المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما تألمت في حياتي...هذا ما تعلمت


ندى الورود
25-08-2009, 09:21 PM
تعلمت
أحببت....و كرهت
فرحت...فحزنت
ضحكت....فبكيت
و لكني...رغم كل الألم....عشت

تعلمت....
أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري
و أن بكاء الناس من حولي....لن يفيدني بشيء

تعلمت....
أن أجمل ابتسامة...هي التي ترسم على شفتي في عزّ ألمي
و أن أثمن الدموع و أصدقها..هي التي تنزل بصمت...دون أن يراها أحد

تعلمت....
أن أفرح مع الناس....و أن أحزن وحدي
و أن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري


تعلمت....
انه لو كنا متوكلين على الله حق التوكل لما قلقنا على المستقبل
ولو كنا واثقين من رحمته تمام الثقه لما يئسنا من الفرج
ولو كنا موقنين بحكمته لما عتبنا عليه بقضاؤه وقدره
ولو كنا مطمئنين الى عدالته لما شككنا في نهاية الظالمين
وان لله جنودا يحفظوننا ويدافعون عنا منهم....
تعلمت....

ان من راقب الناس...مات كرها من الناس
وان من حاسب الناس على عواطفهم نحوه...كان بينه وبينهم
حبل مقطوع لايربط ابداً
وانه لو اعطي الانسان كل مايتمنى...لأكل بعضنا بعضاً

تعلمت....

ان العاجز ... من يلجأ عند النكبات للشكوى
والحازم ... من يسرع للعمل
والمستقيم ... الذي لا تتغير مبادئه بتغير الظروف
والمتواضع ... الذي لا يزهو بنفسه في مواقف النصر

MIMI 2
25-08-2009, 09:25 PM
تعلمت....
أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري
و أن بكاء الناس من حولي....لن يفيدني بشيء
معاني جميلة شكرا علي مشاركتها معنا
تحياتي

نور الاخرة
25-08-2009, 09:41 PM
السلام عليكم
تعلمت....
أن أفرح مع الناس....و أن أحزن وحدي
و أن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري
كلمات رائعة ومعانيها اروع
وصاحبة الموضوع احلى واجمل
شكرا لك اختي على هاته الكلمات
محبتي

kaazi
25-08-2009, 09:56 PM
كلمات رائعة ندى الورد

Layan Algeria
26-08-2009, 08:49 AM
كلمات رائعة و في الصميم
شكرااااا

HALIMA28
26-08-2009, 10:08 AM
تعلمت....
أن أجمل ابتسامة...هي التي ترسم على شفتي في عزّ ألمي
و أن أثمن الدموع و أصدقها..هي التي تنزل بصمت...دون أن يراها أحد

كلمات رائعة والاروع الاحساس الجميل تقبلوا مني خالص التحايا

ندى الورود
30-08-2009, 08:09 PM
تعلمت....

أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري
و أن بكاء الناس من حولي....لن يفيدني بشيء
معاني جميلة شكرا علي مشاركتها معنا

تحياتي



الشكر لك على مرورك الطيب
بارك الله فيك و جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
30-08-2009, 08:11 PM
السلام عليكم


تعلمت....
أن أفرح مع الناس....و أن أحزن وحدي
و أن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري
كلمات رائعة ومعانيها اروع
وصاحبة الموضوع احلى واجمل
شكرا لك اختي على هاته الكلمات
محبتي







و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على المرور العطر
باركك الله و جزاك جنة الفردوس

ندى الورود
30-08-2009, 08:13 PM
كلمات رائعة ندى الورد



شكرا لك على مرورك الرائع
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
30-08-2009, 08:17 PM
كلمات رائعة و في الصميم


شكرااااا



الشكر لك على المرور العطر
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

ندى الورود
30-08-2009, 08:19 PM
تعلمت....

