المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحداك ادا كانت لديك الجراة ان تجيبني على هده الاسئلة


mila
26-08-2009, 12:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك بداية على تفضلك بقراءة هذه الكليمات –نفعنا الله بها-.
إن التدخين من الأمور التي لا يُقِرّها الدين، فضلاً عن العقل السليم، والتدخين فيه من الأضرار ما لا يُعَدّ ولا يحصى على الصحة، والنفس، والمال
و لكل من أبتلي بهذا البلاء بالله عليك أجبني و بكل صراحة ولا أخالك تتهرب من الصراحة و الواقع :

1-إن كنت ممن يرون أن شرب السيجارة حلال، فلما لا تُسَمِّ الله قبل بداية كل سيجارة كأي شراب أحله الله عز وجل؟؟

2-إن كنت ممن يرون أن شرب السيجارة حلال، فلماذا لا تحمد الله بعد نهاية كل سيجارة كأي شراب أحله الله؟؟؟


3-إذا كنت ممن يرون أن السيجارة نعمة، فلماذا دائمًا تَطَؤُها بالحذاء عندما تنتهي من شربها؟؟؟؟


4-إذا كانت السيجارة شيئًا عاديًّا، فلماذا لا تشربها أمام والديك أو رؤسائك في العمل؟؟؟؟؟


5-إذا كنت ترى أن السيجارة متعة خاصة، فلماذا لا تعلمها أولادك أو توصيهم بها؟؟؟؟؟؟
أخي ..أختي (لا داعي للإندهاش فهناك تنام كبير لعدد المدخنات في العلم العربي)
تب إلى الله , وعد إلى رشدك قبل أن يتلف التدخين جسدك , و قبل أن يفجأك الموت على غرة منك , و إياك و التأخير و التأجيل
مع تمنياتي بمشاركة الغير مدخنين لكي يثرو الموضوع بآرائهم النيرة

اميرة الدنيا
26-08-2009, 03:41 PM
بالفعل موضوع رائع رائع رائع رائع واكثر من رائع ارجو ان يجيب عليك كل مدخن ويمتنع عن التدخين .دمتي متميزة .تقبلي مروري

mila
03-09-2009, 01:30 PM
بالفعل موضوع رائع رائع رائع رائع واكثر من رائع ارجو ان يجيب عليك كل مدخن ويمتنع عن التدخين .دمتي متميزة .تقبلي مروري
http://www.gmrup.com/up/photo/Hl717152.gif

LOVEYOU
03-09-2009, 08:29 PM
شكراااااااااااااا

mila
04-09-2009, 12:20 PM
شكراااااااااااااا
http://alyaseer.net/up/get-6-2008-znn9lwa1.gif

sweet_chocola
04-09-2009, 12:47 PM
شكرا على الموضوع
اللهم اهدي شبابنا

mila
12-09-2009, 01:34 PM
http://www.al-hs.com/up/uploads/images/al-hs.come5f6a28ca1.gif

الحياة صبر
12-09-2009, 02:21 PM
شكرا على الطرح المتميز والله التدخين الجميع يعلم انه مضر بالصحة لكن....
انا عن نفسي لما رايت البنات يدخنون امامي لأول مرة اندهشت واصبحت في حيرة هل نحن بلد مسلم ام اين ذهب الاسلام
ارجو ان يقراه الجميع خاصة المدخنونن
بارك الله فيك

mila
15-09-2009, 01:30 PM
http://www.falntyna.com/img/data/media/10/13301.gif

نور الملائكة
15-09-2009, 07:17 PM
جميييييييل جدا

جاوبونا

HAMIMI
15-09-2009, 07:41 PM
موضوع رائع

mila
09-05-2010, 03:48 PM
شكرا لتفاعلكم

abatchi
09-05-2010, 07:15 PM
الف الف شكر اختي ميلا على الموضوع الاكثر من رائع

wafa34
09-05-2010, 10:31 PM
شكرا موضوع رائع....

yacine_batna
09-05-2010, 10:51 PM
شكرا أخي على النصح الجميل و أرجو أن تتذكرونا بالدعاء

karima.t
10-05-2010, 10:11 AM
بارك الله فيك على الموضوع وجعله في ميزان حسناتك

salam08
10-05-2010, 11:55 AM
سلام عليكم

اعطيكم مثل بسيط لكل المدخنين

خذ عود ثقاب و اشعل نار أمام شجرة ليس فيها أمامها فقط سترى ان الشجرة تذبل و تذبل بفعل الحرارة فتفقد الأوراق حيويتها و تصفر

لو تستمر التجربة كل يوم مرة تخيل ما يحدث بالشجرة و النار بجانبها ثم تخيل لو طبقنا التجربة ثلاث او اربع مرات في اليوم سترى ان الشجرة تموت مع الايام
هذا مثال بسيط جدا عن عود بجابن شجرة فما بالك اذا كان العود في الشجرة n_o
إتقوا الله في رئاتكم و اعضائكم فهي امانة ستسؤلون عنها يوم القيامة
هل تعتقدون ان الله سيفرح بكم ام العكس icon28؟؟؟؟

اسال الله لكم جميعااااااااااا العافية و لنا أجمعين

mila
10-05-2010, 02:47 PM
شكرا لكم عطرتم صفحتي بوجودكم