تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مئزر ازرق و لاخر خوخى و وين ياماتك يا لبيض ههههه


عيوني سبب غروري
26-08-2009, 03:50 PM
السلام عليكم

واش حوالكم

سور هاد الدخول مراحش يكون كيما عادة راهى دعوة مقلبة بداية بالقراية تاع الخميس و العطلة تاع السبت حتى نوصلو للموضوعنا

قبل ما ننسا و نروح فى حكاياتى تعرفونى ههههههه كنت نطرقن فى النت و ندور سمعت الحس كتر هاد مرة على الدخول مدرسى قلت نروح نقرعج شوية الى ما زعفتش نستشفى هههه نلقى الولاد و البنات زعفانيين و يعيطو ههه قالك قبرونا بالمئزر لكحل و الخوخى

و الخبر الصحيح هو وزيرنا المحبوب بن بوزيد قالك يا لولاد خلاص هداك هيب هوب و اللبسة تاع القور و السناسل و تضربو فيها طابلية زرقة ههههههه

و يا بنات خلاص الزوخ بالحوايج و الكاتالوقات تاوع الالوان و تخلاط و تلبسو فيها طابلية خوخية ههههه مام فوق قلبكم و الى معجبهاش الحال تقعد فى دارهم هههههhttp://www.4algeria.com/ib/images/smilies/crying.gif


واحد من معارضيين قالنا انا صح نكره طابلية البيضة نحس روحى طبيب بلا وقت بصح يرجعوها زرقة وعلاش يعنى http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/001_unsure.gif


و بزيادة قالك مكاش الطالون و حداء الرياضى http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/scared.gif

و معنى من هادا تولو ناس تاع قراية تاع الصح لبسة وحدة ههههههههه

اولياء نص زعفو http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/cursing.gifو قالو واش هاد الالوان و نص قالو مليح http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/angel_not.gifو حنا تمنينا تعطى نتيجة و متبقاش قوانين على الورق برك http://www.4algeria.com/ib/images/smilies/sleep.gif

صحا فطوركم

mimi1995
26-08-2009, 04:36 PM
مساء الخير بغيت نسقسيك اختي واش ما السنة تقراي

عبرات الورد
26-08-2009, 08:35 PM
أنا عجبني هاد القرار الولاد مآزر زرق و البنات مآزر وردية ،تحس راك في مؤسسة تربوية ماشي في صالون لعرض الأزياء ،وهاكة يسود التنظيم في كافة المؤسسات التربوية .
انشاء الله يطبقوه في كامل التراب الوطني .
شكـــــــــــــراا