المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسماء البنات بهواتف الشباب ...°~قبل...و...°~بعد


rouse
30-08-2009, 10:43 AM
رمضــــــــــــــتان كريـــــــــــــــــــــــــــم
شوفوا اسماء البنات بجوالات الشباب
قبل الخطوبة وبأيام الحب
1-ابو اسعد
2-ابو فيصل
3- خميس
ذولا ربعه ماشالله من حبه لهم رسايل تلفونه ومكالمته كلها لهم وبس

وبفترة الخطوبة
1-حبي
2-الكمد
3-القلب

الله سهلها وتزوجوا
1-شوشو
2- حبيبتي
3-زوجتي(مو مصدق انه تزوج!!!)

من يصير عندهم طفل او طفلين
1-البيت
2- ام فلان

بعد مرور سنة سنتين
1- المحقق كونان
2-تعال البيت
3-الحكومة

بعد مرور عشر سنين

4-عذاب القبر وحاطط اغنية(وين ترو ح يا ظالم)
5- الوقف
6-مشاكل
8- جهنم
9-الورطة
11-البلية
12-غلطة عمري

فارس العاصمي
30-08-2009, 10:55 AM
نقاش حر يتناول هذا المنتدى بالنقاش كل ما يجري على الساحة الوطنية من أخبار وأحداث سياسية، اقتصادية، التحقيقات وملفات الفساد والمحاكم ودور المواطن كفرد واعي ومسؤول في حماية مجتمعه وبلده

normal-dz
30-08-2009, 11:05 AM
يسلموا.















واش هذي المواضيع في منتدى النقاش؟
http://msp321.photobucket.com/albums/nn396/chexxeva/funny-pics_animated_ak47cat.gif

فارس العاصمي
30-08-2009, 11:07 AM
يسلموا.















واش هذي المواضيع في منتدى النقاش؟
http://msp321.photobucket.com/albums/nn396/chexxeva/funny-pics_animated_ak47cat.gif
http://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon10.gifhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon10.gifhttp://www.echoroukonline.com/montada/images/icons/icon10.gif

سليم يلل
30-08-2009, 05:51 PM
يسلموا.















واش هذي المواضيع في منتدى النقاش؟
http://msp321.photobucket.com/albums/nn396/chexxeva/funny-pics_animated_ak47cat.gif


يا جماعة مرات الصيام يدوَّخ http://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gifhttp://montada.echoroukonline.com/images/icons/icon10.gif

kanon20008
31-08-2009, 08:17 AM
http://msp321.photobucket.com/albums/nn396/chexxeva/funny-pics_animated_ak47cat.gificon30icon30icon30icon30i con30icon30icon30icon30icon30
icon30icon30icon30icon30icon30
icon30icon30icon30icon30

محمد ايوب
31-08-2009, 08:50 AM
مقبولة الاسماء
لكن انا عندي اسم اخر وهو
الطواري
فلا اذكر ان هاتفي رن يوما وجاء بالبشري فكل مايرن رقم البيت ارتجف
اما طلبات
اما مشكل
ام مرض
لذلك اسميه رقم الارجونس

BOSHRA
31-08-2009, 12:06 PM
هههههههههههههههههههههه
مشكورة على الموضوعnosweat

tarek2518
31-08-2009, 12:27 PM
pas toujours

mzmz8274
23-08-2010, 01:15 PM
الحب صعيب ياجميله داويتا وما فد طبيب ياجميله*****هذه اغنيه عند هواتف البنات عند الشباب