مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تفعل لو اكتشفت ان اعز اصدقاءك يكرهك ؟
امين عبد الرؤوف
29-08-2009, 11:40 PM
السلام عليكم
صح رمضانكم
واش راكم لباس الحمد لله
اخوتي
سؤال كان يراودني من زمان
ماذا تفعل لو اكتشفت ان اعز اصدقاءك والذي تعتبره كأخ لك يكرهك؟
ماذا تفعل؟
اتمنى الكل يجاوب بصراحه
fafoucha
29-08-2009, 11:47 PM
والله يا اخي انا لحد الساعة لم يحصل لي هذا
وان حصل فاني انسحب من حياته بكل بساطة ولااضمر له في نفسي اي كره
انسى امره لان هناك حتما شخص ما يحبني
وهو الذي يستاهل كل حبي واحترامي ومودتي
جزاك الله خيرا على الموضوع
امين عبد الرؤوف
30-08-2009, 12:18 AM
والله يا اخي انا لحد الساعة لم يحصل لي هذا
وان حصل فاني انسحب من حياته بكل بساطة ولااذمر له في نفسي اي كره
انسى امره لان هناك حتما شخص ما يحبني
وهو الذي يستاهل كل حبي واحترامي ومودتي
جزاك الله خيرا على الموضوع
شكرا وبارك الله فيك فافوشة صراحتك المعهودة ..............ببساطة سلوك هذا الشخص حل الوحيد هو الابتعاد عنه ونسيانه الى الابد
الأيهم
30-08-2009, 04:51 AM
شكرا اخي على مضوووع الى كان رحيل بدون استفسار هذا ما اعرف قبل كل شيء اعرف سبب خيانته لي لكي تكون الي نقطة استطيع في مستقبل ان ابني حياتي بها لابد ان تكون نقاط في حياتنا ومنها نكتسب خبرة في الحياة كيما قلت اليك اعرف لمذا خانني امام الله اسامحه وا ابتعد عنه وا من حياته كلها
وهج الذكرى
30-08-2009, 10:06 AM
سانسحب من حياتهم و اقول لهم انهم ليسو اخر المشوار و هناك من يستحق الصداقة الحقيقية غيرهم...........شكرا على الطرح
أحلام 86
30-08-2009, 10:30 AM
أكيد سأختار الانسحاب والى غير رجعة
tears tears tears tears
تقبل مروري
MANEL 27
30-08-2009, 01:31 PM
لو حصل هذا الشيء سوف انسى انه كان لي صديق كي لا افرض نفسي في حياته وهو لا يريدني و شكرا على الموضوع الجميل
امين عبد الرؤوف
30-08-2009, 09:51 PM
شكرا اخي على مضوووع الى كان رحيل بدون استفسار هذا ما اعرف قبل كل شيء اعرف سبب خيانته لي لكي تكون الي نقطة استطيع في مستقبل ان ابني حياتي بها لابد ان تكون نقاط في حياتنا ومنها نكتسب خبرة في الحياة كيما قلت اليك اعرف لمذا خانني امام الله اسامحه وا ابتعد عنه وا من حياته كلها
هذه وجهة نظرك............نعم المؤمن مسامح .........الله يعافينا ويعافيكم من مثل هؤلاء ..... شكرا وبارك الله فيك
امين عبد الرؤوف
30-08-2009, 09:56 PM
انوار الجنة;797772]سانسحب من حياتهم و اقول لهم انهم ليسو اخر المشوار و هناك من يستحق الصداقة الحقيقية غيرهم...........شكرا على الطرح[/size]
مشكورة نور الجنة على ابداء الراي ..........نعم الحل الوحيد هوالانسحاب النهائي وقطع علاقة الصداقة بهم
ندى الورود
30-08-2009, 10:00 PM
شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع
لو اكتشفت ان أعز الناس يكرهني
أكيد سأنسحب من حياته
و لكن لن أندم أبدا لأنه كان أعز الناس عندي
لانني كنت صادقة معه
جزاك الله جنة الفردوس
امين عبد الرؤوف
30-08-2009, 10:05 PM
أكيد سأختار الانسحاب والى غير رجعة
tears tears tears tears
تقبل مروري
اكيد اشاطرك الراي ............احلام صح فطورك ومشكورة على مرورك العطر
امين عبد الرؤوف
30-08-2009, 10:12 PM
لو حصل هذا الشيء سوف انسى انه كان لي صديق كي لا افرض نفسي في حياته وهو لا يريدني و شكرا على الموضوع الجميل
النسيان هو الاخر حل .............شكرا وبارك الله فيك منال على المشاركة
امين عبد الرؤوف
31-08-2009, 01:17 PM
شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع
لو اكتشفت ان أعز الناس يكرهني
أكيد سأنسحب من حياته
و لكن لن أندم أبدا لأنه كان أعز الناس عندي
لانني كنت صادقة معه
جزاك الله جنة الفردوس
........ أكيد ستختاري الانسحاب والى غير رجعة.....شكرا وبارك الله فيك على مرورك العطر
المحب الأمين
31-08-2009, 01:22 PM
في الحقيقة لا يكمنني ولو مجرد تصوّر أنّ صديقي يكرهني
لكن ان رأيت الطريق معه مسدود فسـ أنساااااااااااااااااااه
وأدفن ذكراه في مقبرة قلبي
ويقال لا تحب أحدا الى أبعد الحدود حتى تستطيع ان تنساه يوما ما ولا تكره أحدا الى أبعد الحدود واترك شيئا لإعادة الوصال ان تطلّب الأمر
وضعت ردي من غير قراءة الموضوع
فالعنوان أثارني وأحببت أن اقول هكذا
شكرا لك أخي أمين
امين عبد الرؤوف
31-08-2009, 01:29 PM
في الحقيقة لا يكمنني ولو مجرد تصوّر أنّ صديقي يكرهني
لكن ان رأيت الطريق معه مسدود فسـ أنساااااااااااااااااااه
وأدفن ذكراه في مقبرة قلبي
ويقال لا تحب أحدا الى أبعد الحدود حتى تستطيع ان تنساه يوما ما ولا تكره أحدا الى أبعد الحدود واترك شيئا لإعادة الوصال ان تطلّب الأمر
وضعت ردي من غير قراءة الموضوع
فالعنوان أثارني وأحببت أن اقول هكذا
شكرا لك أخي أمين
العنوان في حد ذاته موضوع ...........حقيقة هذه الظاهرة عند وقوعها فعلا اكيد لا احد منا ان ينساها لانها ضربة قاسية ..........حضورك اسعدني كثيرا اخي محمد ...
BOSHRA
31-08-2009, 01:44 PM
انسحب بكل بساطة
لكنه يترك في قلبي جرح لا يبرا
امين عبد الرؤوف
31-08-2009, 11:59 PM
انسحب بكل بساطة
لكنه يترك في قلبي جرح لا يبرا
صدقتي .........الانسحاب ......لكن يبقى الجرح لا يبرى ............الله يعافينا منهم
شكرا بشرى على المرور
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir