المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطرات ثمينة من الحياة


ندى الورود
28-08-2009, 08:31 PM
http://www12.0zz0.com/2009/06/15/12/716300052.gif




قطرات ثمينة من الحيـآة .!▌ ~•●




http://www11.0zz0.com/2009/06/15/12/572672658.jpg



القطـرة الاولى
حينما تشـعـر بالضياعـ
ابحث جاهداً عن نفسكـ ..!

http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif

القطــرة الثانيه

سوف تكتشف بأنك موجود
وأنه من المستـحيل أن تضيعـ
وفي قلبك إيـمـان بـ الله..!
http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif

القطــرة الثالثه

ليس عار ان تسقط
وانت تـحـاول أن تقفـ ..!

http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif

القطــرة الرابعه

قطرة المـاء تثقب الحجر لا بالعنفـ
لكن بتواصل الـسـقوط ..!
http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif

القطــرة الخامسه

ربما لا نملك الـحـبـ
ولكننا نملك الإنســانيه ..!
http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif

القطــرة السادسهـ

ربما لا نملك القدرة على إسـعـاد الآخرينـ
ولكننا نستطيع أن نبـعـد عنهم أشواك الألمـ ..!

http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif


القطــرة السابعه

الأدب والأخلاق ثوب الروحـ
فكيف يستطيع الإنسان أن يتـخـلى عن أناقتهـ ..!
http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif

القطــرة الثامنهـ
إمنح نفسك الـحـق بأن تكون نفسكـ
لست بـحـاجة لأن تتطابق مع أي صورهـ
مهما تكنـ ..!
http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif

القطــرة التاسعه
إن الرفيق الوحيد الذي لايـخـذلك مطلقاَآ
هو
(( ,, أنـتـ ,, نـفـســكـ )) ...!

http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif


القطــرة العاشره
الأمل تصنـعـه الأرواح القويهـ
لاتكن ضـعـيفا يهــزمك الـيأسـ ..!

http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif

اقبال
29-08-2009, 12:27 PM
بارك الله فيك قطرات فعلا ثمينة جزاك الله خيرا

نور الاخرة
29-08-2009, 12:32 PM
السلام عليكم
قطرات رائعة
القطــرة التاسعه
إن الرفيق الوحيد الذي لايـخـذلك مطلقاَآ
هو
(( ,, أنـتـ ,, نـفـســكـ )) ...!
موضوع رائع بروعة صاحبته
شكرا لك
محبتي

ندى الورود
02-09-2009, 08:31 PM
بارك الله فيك قطرات فعلا ثمينة جزاك الله خيرا


و فيك بارك الله
شكرا لك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
02-09-2009, 08:33 PM
السلام عليكم

قطرات رائعة
القطــرة التاسعه
إن الرفيق الوحيد الذي لايـخـذلك مطلقاَآ
هو
(( ,, أنـتـ ,, نـفـســكـ )) ...!
موضوع رائع بروعة صاحبته
شكرا لك
محبتي



و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك و بارك الله فيك على المرور
جزاك الله جنة الفردوس

الأيهم
03-09-2009, 05:00 AM
القطــرة السادسهـ

ربما لا نملك القدرة على إسـعـاد الآخرينـ
ولكننا نستطيع أن نبـعـد عنهم أشواك الألمـ ..!

http://img392.imageshack.us/img392/74/2794mp2.gif

ندى الورود
05-09-2009, 02:11 AM
بارك الله فيك قطرات فعلا ثمينة جزاك الله خيرا


و فيك بارك الله
شكرا على مرورك الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
05-09-2009, 02:13 AM
السلام عليكم

قطرات رائعة
القطــرة التاسعه
إن الرفيق الوحيد الذي لايـخـذلك مطلقاَآ
هو
(( ,, أنـتـ ,, نـفـســكـ )) ...!
موضوع رائع بروعة صاحبته
شكرا لك
محبتي




و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك
و بارك الله فيك على المرور الطيب
جزاك الله جنة الفردوس

ندى الورود
05-09-2009, 02:14 AM
القطــرة السادسهـ

ربما لا نملك القدرة على إسـعـاد الآخرينـ
ولكننا نستطيع أن نبـعـد عنهم أشواك الألمـ ..!

http://img392.imageshack.us/img392/74/2794mp2.gif




و فيك بارك الله اخي الوفيّ
شكرا لك
بورك فيك و جزاك جنة الفردوس

Flacon Nuit
05-09-2009, 02:19 AM
تسلم يدك موضوع قمة في الطرح تستحقين التقيم

نور الهدى18
06-09-2009, 11:54 AM
سوف تكتشف بأنك موجود
وأنه من المستـحيل أن تضيعـ
وفي قلبك إيـمـان بـ الله..!
http://www7.0zz0.com/2009/06/15/12/511069539.gif
شكراااااااااااا

ندى الورود
03-10-2009, 07:49 AM
شكرا على المرور الطيب
بااااارك الله فيكم و جزاكم جنة الفردوس

وعد حنين
03-10-2009, 10:31 AM
ابدعت ندى الورود بارك الله فيك
القطــرة السادسهـ

ربما لا نملك القدرة على إسـعـاد الآخرينـ
ولكننا نستطيع أن نبـعـد عنهم أشواك الألمـ ..!

tarek2518
03-10-2009, 04:43 PM
bien dit
Merci

نبيلة1307
03-10-2009, 07:11 PM
بالفعل قطرات ثمينة


القطــرة الثامنهـ
إمنح نفسك الـحـق بأن تكون نفسكـ
لست بـحـاجة لأن تتطابق مع أي صورهـ
مهما تكنـ ..!
الشكر لك اختي على الموضوع الرائع
لكي مني كل الود والاحترام اختي

salam08
03-10-2009, 10:17 PM
سلااام

هي قطرات عليلة من قطرات نداك يا ندى الورود
لفتني فيها
قطــرة السادسهـ

ربما لا نملك القدرة على إسـعـاد الآخرينـ
ولكننا نستطيع أن نبـعـد عنهم أشواك الألمـ ..!

أضن ان من يستطيع ان يبعد شوك الألم عن الآخرين فهو حتما قد بلغ مرحلة من القدرة على إسعادهم
و ما أجمله من شعووووووووور
جعلك دوما قطرة خير على الآخرين أخيتي

اجمل تحية من اختك سلام

ندى الورود
08-10-2009, 02:51 PM
شكرا على المرور الطيب
بااااارك الله فيكم و جزاكم جنة الفردوس

نبيلة سميرة
08-10-2009, 03:53 PM
شكرا لك على القطرات التمينةوعلى الموضوع الرائع