تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما لا يعلمه الاغلبيه


nadirou
30-08-2009, 10:32 AM
جميعنا يمارس الرياضة

وأ كيد إنك وأنت تلعب يطلع منك عرق

وأكيد انك أول ما توصل البيت تأخذ دش بارد أو حار

لكن ما لا يعلمه الأغلبية

الاستحمام بصابون أو شامبو بعد اللعب مباشرة

عند استحمامك عدة مرات بصابون أو شامبو بعد مزاولة الرياضة يسبب سرطان في الجلد

والسبب

أكدت دراسات العلمية مدى خطورة الاستحمام بعد مزاولة أي عمل رياضي بالمنظفات كالصابون وسوائل الاستحمام ،لأن جلد الإنســان يحتوي على مسامات وهذه الأخيرة تفتح أثناء الرياضة لتفرز العرق. وبعدها تبقى المسامات مفتوحة حوالي 30 دقيقة بعد التمارين الرياضية، وعند الاستحمام بالصابون أو الشامبو أو أي منظف أخر يدخل هذا المنظف مع المسامات التي ما تزال مفتوحة ويعلم الجميع أنها تحتوي على مواد سامه فعند دخولها للجسم تسبب سرطان في الجلد مع السنين لذا يؤكد العلماء على الاستحمام بالماء فقط لتجنب دخول الصــابون إلى الجسم



أنا أول ما سمعت هذه المعلومة ذهبت لأحد أطباء الجلد في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة وأكد لي على المعلومة

وقال

انه لها أخطار اكبر بكثير من سرطان الجلد والع ياذ بالله



لذا أوصيكم

انتبهوا تتروشو بصابون أو شامبو بعد مزاولة الرياضة مباشرة

انتظر على الأقل 30 دقيقه

وأمانة اطلبها منكم

أول تمرين تروحون له اجتمع مع لاعبين فريقك وانقل لهم هذه المعلومه

بعضهم لا يدخل الانترنت والمعلومة تكون مو واصله له

اكسب أجره

والله

إن تحذير أخيك من مرض خطير له اجر كبير عند الله

فما بالك لما تنبه 20 أو 30 صديق لك

normal-dz
30-08-2009, 10:40 AM
أخيرا دعاية اعلانية مضادة للدعايات التلفزيونية التي بالغت في الترويج للسوائل المزيلة للقشرة. و صار التلفزيون أغلب ما يبثه هو شعر و غسول و شيء من حفاضات الأطفال و غيرها....
خليونا نصوموا يرحم والديكم.

AKRAM028
30-08-2009, 10:47 AM
جزأك الله خيرا أفدتنا كثيرا

kanon20008
30-08-2009, 10:53 AM
بارك الله فيك على الموضوع المهم

نزار الجزائري
30-08-2009, 11:06 AM
مشكوووووورررررررررررررررر

imene racha
30-08-2009, 11:11 AM
السلام عليكم
معك حق في كل ما دكرته اخي و هده المعلومات قد اثبثت علميا من طرف الخبراء مند مدة طويلة
لكن معظم الناس و خاصة الشباب لم ياخدوها بعين الاعتبار لاسباب عديدة و معظمها تافهة ... لدا نرجو اخد الموضوع بجدية اكبر و جزاك الله كل خير
اللهم ارزقنا الصحة و العافية... تقبل مروري المتواضع سلام.

tarek2518
30-08-2009, 02:59 PM
جزاك الله خيرا على هده المعلومات

صفاء ص
31-08-2009, 05:43 PM
بارك الله فيك على هذه المعلومة...رمضان كريم