امين عبد الرؤوف
26-08-2009, 11:48 PM
السلام عليكم
- خسائر فادحة لمحلات العطور والماكياجات والورود
ـ إلغاء أقسام الولادة ولأطفال من المستشفيات
- سيقوم ديوان الموظفين العام بإلغاء قانون إجازة الوضع والرضاعة..
ـ إغلاق محال الكوافير
ـ خصم علاوة الزوجة والأبناءمن رواتب الموظفين . ومع ذلك ستفيض عن الحاجة حتى أخر الشهر .. مع احتمالات فتح دفتر توفير للفائض منها .
ـ إغلاق أقسام الشرطة مثل.. قسم الشكاوي والجنايات وتسريح فرعالمباحث العامة ..
ـ ستعلن شركة الاتصالات الدوليه حالة الإفلاس في الجرائد الرسمية.
- إغلاق مصانع الخياطة
- انتهاء زحمة الأسواق وخاصة في شهر رمضان
.
- انخفاض حاد في نسبة " المعاكسات " وخاصة حول المدارس والمعاهد والجامعات .
ـ استغناء الصيدليات عن بيع أدوية ضغط الدم.. و وجع الرأس مثل السيدامول والأكـامول...
- انخفاض حاد في قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة المياه والكهرباء . العامة ..
- يتم إلغاء بعض مناهج النحو مثل.. باب التأنيث
- إعلان حالة الوفاة لــ ( إن ... وأخواتها. وكان ... وأخواتها ).
رغم كل هذ الاشياء اللي ممكن نشوفها في انقراض البنات ... لكن تعالوا نشوف مساوئ انقراضهن :
*
يُحذف البيت الذي يقول: " الأم مدرسة... "
*
تختفي الألوان التي تزهي الحياة.
*
تغادر البسمة وجه الرجل .
*
لا يستطع التمييز بين الحلو والمر - الأبيض والأسود .
*
ينتهي أي شيء إسمة جمال وحنان وحب
*
لم يعد هناك عبث مُحبب (أطفال).
*
اتقوم من النوم يتيم من كلمة صباح الخير .
*
لا يوجد ترتيب في البيت..
*
تذهب على دراستك أو عملك بدون وجبة الإفطار.. وبملابس غير مكوية ومُتسخة جداً .."
شفتوا.…….. الحياة بدونهن كارثة عظمى
الله يحفظ امهاتنا وخالاتنا وبناتنا ووووووووو من براثين التغريب ياااااااااااارب
- خسائر فادحة لمحلات العطور والماكياجات والورود
ـ إلغاء أقسام الولادة ولأطفال من المستشفيات
- سيقوم ديوان الموظفين العام بإلغاء قانون إجازة الوضع والرضاعة..
ـ إغلاق محال الكوافير
ـ خصم علاوة الزوجة والأبناءمن رواتب الموظفين . ومع ذلك ستفيض عن الحاجة حتى أخر الشهر .. مع احتمالات فتح دفتر توفير للفائض منها .
ـ إغلاق أقسام الشرطة مثل.. قسم الشكاوي والجنايات وتسريح فرعالمباحث العامة ..
ـ ستعلن شركة الاتصالات الدوليه حالة الإفلاس في الجرائد الرسمية.
- إغلاق مصانع الخياطة
- انتهاء زحمة الأسواق وخاصة في شهر رمضان
.
- انخفاض حاد في نسبة " المعاكسات " وخاصة حول المدارس والمعاهد والجامعات .
ـ استغناء الصيدليات عن بيع أدوية ضغط الدم.. و وجع الرأس مثل السيدامول والأكـامول...
- انخفاض حاد في قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة المياه والكهرباء . العامة ..
- يتم إلغاء بعض مناهج النحو مثل.. باب التأنيث
- إعلان حالة الوفاة لــ ( إن ... وأخواتها. وكان ... وأخواتها ).
رغم كل هذ الاشياء اللي ممكن نشوفها في انقراض البنات ... لكن تعالوا نشوف مساوئ انقراضهن :
*
يُحذف البيت الذي يقول: " الأم مدرسة... "
*
تختفي الألوان التي تزهي الحياة.
*
تغادر البسمة وجه الرجل .
*
لا يستطع التمييز بين الحلو والمر - الأبيض والأسود .
*
ينتهي أي شيء إسمة جمال وحنان وحب
*
لم يعد هناك عبث مُحبب (أطفال).
*
اتقوم من النوم يتيم من كلمة صباح الخير .
*
لا يوجد ترتيب في البيت..
*
تذهب على دراستك أو عملك بدون وجبة الإفطار.. وبملابس غير مكوية ومُتسخة جداً .."
شفتوا.…….. الحياة بدونهن كارثة عظمى
الله يحفظ امهاتنا وخالاتنا وبناتنا ووووووووو من براثين التغريب ياااااااااااارب