المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم جبت موضوع يمكن يفيدوكم ...أتمنى ذلك...تفضلوا...:


sara09
29-08-2009, 03:49 PM
مرحبا ...
اليوم جبت موضوع يمكن يفيدوكم ...أتمنى ذلك...تفضلوا...:

الاختيار قبل قراءه النصيحة

لازم تختارين رقم من ( 1 ) إلى ( 26 ) قبل ما تنزلين تحت

وراح تتعرفين على نصيحتك

وبعدين تقولين لنا النصيحة اللي طلعت من حظك فيها


انتظر نصا يحكم...



خلاص اخترت من 1 إلي 26 بس

























1- أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام ..


2- لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد ..


3- كلما ازدادت ثقافة المرء ازداد بؤسه ..


4- سأل الممكن ... المستحيل :
أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز ..


5- إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح ..


6- ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما ..


7- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم ..


8- من يحب الشجرة يحب أغصانها ..


9- نحن لا نحصل على السلام بالحرب وإنما بالتفاهم ..


10-إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة ..


11- ليست السعادة في أن تعمل دائما ما تريد بل في أن تريد ما تعمله ..


12- إن أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا عمل أو حب ..


13- الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل ..


14- صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك ..


15-الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه ..


16- الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف ..


17- لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود ..


18- من قنع من الدنيا باليسير هان عليه كل عسير ..


19- الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب ..


20- إذا ازداد الغرور .. نقص السرور ..


21- الضمير المطمئن خير وسادة للراحة ..


22- من يزرع المعروف يحصد الشكر ..


23- البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي ..


24-العمر هو الشئ الوحيد الذي كلما زاد نقص .. :


25- القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره ..


26- حرام أن تسرق شعر غيرك وتنسبه لنفسك أين الذمة وأين الضمير

ان شاء الله يعجبكم

sara09
29-08-2009, 03:53 PM
اين الردود

imene racha
29-08-2009, 04:12 PM
شكرا اختي سارة موضوع رائع
15_ الصداقة بئر يزداد عمقا كلما اخدت منه.....
تقبلي تحياتي و صح فطورك

sara09
29-08-2009, 04:21 PM
وصح فطورك
شكرا لمرورك

Abdelbasset Kab
29-08-2009, 04:24 PM
موضوع قيم بارك الله فيك

وهج الذكرى
29-08-2009, 04:37 PM
25- القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره .. .....شكرا لك

mimi1995
29-08-2009, 04:43 PM
مساء النور اختي الغالية موضوع رائعانا طاحتلي 17 و صح لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود

fafoucha
29-08-2009, 10:58 PM
23- البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي ..

الأيهم
30-08-2009, 12:11 AM
21- الضمير المطمئن خير وسادة للراحة ..

sara09
30-08-2009, 10:01 AM
شكرا لمروركم

fayeza
30-08-2009, 10:10 AM
شكرا لك اختي سارة
7- الالقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لتغير اسمهم

sara09
30-08-2009, 10:56 AM
شكرااااااااااااااااااااا

kaazi
30-08-2009, 11:57 AM
merci sara

الزنبقة السوداء
30-08-2009, 12:07 PM
كانت من حظي:
16- الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف ..
لك أجمل تحية وأجمل ابتسامة cupidarrowcupidarrowcupidarrowcupidarrowcupidarrow cupidarrowcupidarrow

sara09
30-08-2009, 01:45 PM
شكرا لمروركم العطر