أن أجمل ابتسامة...هي التي ترسم على شفتي في عزّ ألمي
و أن أثمن الدموع و أصدقها..هي التي تنزل بصمت...دون أن يراها أحد


كلمات رائعة والاروع الاحساس الجميل تقبلوا مني خالص التحايا





شكرا لك على المرور العطر
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

أمينة ملاك
30-08-2009, 08:54 PM
تعلمت....
أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري
و أن بكاء الناس من حولي....لن يفيدني بشيء


http://thumbs.bc.jncdn.com/ab911b99ebab90fb0ff26aa8ddeee9aa_lm.jpg

The far horizon
30-08-2009, 09:43 PM
تعلمت....

ان العاجز ... من يلجأ عند النكبات للشكوى
والحازم ... من يسرع للعمل
والمستقيم ... الذي لا تتغير مبادئه بتغير الظروف
والمتواضع ... الذي لا يزهو بنفسه في مواقف النصر




http://www.hmsalwrd.com/up/File/1178389649.gif

امين عبد الرؤوف
30-08-2009, 10:02 PM
تعلمت

أحببت....و كرهت
فرحت...فحزنت
ضحكت....فبكيت
و لكني...رغم كل الألم....عشت

تعلمت....
أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري
و أن بكاء الناس من حولي....لن يفيدني بشيء

تعلمت....
أن أجمل ابتسامة...هي التي ترسم على شفتي في عزّ ألمي
و أن أثمن الدموع و أصدقها..هي التي تنزل بصمت...دون أن يراها أحد

تعلمت....
أن أفرح مع الناس....و أن أحزن وحدي
و أن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري


تعلمت....
انه لو كنا متوكلين على الله حق التوكل لما قلقنا على المستقبل
ولو كنا واثقين من رحمته تمام الثقه لما يئسنا من الفرج
ولو كنا موقنين بحكمته لما عتبنا عليه بقضاؤه وقدره
ولو كنا مطمئنين الى عدالته لما شككنا في نهاية الظالمين
وان لله جنودا يحفظوننا ويدافعون عنا منهم....
تعلمت....

ان من راقب الناس...مات كرها من الناس
وان من حاسب الناس على عواطفهم نحوه...كان بينه وبينهم
حبل مقطوع لايربط ابداً
وانه لو اعطي الانسان كل مايتمنى...لأكل بعضنا بعضاً

تعلمت....

ان العاجز ... من يلجأ عند النكبات للشكوى
والحازم ... من يسرع للعمل
والمستقيم ... الذي لا تتغير مبادئه بتغير الظروف

والمتواضع ... الذي لا يزهو بنفسه في مواقف النصر

ان الحياة مدرسة تعلم فيها الحزن والبكاء الحب والكره وووو...ولها نتائج ...مثل نتائجها العمل الصلح الذي يرضي ربه
بارك الله فيك على الطرح

ندى الورود
11-09-2009, 10:31 PM
تعلمت....

أن جرحي لا يؤلم أحدا في الوجود غيري
و أن بكاء الناس من حولي....لن يفيدني بشيء


http://thumbs.bc.jncdn.com/ab911b99ebab90fb0ff26aa8ddeee9aa_lm.jpg





الشكر لك على مرورك الطيب
بارك الله فيك
اسعد الله قلبك و جزاك جنة الفردوس

ندى الورود
11-09-2009, 10:33 PM
تعلمت....


ان العاجز ... من يلجأ عند النكبات للشكوى
والحازم ... من يسرع للعمل
والمستقيم ... الذي لا تتغير مبادئه بتغير الظروف
والمتواضع ... الذي لا يزهو بنفسه في مواقف النصر





http://www.hmsalwrd.com/up/file/1178389649.gif



اشكرك جزيل الشكر على مرورك العطر
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس

ندى الورود
11-09-2009, 10:35 PM
ان الحياة مدرسة تعلم فيها الحزن والبكاء الحب والكره وووو...ولها نتائج ...مثل نتائجها العمل الصلح الذي يرضي ربه
بارك الله فيك على الطرح

و فيك بارك الله
اشكرك جزيل الشكر على مرورك الطيب
بارك الله فيك و جزاك جنة الفردوس