تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل نبتسم بسهولة؟


رهف نور اليقين
29-08-2009, 01:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل واحد منا يختار طريقة معينة في التعامل مع الناس لذا قررت أن تشاركوني هذا الموضوع.
ينقسم الناس الى فئتين مختلفتين تماما، فهناك من تظهر الجدية الشديدة على وجوههم
وقد يكون ذلك لعدة أسباب منها كسب مهابة الآخرين أو بسبب التكبرأو كما يعتبرها البعض
أنها سلاح للقوة.
أما الفئة الثانية من الناس فهي من تتميز بالاتزان مع الميل للفكاهة والدعابة و يكون ذلك
لكسب محبة الناس أو الترويح عن النفس بين وقت و حين.
و صدق الله حين حذر رسوله صلى الله عليه وسلم حين قال (و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك). و قال النبي صلى الله عليه وسلم (تبسمك في وجه أخيك صدقة).
و لكن دعوني أسألكم أي الفئتين تختارون؟ و لماذا؟
و هل تجدون صعوبة في الابتسام أم أنكم بشوشون طوال الوقت؟

تحياتي


رهف نور اليقين

رهف نور اليقين
07-09-2009, 01:09 PM
أين آراؤكم؟

liliane
07-09-2009, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة حبوبتي على الموضوع الشيق اما انا فاميل الى النوع الذي يحب الفكاهة والضحك لا اعلم لماذا بس انا مرحة بضحك كتير من طبعي و تقبلي مروري

الأيهم
07-09-2009, 02:05 PM
أما الفئة الثانية من الناس فهي من تتميز بالاتزان مع الميل للفكاهة والدعابة و يكون ذلك
لكسب محبة الناس أو الترويح عن النفس بين وقت و حين.
و صدق الله حين حذر رسوله صلى الله عليه وسلم حين قال (و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك). و قال النبي صلى الله عليه وسلم (تبسمك في وجه أخيك صدقة).

ها قد قلتيها يا اختي رهف
(و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك)
وهنا ربح السحنة وا الاجر
(تبسمك في وجه أخيك صدقة).

وا من مسلم الملتزم بدينه يتبع خطى رسوله صلى الله عليه وسلم
الانسان يجب ان يكون لين الى كان شديد اكيد راح يبتعدون منه الناس وان كان لين اكيد لا تعد اله اي قيمة او هبة
يكون يعرف امتا يكون لين وا امتا يكون شديد

شكرا جزيلا اختي رهف على موضووع

رهف نور اليقين
13-09-2009, 07:16 PM
شكرا لكما على المرورالرائع.
و معك حق أخي coeur soleil فالمسلم يتبع خطى الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم.

ندى الورود
13-09-2009, 08:02 PM
http://i-love-disney.com/disney-gallery/albums/new-extras/thank-you/Me_Girl_on_Swing_Thank_You.gif

رهف نور اليقين
18-09-2009, 03:57 PM
العفو أختي ندى الورود.

رهف نور اليقين
20-09-2009, 06:24 PM
أين البقية؟

MAYA21
10-10-2009, 08:46 AM
الفئة الثانية من الناس فهي من تتميز بالاتزان مع الميل للفكاهة والدعابة و يكون ذلك
لكسب محبة الناس أو الترويح عن النفس بين وقت و حين.



بارك الله فيييييييييييييك
شكراااااااااااااااااااا

رهف نور اليقين
10-10-2009, 11:57 AM
شكرا على المرور
نورتي الصفحة يا أختي مايا.

نور الملائكة
10-10-2009, 04:03 PM
أنا حقيقة من النوع كثير الابتسام والضحك
لكنني غالب الوقت أكون جدية ورزينة
يعني كل وقت بوقتو
ولكل مقام مقال

رهف نور اليقين
10-10-2009, 04:26 PM
مشكورة أختي آلاء النور على رأيك.

نبيلة1307
10-10-2009, 05:09 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل واحد منا يختار طريقة معينة في التعامل مع الناس لذا قررت أن تشاركوني هذا الموضوع.
ينقسم الناس الى فئتين مختلفتين تماما، فهناك من تظهر الجدية الشديدة على وجوههم
وقد يكون ذلك لعدة أسباب منها كسب مهابة الآخرين أو بسبب التكبرأو كما يعتبرها البعض
أنها سلاح للقوة.
أما الفئة الثانية من الناس فهي من تتميز بالاتزان مع الميل للفكاهة والدعابة و يكون ذلك
لكسب محبة الناس أو الترويح عن النفس بين وقت و حين.
و صدق الله حين حذر رسوله صلى الله عليه وسلم حين قال (و لو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك). و قال النبي صلى الله عليه وسلم (تبسمك في وجه أخيك صدقة).
و لكن دعوني أسألكم أي الفئتين تختارون؟ و لماذا؟
و هل تجدون صعوبة في الابتسام أم أنكم بشوشون طوال الوقت؟

تحياتي



رهف نور اليقين



وعليكم السلام ورحمة الله تعالي وبركاته
شكرا على الموضوع نور


انا افضل النوع الثاني اي الوجه البشوش لانه يدعوا الى الارتياح لمن ينظر اليه

رهف نور اليقين
10-10-2009, 05:22 PM
شكرا على مرورك أختي نبيلة
و شكرا على رأيك