المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جروحك اللتي لايرها غيركـــــــــــــــــــــ


الأيهم
30-08-2009, 11:58 PM
http://img122.imageshack.us/img122/7493/besm72vm3xj8pu2jp3.gif

http://www.s3udy.net/pic/english_welcome005_files/82.gif

جروحك اللتي لايرها غيركـ,,,,,,,,,



http://amersohag.maktoobblog.com/files/2009/07/2e92c747e4.jpg
http://www.s3udy.net/pic/english_welcome005_files/82.gif



للرحيل أنواع ... لكن النتيجه واحده .
.
.
.



..ألم ... حرمان ... جروح ..


.... وغيرها من الفنون !!!! ....

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه اولى :

حين تفتقد وجودهم

فلا تجد نفسك حتى في كتاب ذكرياتهم ..

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه ثانية :

حين لا تجد من تصرخ امامه باوجاعك

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه ثالثة :

حين تنتظر عودتهم

وحين تراهم تجدهم جسدا بلا روح

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه رابعة :

حين تتألم لاوجاع الناس

ولا ترى من يحس باوجاعك

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه خامسة :

حين تعيش بين اهلك

واحبابك وتشعر كأنك غريب

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه سادسة :

حين تفكر بالجميع

ولا تجد من يذكرك ولو بالصدفة

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه سابعة :

حين تنطق بالحق

فيشعر الجميع بانك من كوكب ثاني

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه ثامنة :

حين تشعر ان الفشل صديقك الذي لا يتركك

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه تاسعة :

حين تفرح لغيرك وتسعى ان ترسم ابتسامته

ولا احد يهتم باسعادك

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه عاشرة :

حين تكتب كلماتك ولا احد يشعر بها

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه حادية عشر :


حين تتمنى الافضل لغيرك برفض حماقاتهم

فيتهمك الغير بالغرور

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه ثانية عشر :

حين لا يمكنك رؤيت الأحباب الا في البوم الصور

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه ثالثة عشر :

حين لا تمتلك صديقا يواسيك

وتشعر بأنك وحيدا في الدنيا

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه رابعة عشر :

حين ترفض كل ما يغضب الله

فيتهمك الغير بالتخلف ويرمونك وراءهم

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه خامسة عشر :

حين تشعر باليأس

وظلم القدر وانك ضحية هذا الزمن

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

جرعه سادسة عشر :

حين تنهمر دموعك

ولا تجد من يراها او يجففها

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

وآآآخر تلك الجرعات المؤلـمة :

حين تشعر ببعدك عن الله

فتتألم وتشعر بانك خسرت دنياك

وستخسر آخرتك

فتختنق من شدة البكاء ...!!!

http://farm4.static.flickr.com/3070/2458332975_d3cd232630_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

دمــــتم بكــل ود

http://farm3.static.flickr.com/2077/2459528122_a9599736e4_o.gif (http://www.m-ro7e.com/vb)

أمينة ملاك
31-08-2009, 12:12 AM
جرعه تاسعة :


حين تفرح لغيرك وتسعى ان ترسم ابتسامته


ولا احد يهتم باسعادك

الأيهم
31-08-2009, 12:31 AM
جرعه تاسعة :


حين تفرح لغيرك وتسعى ان ترسم ابتسامته


ولا احد يهتم باسعادك


جرعه رابعة :

حين تتألم لاوجاع الناس

ولا ترى من يحس باوجاعك

fafoucha
31-08-2009, 12:42 AM
وآآآخر تلك الجرعات المؤلـمة :


حين تشعر ببعدك عن الله


فتتألم وتشعر بانك خسرت دنياك


وستخسر آخرتك


فتختنق من شدة البكاء ...!!!

SAMAH.19
31-08-2009, 12:49 AM
جرعه رابعة عشر :


حين ترفض كل ما يغضب الله


فيتهمك الغير بالتخلف ويرمونك وراءهم
كلمات جد رائعة اخي الكريم
دوام التالق
والاستمرار
شكراا

MCA fort
31-08-2009, 01:12 AM
كلمات راااااائعة وموضوع اروع .... ويا لها من جرعات كل واحدة اصعب و اقسى من الاخرى
مشكووووووووووور
تحياااااتي

الأيهم
31-08-2009, 01:18 AM
وآآآخر تلك الجرعات المؤلـمة :


حين تشعر ببعدك عن الله


فتتألم وتشعر بانك خسرت دنياك


وستخسر آخرتك


فتختنق من شدة البكاء ...!!!


جرعه خامسة :

حين تعيش بين اهلك

واحبابك وتشعر كأنك غريب

الأيهم
31-08-2009, 01:20 AM
جرعه رابعة عشر :


حين ترفض كل ما يغضب الله


فيتهمك الغير بالتخلف ويرمونك وراءهم
كلمات جد رائعة اخي الكريم
دوام التالق
والاستمرار
شكراا


جرعه عاشرة :

حين تكتب كلماتك ولا احد يشعر بها

الأيهم
31-08-2009, 01:28 AM
كلمات راااااائعة وموضوع اروع .... ويا لها من جرعات كل واحدة اصعب و اقسى من الاخرى
مشكووووووووووور
تحياااااتي

جرعه سادسة عشر :

حين تنهمر دموعك

ولا تجد من يراها او يجففها

رونق الحياة
31-08-2009, 01:46 AM
http://www.up-00.com/azfiles/8EF43519.gif (http://www.up-00.com/)

الأيهم
31-08-2009, 03:17 AM
http://www.up-00.com/azfiles/8ef43519.gif (http://www.up-00.com/)


جرعه رابعة :

حين تتألم لاوجاع الناس

ولا ترى من يحس باوجاعك

mimi1995
31-08-2009, 08:37 AM
سلام اشكرك اخي ياسين على الموضوع حقا انه في غاية القمة لكن اريد ان اخبرك ان جرعتي الاكثر الما من كل هذا اشكرك للمرة الثانية مع السلامة تقبل مروري

نور الاخرة
31-08-2009, 09:59 AM
السلام عليكم
بالفعل كلها جرعات مؤلمة
موضوع مميز
شكرا لك
تقبل مروري

fayeza
31-08-2009, 10:48 AM
الجرعة الثانية
حين لاتجيد من تصرخ أمامه باوجاعك
بارك الله فيك موضوع رائع
تقبل مروري

BOSHRA
31-08-2009, 12:17 PM
*****************
*****************
جرعة وحيدة
حين تصرخ و لا تجد من يسمع
حين تكون صادقا و الكل يكذبك
حين تبكي و لا تجد من يمسح دمعك
حين تموت ولا تجد من يدفنك


دمت دوما متميز ياسين

الأيهم
31-08-2009, 04:39 PM
سلام اشكرك اخي ياسين على الموضوع حقا انه في غاية القمة لكن اريد ان اخبرك ان جرعتي الاكثر الما من كل هذا اشكرك للمرة الثانية مع السلامة تقبل مروري

جرعه رابعة :

حين تتألم لاوجاع الناس

ولا ترى من يحس باوجاعك

الأيهم
31-08-2009, 04:44 PM
*****************
*****************
جرعة وحيدة
حين تصرخ و لا تجد من يسمع
حين تكون صادقا و الكل يكذبك
حين تبكي و لا تجد من يمسح دمعك
حين تموت ولا تجد من يدفنك


دمت دوما متميز ياسين

جرعه حادية عشر :


حين تتمنى الافضل لغيرك برفض حماقاتهم

فيتهمك الغير بالغرور

الأيهم
31-08-2009, 04:45 PM
الجرعة الثانية
حين لاتجيد من تصرخ أمامه باوجاعك
بارك الله فيك موضوع رائع
تقبل مروري
جرعه اولى :

حين تفتقد وجودهم

فلا تجد نفسك حتى في كتاب ذكرياتهم ..

الأيهم
31-08-2009, 04:48 PM
السلام عليكم
بالفعل كلها جرعات مؤلمة
موضوع مميز
شكرا لك
تقبل مروري



جرعه رابعة :

حين تتألم لاوجاع الناس

ولا ترى من يحس باوجاعك

younes_1988
31-08-2009, 04:53 PM
وآآآخر تلك الجرعات المؤلـمة :

حين تشعر ببعدك عن الله

فتتألم وتشعر بانك خسرت دنياك

وستخسر آخرتك

فتختنق من شدة البكاء ...!!!
شكرا لك

الأيهم
31-08-2009, 06:12 PM
وآآآخر تلك الجرعات المؤلـمة :

حين تشعر ببعدك عن الله

فتتألم وتشعر بانك خسرت دنياك

وستخسر آخرتك

فتختنق من شدة البكاء ...!!!
شكرا لك



جرعه ثالثة عشر :

حين لا تمتلك صديقا يواسيك

وتشعر بأنك وحيدا في الدنيا

شكرا اليك اليك مني

manal16
31-08-2009, 06:18 PM
حين لا يمكنك رؤيت الأحباب الا في البوم الصور.حين ترفض كل ما يغضب الله .

الأيهم
31-08-2009, 11:45 PM
حين لا يمكنك رؤيت الأحباب الا في البوم الصور.حين ترفض كل ما يغضب الله .

جرعه اولى :

حين تفتقد وجودهم

فلا تجد نفسك حتى في كتاب ذكرياتهم ..

ندى الورود
03-09-2009, 08:42 PM
http://idata.over-blog.com/0/51/11/65/administration-blog/Merci-copie-1.gif


جرعه رابعة :

حين تتألم لاوجاع الناس

ولا ترى من يحس باوجاعك



جرعه تاسعة :

حين تفرح لغيرك وتسعى ان ترسم ابتسامته
ولا احد يهتم باسعادك

شكرا لك و بارك الله فيك على الموضوع
جزاك الله جنة الفردوس

الأيهم
04-09-2009, 12:19 AM
جرعه خامسة عشر :

حين تشعر باليأس

وظلم القدر وانك ضحية هذا الزمن

شكرا جزيلا اختي ندى
اللهم امين لي جميع مسلمين وا مسلمات

الأيهم
04-09-2009, 01:38 PM
وآآآخر تلك الجرعات المؤلـمة :

حين تشعر ببعدك عن الله

فتتألم وتشعر بانك خسرت دنياك

وستخسر آخرتك

فتختنق من شدة البكاء ...!!!

نور الهدى18
06-09-2009, 12:02 PM
جرعه ثانية :

حين لا تجد من تصرخ امامه باوجاعك
رااااااااااائع شكرا لك

اقبال
06-09-2009, 12:31 PM
السلام عليكم
موضوع رووووووووووووووووعة بارك الله فيك وجزاك خيرا

sweet sira
06-09-2009, 01:05 PM
جرعه حادية عشر :


حين تتمنى الافضل لغيرك برفض حماقاتهم

فيتهمك الغير بالغرور


شكرا على الموضع

و الله تحفة
http://mouna.hayet.googlepages.com/thanks6.gif


http://www.hotmonkee.com/images/Thanks_For_The_Add/images/thanks-for-the-add-0054.gif

ياسمين نجلاء
06-09-2009, 01:16 PM
وجرعة اخرى وما لا نهاية عندما يفهمك الطرف الاخر خطا ولا يعطيك اي مجال للاصغاء لك................................................ .................................................. ...

mila
06-09-2009, 01:26 PM
http://thumbs.bc.jncdn.com/c37aa0eb33b55c3ee3b7d5fe5aeaac7e_lm.jpghttp://forum.net.edu.sa/forum/uploaded/4267_21237441899.gif

الأيهم
06-09-2009, 03:30 PM
وجرعة اخرى وما لا نهاية عندما يفهمك الطرف الاخر خطا ولا يعطيك اي مجال للاصغاء لك................................................ .................................................. ...

جرعه اولى :

حين تفتقد وجودهم

فلا تجد نفسك حتى في كتاب ذكرياتهم ..

تقاة
06-09-2009, 06:52 PM
جرعه رابعة عشر :


حين ترفض كل ما يغضب الله


فيتهمك الغير بالتخلف ويرمونك وراءهم

http://up.graaam.com/up1/pic4/e881fc8802.gif

الأيهم
06-09-2009, 07:29 PM
جرعه رابعة عشر :


حين ترفض كل ما يغضب الله


فيتهمك الغير بالتخلف ويرمونك وراءهم

http://up.graaam.com/up1/pic4/e881fc8802.gif





حين تفرح لغيرك وتسعى ان ترسم ابتسامته

ولا احد يهتم باسعادك

HALIMA28
06-09-2009, 08:34 PM
جرعه ثالثة :


حين تنتظر عودتهم


وحين تراهم تجدهم جسدا بلا روح

الأيهم
07-09-2009, 04:46 AM
جرعه ثالثة :


حين تنتظر عودتهم


وحين تراهم تجدهم جسدا بلا روح


عندما نعشق من ليس لنا ஓ♥♡ღ◦˚
نتلمس أخباره..
ونراه يوميا حتى ولم يكن قريبا منا..
يكفينا بذلك خيالنا..
المحتفظ برائحة بقايا عطره..
وربما كلمات من دفتر أشعاره..
وكثيرا ما تكون صورة له حفظناها بجميع تفاصيلها من أول وهله