المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صرح الكاريكاتير


ghani13
25-08-2009, 01:04 AM
السلام عليكم


هناك من الاشخاص ما لا يستطيع ان يعبر عن رايه باي وسيلة سوى بالكاريكاتير
لانه يراها اكثر الماما ودقة من غيرها في التعبير الصريح وخصوصا في مسائل الحساسة

تعال وقلنا رايك بصورة كاريكاتيرية


http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricature-32.jpg
لغة الاذكياء


http://farm3.static.flickr.com/2411/2149433449_9a3a821985_o.jpgلماذا الله غالب

الله اعلم

http://www.al-jazirah.com.sa/sports/22042007/cartoon.jpg


http://www.algeriachannel.net/wp-content/uploads/2009/06/harrag-football-algerie-egypte.jpg

الليلية نصومها في باريس ولا في بحر الموت

http://www.elkhabar.com/images/key4press/caricature_copy189.jpg

الغرقة


http://www.arabcartoon.net/cartoons/2009/05/images2/c3_2705.jpg



واخيرا وليس آخرا
الفيزا لوكان بالفليزا