تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعيش مع النـــــــــــــــــــاس


fayeza
31-08-2009, 11:33 AM
عش في الحياة كعابر سبيل يترك وراءه أثرا جميلا، وعش مع الناس كمحتاج لهم يحسن إليهم يتواضع لهم، وكمستغن إليهم، وكمسؤول يدافع عنهم، وكطبيب يشفق عليهم، ولا تعش معهم كذئب يأكل من لحومهم، وكثعلب يمكر بعقولهم وكلص ينتظر غفلتهم، فان حياتك من حياتهم وبقاؤك ببقائهم ودوام ذكرك بعد موتك من ثنائهم، فلا تجمع عليك ميــــــتين ولا تؤلب عليك عالمين ولا تقدم نفسك لحكمتين، ولا تعرض نفسك لحسابين، لحساب الآخرة أشد وانكى.
تحياتي

امين عبد الرؤوف
31-08-2009, 01:20 PM
لكن اليوم عند ما يستضاف احد ما فعوض ان يبارك ويشكر المضياف يتجسس عليه........شكرا لك على الطرح

fayeza
31-08-2009, 01:30 PM
لكن اليوم عند ما يستضاف احد ما فعوض ان يبارك ويشكر المضياف يتجسس عليه........شكرا لك على الطرح
عفوا
اخي عبد الرؤوف

SARA h
31-08-2009, 02:02 PM
بارك الله فيك اختي على الطرح الراائع

دمتي بنشااط cupidarrow

fayeza
31-08-2009, 02:11 PM
بارك الله فيك اختي على الطرح الراائع

دمتي بنشااط cupidarrow


وفيك بركة حبيبتي ســـــــــــــــــــــــارة
اسعدني مرورك

ميمو 81
31-08-2009, 03:00 PM
اللهم اجعلنا من الذين يسمعون القول فيتبعون احسنه

fayeza
31-08-2009, 03:39 PM
اللهم اجعلنا من الذين يسمعون القول فيتبعون احسنه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
اسعدني مرورك اخي علي