مشاهدة النسخة كاملة : *الوردة الحمراء*
MANEL 27
29-08-2009, 11:01 PM
*الوردة الحمراء*
ذات مرة وقع طائر في غرام وردة بيضاء
وقرر أن يصارحها بحبه ، ولكنها رفضت .
وقالت أنا لا أحبك . فظل يصارحها بحبه بشكل يومي
. وأخيراً قالت الوردة البيضاء : عندما يصبح لوني أحمر
سوف أحبك .
وفي أحد الأيام أتى الطائر وقطع جناحيه ونشر دمه على
الوردة البيضاء فتحول لونها إلى الأحمر .
فأدركت الوردة كم أحبها الطائر ، لكن الوقت كان قد فات لان
الطائر كان قد مات .
لذلك عليك محبة وإحترام مشاعر الشخص الذي يحبك قبل أن
يفوت الأوان .
أرجوا أن تنال إعجابكم..
الأيهم
30-08-2009, 04:44 AM
شكرا جزيلا
وفي أحد الأيام أتى الطائر وقطع جناحيه ونشر دمه على
الوردة البيضاء فتحول لونها إلى الأحمر .
MANEL 27
30-08-2009, 01:03 PM
مشكور على مرورك
MANEL 27
01-07-2010, 01:43 PM
...................................
سماح كمال
01-07-2010, 02:20 PM
نعم رائعه للغايه ومرهفة الحس ليت الجميع يتعلم منها
شكرا لك اختي ربما زمن الطائر المحب قد غادر ولا يعود بقي فقط زمن الثعلب الماكر والغدار المخادع.
سلاما ايتها المشاعر والاحاسيس ليت زمانك يعود...ربما
MANEL 27
01-07-2010, 02:53 PM
زمن الطائر المحب قد غادر ولا يعود بقي فقط زمن الثعلب الماكر والغدار المخادع. هذي هي الحقيقة مشكورة حبيبتي
MANEL 27
01-07-2010, 05:50 PM
.......................
أم سمية
01-07-2010, 06:02 PM
الحب فعلا تضحية...
مشكورة منال...
MANEL 27
01-07-2010, 07:13 PM
الحب فعلا تضحية...
مشكورة منال...
اكيييد مشكووووورة حبيبتي
MOSTAFA-30
01-07-2010, 07:14 PM
موضووووع متميز مشكووووووووووووووورة
MANEL 27
01-07-2010, 07:17 PM
العفو و مشكور على المرور
تنسيم26
01-07-2010, 10:32 PM
شكرااااااااااااا اختي منال
البخالدي20
01-07-2010, 10:42 PM
فعلا ومن الحب ما قتل...!
لكن لكل عصفور زهرته، ولكل عشق محبوبته ،ربما تلك الزهرة تنقصها الخبرة والتجربة ، ...
غير ان العصفورلم يمت ،والوقت لم يفت .لعاشقين يرغب كلاهما في الآخر
إلا إذا الوردة هي من تعمدت قتل العصفور المسكين الذي ضحى بنفسه كي يعمل المستحيل ..
مآجدُولينْ
02-07-2010, 08:30 AM
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0956.gif (http://www.redcodevb.com/smiles/)
MANEL 27
02-07-2010, 12:19 PM
مشكوورين على المرور الطيب
lorita
02-07-2010, 02:44 PM
mrcccccccccccccc
MANEL 27
02-07-2010, 03:22 PM
pa de quoi lorita
MANEL 27
03-07-2010, 01:51 PM
.......................................
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir