تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : موطنـــــــــــــــــــــــــان


fayeza
31-08-2009, 03:14 PM
موطنان ابكِ فيهما ولا حرج طاعة فاتتك بعد أن واتتك، ومعصية ركبتك بعد أن تركتك.

وموطنان افرح فيهما ولا حرج معروف هديت اليه وخير دللت عليه.

وموطنان أكثر من الاعتبار فيهما قوي ظالم قصمه الله وعالم فاجر فضحه الله.

وموطنان لا تطل من الوقوف عندهما ذنب مع الله مضى واحسان الى الناس سلف.

وموطنان لا تندم فيهما فضل لك جحده قرناؤك وعفو منك أنكره عتقاؤك.

وموطنان لا تشمت فيهما موت الأعداء وضلال المهتدين.

وموطنان لا تترك الخشوع فيهما تشيع الموتى وشهود الكوارث.

وموطنان لا تقصر في البذل فيهما حماية صحتك وصيانة مروءتك.

وموطنان لا تخجل من البخل فيهما النفاق في معصية الله وبذل المال فيهما لاحاججة اليه.

وموطنان انسَ فيهما نفسك وقوفك بين يدي الله ونجدتك لمن يستغيث بك.

وموطنان لا تتكبر فيهما حين تؤدي الواجب وحين تجالس المتواضع.

وموطنان لا تتواضع فيهما حين تلقى عدوك و حين تجالس المتكبر.

وموطنان أكثر منهما ما استطعت طلب العلم وفعل المكرمات.

وموطنان أقلل منهما ما قدرت تخمة الطعام ولهو العاطلين.

وموطنان ادخرهما لتغير الأيام صحتك و شبابــــك.

وموطنان ادخرهما ليوم الحساب علمك ومالك.

وموطنان لا تجزع من مشهد البكاء فيهما بكاء المرأة حين تتظلم وبكاء المتهم حين يقبض عليه.

وموطنان لا يغرنك الضحك فيهما ضحك الطاغيةلك وضحك المحزون عندك.

وموطن واحد لا تعلق قلبك الا باثنين عمرك لاتحب فيه الا الله ورسوله.

ووقت واحد لا تفعل فيه شيئاً واحداً ســــــــــاعة الموت لا ترج فيها الا رحمة الله

اتمنى ان ينال اعجابكم



تحيـــــــــــاتي

الأيهم
31-08-2009, 09:24 PM
موطنان ابكِ فيهما ولا حرج طاعة فاتتك بعد أن واتتك، ومعصية ركبتك بعد أن تركتك.

وموطنان افرح فيهما ولا حرج معروف هديت اليه وخير دللت عليه.

وموطنان أكثر من الاعتبار فيهما قوي ظالم قصمه الله وعالم فاجر فضحه الله.

وموطنان لا تطل من الوقوف عندهما ذنب مع الله مضى واحسان الى الناس سلف.

وموطنان لا تندم فيهما فضل لك جحده قرناؤك وعفو منك أنكره عتقاؤك.

وموطنان لا تشمت فيهما موت الأعداء وضلال المهتدين.

وموطنان لا تترك الخشوع فيهما تشيع الموتى وشهود الكوارث.

وموطنان لا تقصر في البذل فيهما حماية صحتك وصيانة مروءتك.

وموطنان لا تخجل من البخل فيهما النفاق في معصية الله وبذل المال فيهما لاحاججة اليه.

وموطنان انسَ فيهما نفسك وقوفك بين يدي الله ونجدتك لمن يستغيث بك.

وموطنان لا تتكبر فيهما حين تؤدي الواجب وحين تجالس المتواضع.

وموطنان لا تتواضع فيهما حين تلقى عدوك و حين تجالس المتكبر.

وموطنان أكثر منهما ما استطعت طلب العلم وفعل المكرمات.

وموطنان أقلل منهما ما قدرت تخمة الطعام ولهو العاطلين.

وموطنان ادخرهما لتغير الأيام صحتك و شبابــــك.

وموطنان ادخرهما ليوم الحساب علمك ومالك.

وموطنان لا تجزع من مشهد البكاء فيهما بكاء المرأة حين تتظلم وبكاء المتهم حين يقبض عليه.

وموطنان لا يغرنك الضحك فيهما ضحك الطاغيةلك وضحك المحزون عندك.

وموطن واحد لا تعلق قلبك الا باثنين عمرك لاتحب فيه الا الله ورسوله.

ووقت واحد لا تفعل فيه شيئاً واحداً ســــــــــاعة الموت لا ترج فيها الا رحمة الله

اتمنى ان ينال اعجابكم



تحيـــــــــــاتي


كليمات في صميم اختي فايزة بارك الله فيك
اليك نضر حات وا تفكير صائب
تسلم يداك يا اختي الغالية

fayeza
31-08-2009, 09:27 PM
كليمات في صميم اختي فايزة بارك الله فيك
اليك نضر حات وا تفكير صائب
تسلم يداك يا اختي الغالية

وفيك بركة اسعدني مرورك العطر اخي ياسينوا

BOSHRA
31-08-2009, 09:27 PM
بوركتي فايزة
موضوع رائع
دمتي دوما متالقه

fayeza
31-08-2009, 09:36 PM
بوركتي فايزة
موضوع رائع
دمتي دوما متالقه

وفيك بركة حبوبتي بشرى
اسعدني مرورك كثيرااا

tarek2518
01-09-2009, 01:46 PM
بارك الله فيك

fayeza
01-09-2009, 01:57 PM
بارك الله فيك

وفيك بركة اخي طارق

Silver Diamond
02-09-2009, 03:27 PM
موضوع رائع

يسلمووووووووو

fayeza
02-09-2009, 07:55 PM
موضوع رائع

يسلمووووووووو
http://forum.net.edu.sa/forum/uploaded/3086_01232210529.gif