braoran
30-08-2009, 05:59 PM
السلام عليكم لقد قامت جريدة الشروق المحترمة بالتكلم منذ مدة عن تأخر أجور معلمي محو الأمية
لكن في الفترة الأخبرة خيم الصمت ولم يذكر أي جديد
فنرجو من الصحفين المحترمين تحريك اتلموضوع من جديد والإستفسار بطرقهم الخاصة عن سبب التأخر ومتى سوف تدفع إن كانت سوف تدفع
لكن في الفترة الأخبرة خيم الصمت ولم يذكر أي جديد
فنرجو من الصحفين المحترمين تحريك اتلموضوع من جديد والإستفسار بطرقهم الخاصة عن سبب التأخر ومتى سوف تدفع إن كانت سوف تدفع