المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عش باحساااااااااااس طيب


نور الاخرة
24-08-2009, 10:19 PM
السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم
صحاااااااااا فطوركم ورمضان كريم للجميع

الطيبة


عيش بإحساس طيب......!!



"جميل جدا"

ان تعيش في هذه الدنيا بإحساس طيب

بإحساس حنون ..... ومتفاهم...ورحيم ...وعطوف

تعيش محب للحياة..... وعاشق لها..... متعاطف مع الناس..

عيش بقلب صافي نقي

بقلب خالي من الحقد والحسد

بقلب يضم الكثير من الأحباب من دون تفريق...


http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif (http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif)

"لا تعيش "

وأنت ظالم...

الكل يخاف من ظلمك...؟؟

لا تعيش قاسي تجرح وما تبالي...


لا تعيش شرير....

اعرف بأنك محاط بالأعداء تريد أن تهجم عليك بشراسة

حين تغفل عن نفسك


لا تعيش بإحساس حاقد ...

وحسود ...

وحقير ...

وأناني ...

واستغلالي ...

و خاين ...

في النهاية ستجد نفسك وحيدا لا احد يريد قربك..

لا تعيش وأنت والشيطان في روح واحده...
.

http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif (http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif)

" لا تصدق"

نعم لا تصدق عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان

وانه لا حياه له بين سطور الناس

وانه قد يكون ساذج ومغفل

من رسم في حياته أنه لا يعيش محبوبا ان كان طيب القلب

نعم لا تصدق ذلك...

بل عيش بشخصيه أنت تحبها...

شخصيه بعيده عن الحقد والحسد و الخيانة والكذب والظلم...

تعرف أن معدن الناس طيب...

واكبر دليل الطفولة ...

http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif (http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif)


لكن مع الأيام و الظروف يتغير الشخص...

يا ان يصبح شخصيه محبوبة أو عنيف وشرس..

لماذا لا تجرب أن تعيش بقلب صاف ونقي...

عيش و أنت على يقين بأنك لن تجعل احد يتطاول عليك

عيش وأجعل حولك حدود حمراء لا تسمح لاحد إن يتجاوزها...

حدود لا احد يعبث ويهز أعماقك

حافظ على دينك...

بان يكون وهو الأفضل...

كرامتك...

مرفوعة..

وطنك...

هو حبك والذي تعيش تحت ظله..

حبك...

بان تحاف عليه ولا تتخل عنه..

ذاتك...

احترم ذاتك..والناس ستجدها تحترمك لذلك...

شخصيتك...

هادئ ومسيطر باعتدال...

نفسك....

حافظ عليه واهتم بها...

روحك...

راعي مشاعرك ولا تسخر من روحك....

هذة الحدود الحمراء مثل السور تحميك بإذن الله من الناس الحاقدة والخيانة...

http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif (http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif)


"" .. هكذا تعيش وأنت مرتاح...

لا تظلم احد ولا تجرح احد... فقط عيش بإحساس طيب وخالي من الحقد والحسد.. وقتها سـوف تـرى

السعادة في حياتك وقلبك بإذن الله اعجبني الموضوع فاحببت مشاركتكم به
تقبلوا سلامي

MIMI 2
25-08-2009, 09:58 AM
لا تظلم احد ولا تجرح احد... فقط عيش بإحساس طيب وخالي من الحقد والحسد.. وقتها سـوف تـرى

السعادة في حياتك وقلبك بإذن الله
صدقت اختي نور نم مضلوما ولا تنم ضالما
شكرا لك
تحياتي

نسيم الجزائر
25-08-2009, 10:25 AM
[QUOTE=نور الاخرة;792070]السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم
صحاااااااااا فطوركم ورمضان كريم للجميع

الطيبة


عيش بإحساس طيب......!!



"جميل جدا"

ان تعيش في هذه الدنيا بإحساس طيب

بإحساس حنون ..... ومتفاهم...ورحيم ...وعطوف

تعيش محب للحياة..... وعاشق لها..... متعاطف مع الناس..

عيش بقلب صافي نقي

بقلب خالي من الحقد والحسد

بقلب يضم الكثير من الأحباب من دون تفريق...


http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif (http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif)

"لا تعيش "

وأنت ظالم...

الكل يخاف من ظلمك...؟؟

لا تعيش قاسي تجرح وما تبالي...


لا تعيش شرير....

اعرف بأنك محاط بالأعداء تريد أن تهجم عليك بشراسة

حين تغفل عن نفسك


لا تعيش بإحساس حاقد ...

وحسود ...

وحقير ...

وأناني ...

واستغلالي ...

و خاين ...

في النهاية ستجد نفسك وحيدا لا احد يريد قربك..

لا تعيش وأنت والشيطان في روح واحده...
.

http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif (http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif)

" لا تصدق"

نعم لا تصدق عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان

وانه لا حياه له بين سطور الناس

وانه قد يكون ساذج ومغفل

من رسم في حياته أنه لا يعيش محبوبا ان كان طيب القلب

نعم لا تصدق ذلك...

بل عيش بشخصيه أنت تحبها...

شخصيه بعيده عن الحقد والحسد و الخيانة والكذب والظلم...

