ و تبكي و تتألم
و أنت لا تستطيع عمل أي شيء
فأي من هذه المواقف ستدمع عليها دمعتك؟؟؟
و لماذا؟؟
تحياتي
imene racha
24-08-2009, 09:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعتقد ان عيني ستدمع لرؤية منظر الام تبكي على ولدها لسببين
اولا منظر الولد البريء الميت الملقى على الطريق و الملطخ بالدماء و البسمة فارقت محياه الملائكي
ثانيا منظر الام و هي تودع فلدة كبدها و هي تراه جدة هامدة دون ان تستطيع ان تحرك ساكنا لانقاد ولدها....
اللهم لا تجعلنا نمر باي من هده المواقف يا رب....سلام
نور الاخرة
24-08-2009, 09:46 PM
السلاااااااااااااااااام عليكم
كل موقف اصعب من الاخر اللهم لا تجعلنا نشهد مثل هذه المواقف
بارك الله فيك على الموضوع وجعل البسمة والفرح لا يفارقانك
تقبلي سلامي
sweet sira
25-08-2009, 03:19 PM
كل المواقف صعبة و كلها تدمي القلب
شكرا على الموضوع الجد حساس و محزن
http://www.fakiehgroup.com/DocLib2/_w/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7_gif.jpg
ندى الورود
11-09-2009, 11:53 PM
http://3.bp.blogspot.com/_0wvbff122YU/Sd43NQ9FttI/AAAAAAAAAT8/yX0QeHApYjw/S692/%D9%85%D9%8A%D9%83%D9%89+%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7+ %D9%84%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%B1%D9%83%D9%85.gif
nour7272
12-09-2009, 05:37 PM
أمامك 3 مواقف في عينك دمعة على أي موقف ستبكي؟؟
*طفل يبحث في سلة المهملات عن شيء يأكله و لا يجد شيئا يؤكل
فيبكي ...و أنت واقف ولا تستطيع مساعدته
*انسان مسجون و محكوم عليه بالإعدام و أنت تعلم أنه مظلوم
و أنه بريئ و لكن لا تستطيع إثبات برائته
*تشاهد امرأة تجري و فجأة تسمح صوت حادث و الضحية أحد
أطفالها تشاهدها و هي تصرخ و تبكي و تتألم
و أنت لا تستطيع عمل أي شيء
فأي من هذه المواقف ستدمع عليها دمعتك؟؟؟
و لماذا؟؟
تحياتي
انا اتاثر بموقف الام اللتي تبكي على ولدها لان للام مكانة غالية في قلبيtearstearstears
ندى الورود
13-09-2009, 08:09 PM
http://3.bp.blogspot.com/_0wvbff122YU/Sd43NQ9FttI/AAAAAAAAAT8/yX0QeHApYjw/S692/%D9%85%D9%8A%D9%83%D9%89+%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7+ %D9%84%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%B1%D9%83%D9%85.gif
حياة الطموحة
25-09-2009, 02:49 PM
شــكرا على الموضــوع ، لكــني أظن أن عيني ستدمع على الموقف الثالث .
دموع القمر
25-09-2009, 03:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الطرح المميز فعلا انه كل موقف اصعب من الثاني وفي كل الاحلات العين ستدمع المهم لا تشهدنا هذه المواقف وجزاك الله كل خير وجعلك مميز هكذا دائما ننتظر جديدك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ندى الورود
03-10-2009, 01:54 PM
http://3.bp.blogspot.com/_0wvbff122YU/Sd43NQ9FttI/AAAAAAAAAT8/yX0QeHApYjw/S692/%D9%85%D9%8A%D9%83%D9%89+%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7+ %D9%84%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%B1%D9%83%D9%85.gif
B.E.M 2012
23-05-2011, 09:47 AM
انا المشكل عيني تدمع في اي موقف حتى في موقف الفرح
تسما عيني بكات عليهم اكل
سيرة الحب
23-05-2011, 05:14 PM
السلام عليكم و شكرا على الموضوع
أنا بالنسبة لي كل هذه المواقف تبكيني
لأنها مأثرة و موجعة
شكرا
karima.t
24-05-2011, 08:22 AM
*تشاهد امرأة تجري و فجأة تسمح صوت حادث و الضحية أحد
أطفالها تشاهدها و هي تصرخ و تبكي و تتألم
و أنت لا تستطيع عمل أي شيء
جزاك الله كل خير
إخلاص
26-05-2011, 03:48 PM
*تشاهد امرأة تجري و فجأة تسمح صوت حادث و الضحية أحد
أطفالها تشاهدها و هي تصرخ و تبكي و تتألم
و أنت لا تستطيع عمل أي شيء
لأنّ دمعة الأم غاالية
خاصّة لو أنزلتها على فلذة كبدها
و بالأخصّ لو كانت هي الجانيّة
بورك لنا جميل طرحك غاليتي
مودّتي
tarek1987
26-05-2011, 09:43 PM
اظن الموقف الثاني
سلام
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir