المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سالك اعمى عن الحياه !!!!


اميرة الدنيا
25-08-2009, 03:20 PM
لو قابلك اعمى في الطريق و سالك !!!!اخبرني مذا ترى في الحياة وكيف هي الحياة هل هي جميلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مذا ستجيب وبصدق ....

نور الاخرة
25-08-2009, 03:29 PM
السلااااااااااام عليكم
والله سؤال صعب لكنني ساحاول ان اكون صريحة معه ساقول له بان الحياة جميلة لكن فيها الحلو وفيها المر والمر مااكثره ساقول له بان الحياة جميلة لكن البشر جعلوا منها مكان موحشا كانها غابة القوي ياكل الضعيف ساقول له بان الحياة جميلة لكننا لم نعرف كيف نحافظ على هذا الجمال فأخد يختفي بمرور الوقت حتى كاد يختفي جمالها اصبحنا لا نرى فيها سوى النفاق والخداع والكذب وقلة النية وكل مايخطر ببالك من امور سيئة صحيح ان نعمة البصر من اجل و اعظم النعم التي رزقنا الله بها الا انك في بعض الاحيان تفضل ان تكون اعمى لما يحدث في زمننا هذا.
الحمد لله الحمد لله الحمد لله على نعمة البصر
بااااااااااااااااااارك الله فيك اخيتي على الموضوع الرائع
تقبلي سلامي

اميرة الدنيا
25-08-2009, 04:10 PM
جزيل الشكر لك اخت نور على الرد الرائع والصريح .

tarek2518
25-08-2009, 05:33 PM
أجيبه بأنّ الحياة جميلة جدا بدون إنسان

اميرة الدنيا
07-08-2010, 07:37 PM
شكرا اخ طارق على الرد