تعرف أن معدن الناس طيب...

واكبر دليل الطفولة ...

http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif (http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif)


لكن مع الأيام و الظروف يتغير الشخص...

يا ان يصبح شخصيه محبوبة أو عنيف وشرس..

لماذا لا تجرب أن تعيش بقلب صاف ونقي...

عيش و أنت على يقين بأنك لن تجعل احد يتطاول عليك

عيش وأجعل حولك حدود حمراء لا تسمح لاحد إن يتجاوزها...

حدود لا احد يعبث ويهز أعماقك

حافظ على دينك...

بان يكون وهو الأفضل...

كرامتك...

مرفوعة..

وطنك...

هو حبك والذي تعيش تحت ظله..

حبك...

بان تحاف عليه ولا تتخل عنه..

ذاتك...

احترم ذاتك..والناس ستجدها تحترمك لذلك...

شخصيتك...

هادئ ومسيطر باعتدال...

نفسك....

حافظ عليه واهتم بها...

روحك...

راعي مشاعرك ولا تسخر من روحك....

هذة الحدود الحمراء مثل السور تحميك بإذن الله من الناس الحاقدة والخيانة...

http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif (http://www.monaalsaalem.net/up/uploads/images/monaalsaalem-8cced32525.gif)


"" .. هكذا تعيش وأنت مرتاح...

لا تظلم احد ولا تجرح احد... فقط عيش بإحساس طيب وخالي من الحقد والحسد.. وقتها سـوف تـرى

السعادة في حياتك وقلبك بإذن الله اعجبني الموضوع فاحببت مشاركتكم به
تقبلوا سلامي

كلمات رائعة تستحق الثناء بارك الله فيك الأخت نور ......

fayeza
25-08-2009, 10:35 AM
كلمات رائعة شكرا لك وبــــــارك الله فيك اختي نور
تقبلي مروري

أمينة ملاك
25-08-2009, 10:40 AM
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/ILoveYouSoMuch_pic.gif

ازيرا
25-08-2009, 10:46 AM
لا تظلم احد ولا تجرح احد... فقط عيش بإحساس طيب وخالي من الحقد والحسد..
صح ..صدقت حبيبتي بارك الله فيك

أحلام 86
25-08-2009, 11:21 AM
بارك الله فيك....والحمد لله كون قلبي لا يكّن غلا ولا حقدا لأحد
تحياتي اليك

اميرة الدنيا
25-08-2009, 03:01 PM
شكرا لك اخت نور كلمات رائعة .بارك الله فيك .دمتي متميزة

نور الاخرة
25-08-2009, 03:14 PM
لا تظلم احد ولا تجرح احد... فقط عيش بإحساس طيب وخالي من الحقد والحسد.. وقتها سـوف تـرى

السعادة في حياتك وقلبك بإذن الله
صدقت اختي نور نم مضلوما ولا تنم ضالما
شكرا لك
تحياتي
العفووووووووو اخيتي اسعدني مرورك تقبلي سلامي

نور الاخرة
25-08-2009, 03:16 PM
[quote=نور الاخرة;792070]

كلمات رائعة تستحق الثناء بارك الله فيك الأخت نور ......


وفيك بارك الله على المرور الرائع اخي
تقبل سلامي

نور الاخرة
25-08-2009, 03:21 PM
كلمات رائعة شكرا لك وبــــــارك الله فيك اختي نور
تقبلي مروري

العفو اختي وفيك بارك الله على المرور العطر
تقبلي سلامي

sweet sira
25-08-2009, 03:22 PM
http://img512.imageshack.us/img512/9079/48852840gl8.gif

نور الاخرة
25-08-2009, 03:25 PM
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/iloveyousomuch_pic.gif
اسعدني مرورك كثيرااااااااااااااا اميرة الورد
تقبلي سلامي

Abdelbasset Kab
25-08-2009, 03:25 PM
جزاك الله كل الخير

نور الاخرة
25-08-2009, 03:30 PM
لا تظلم احد ولا تجرح احد... فقط عيش بإحساس طيب وخالي من الحقد والحسد..
صح ..صدقت حبيبتي بارك الله فيك
وفيك بارك الله اخيتي على المرور العطر
تقبلي سلامي

نور الاخرة
25-08-2009, 03:32 PM
بارك الله فيك....والحمد لله كون قلبي لا يكّن غلا ولا حقدا لأحد
تحياتي اليك
وفيط بارك الله اسعدني مرورك كثيرا اخت احلام
تقبلي سلامي

نور الاخرة
25-08-2009, 03:33 PM
شكرا لك اخت نور كلمات رائعة .بارك الله فيك .دمتي متميزة
العفووووووو اخيتي الغالية اسعدني مرورك كثيرا ياغالية لا تحرمينا ردودك
تقبلي سلامي

نور الاخرة
25-08-2009, 03:34 PM
جزاك الله كل الخير


اللهم امين واسكنك الفردوس الاعلى شكرا لك على المرور
تقبل سلامي

نور الاخرة
25-08-2009, 03:49 PM
http://img512.imageshack.us/img512/9079/48852840gl8.gif

اللهم امين وجمعني بك في جنة النعيم
شكرا على مرورك العطر
محبتي