المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حان موعد الصلاة ....... فلنذكر الناسي؟؟


moonir
29-08-2009, 03:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وقد حان موعد صلاة العصر ولأننا قد نجلس بالساعات أمام الكمبيوتر فقد يسهو البعض عن الصلاة ...
فأرجو أن يكون هذا الموضوع لتذكير الناسي
كل ماعلينا هو تجديد الموضوع وقت كل صلاة
...
والأجر والثواب على الله

الله اكبر ... الله اكبر
الله اكبر ... الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله ... اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله ... اشهد ان محمد رسول الله
حى على الصلاه ...حى على الصلاه
حى على الفلاح ... حى على الفلاح
الله اكبر ...الله اكبر
لا اله الا الله
حان..الآن..موعد..اذان..العصر
__________________
تذكرْ
تذكرْ حينما تطوى وحيداً
إلى الأجداثِ عمرك في ذهابِ

فسارع في رضا الرحمنِ دوماً
فإن القبرَ مبتدْأ الحسابِ

ولا تيأسْ فإن العجزَ عيبٌ
من الإنسانِ في وقتِ الشبابِ

فأولُ ليلةٍ في القبرِ خطبٌ
بكى من أسرهِ كلُ الصِحابِ

وبادرْ إن بقيِ في العمرِ وقتٌ
فإن الموتَ يطرِقُ كلَّ بابِ

ولا تركنْ لأهلِ الظلمِ يوماً
فإنَّ النارَِ موحشةُ الركابِ

وإنَّ مصيرَها قعرٌ ظلامٌ
بها الزفراتُ تُسمعُ في العذابِ

فويلٌ ثم ويلٌ من لظاها
إذا الإنسانُ حادَ عن الصواب

http://images.abunawaf.com/2006/02/salat2.jpg