ghani13
25-08-2009, 01:04 AM
السلام عليكم
هناك من الاشخاص ما لا يستطيع ان يعبر عن رايه باي وسيلة سوى بالكاريكاتير
لانه يراها اكثر الماما ودقة من غيرها في التعبير الصريح وخصوصا في مسائل الحساسة
تعال وقلنا رايك بصورة كاريكاتيرية
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricature-32.jpg
لغة الاذكياء
http://farm3.static.flickr.com/2411/2149433449_9a3a821985_o.jpgلماذا الله غالب
الله اعلم
http://www.al-jazirah.com.sa/sports/22042007/cartoon.jpg
http://www.algeriachannel.net/wp-content/uploads/2009/06/harrag-football-algerie-egypte.jpg
الليلية نصومها في باريس ولا في بحر الموت
http://www.elkhabar.com/images/key4press/caricature_copy189.jpg
الغرقة
http://www.arabcartoon.net/cartoons/2009/05/images2/c3_2705.jpg
واخيرا وليس آخرا
الفيزا لوكان بالفليزا
هناك من الاشخاص ما لا يستطيع ان يعبر عن رايه باي وسيلة سوى بالكاريكاتير
لانه يراها اكثر الماما ودقة من غيرها في التعبير الصريح وخصوصا في مسائل الحساسة
تعال وقلنا رايك بصورة كاريكاتيرية
http://www.elkhabar.com/images/key4press2/caricature-32.jpg
لغة الاذكياء
http://farm3.static.flickr.com/2411/2149433449_9a3a821985_o.jpgلماذا الله غالب
الله اعلم
http://www.al-jazirah.com.sa/sports/22042007/cartoon.jpg
http://www.algeriachannel.net/wp-content/uploads/2009/06/harrag-football-algerie-egypte.jpg
الليلية نصومها في باريس ولا في بحر الموت
http://www.elkhabar.com/images/key4press/caricature_copy189.jpg
الغرقة
http://www.arabcartoon.net/cartoons/2009/05/images2/c3_2705.jpg
واخيرا وليس آخرا
الفيزا لوكان بالفليزا