تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خسائر فادحة لمحلات العطور والماكياجات


امين عبد الرؤوف
26-08-2009, 11:48 PM
السلام عليكم



- خسائر فادحة لمحلات العطور والماكياجات والورود



ـ إلغاء أقسام الولادة ولأطفال من المستشفيات

- سيقوم ديوان الموظفين العام بإلغاء قانون إجازة الوضع والرضاعة..



ـ إغلاق محال الكوافير



ـ خصم علاوة الزوجة والأبناءمن رواتب الموظفين . ومع ذلك ستفيض عن الحاجة حتى أخر الشهر .. مع احتمالات فتح دفتر توفير للفائض منها .





ـ إغلاق أقسام الشرطة مثل.. قسم الشكاوي والجنايات وتسريح فرعالمباحث العامة ..




ـ ستعلن شركة الاتصالات الدوليه حالة الإفلاس في الجرائد الرسمية.





- إغلاق مصانع الخياطة




- انتهاء زحمة الأسواق وخاصة في شهر رمضان


.
- انخفاض حاد في نسبة " المعاكسات " وخاصة حول المدارس والمعاهد والجامعات .



ـ استغناء الصيدليات عن بيع أدوية ضغط الدم.. و وجع الرأس مثل السيدامول والأكـامول...




- انخفاض حاد في قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة المياه والكهرباء . العامة ..


- يتم إلغاء بعض مناهج النحو مثل.. باب التأنيث

- إعلان حالة الوفاة لــ ( إن ... وأخواتها. وكان ... وأخواتها ).

رغم كل هذ الاشياء اللي ممكن نشوفها في انقراض البنات ... لكن تعالوا نشوف مساوئ انقراضهن :

*

يُحذف البيت الذي يقول: " الأم مدرسة... "
*

تختفي الألوان التي تزهي الحياة.
*

تغادر البسمة وجه الرجل .
*

لا يستطع التمييز بين الحلو والمر - الأبيض والأسود .
*

ينتهي أي شيء إسمة جمال وحنان وحب
*

لم يعد هناك عبث مُحبب (أطفال).
*

اتقوم من النوم يتيم من كلمة صباح الخير .
*

لا يوجد ترتيب في البيت..

*

تذهب على دراستك أو عملك بدون وجبة الإفطار.. وبملابس غير مكوية ومُتسخة جداً .."


شفتوا.…….. الحياة بدونهن كارثة عظمى

الله يحفظ امهاتنا وخالاتنا وبناتنا ووووووووو من براثين التغريب ياااااااااااارب

sweet_chocola
27-08-2009, 12:07 AM
اميييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين


شكرا على الموضوع