تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : {... عُشَّــآق اللّيــْل ...}~‎


الأيهم
01-09-2009, 12:24 AM
http://img368.imageshack.us/img368/8433/90518914uo6en8.gif


عِند المَغِيبْ ,,, يُعآنِقُ الشَفَقَ قُرْصَ الشَمس
يحِكي بِدآيَة إرْتِدآءُ السَمآء لثَوبٍ جَديْد
وتَفآصِيْلُ حِكآيَة عِشقْ !!
:
تُزيّنُ النُجُوم ثَوبَ المَسآء ,, وينْتَصِفُ القَمر فِي كَبَدِ السمآء ..
وتعآنِق خُيُوطُ الليْلَ قُلوبَ عُشّآقِه !!
عُشّآق يقْتاتُ الشَوْقُ في قُلُوبِهِم لذَة أُنس لآ تُضآهيهآ لذّة ,,وشَوق لآيَخْبُو !!




http://img368.imageshack.us/img368/8433/90518914uo6en8.gif






عُشآق يَتقَآسَمُونَ الَليْلَ شوقاً ,, يتلَذذونَ بسآعاته الطِوآل ,,ويَبْكُونَ ذَنْباً ,, ويرْجُونَ عفْواً !!
فِي سآعَة تسبِقُ الفَجْرَ حُبّاً !!
يَهُزُّ الشَوقْ مَضْاجَعَ النُوّام ,,, فَتَتَجآفَي الجُنُوب عنها
شوْقاً لِمنآجآة الرَحمن ,,,
تستَفيْق القُلُوب المُعلّقة “بالقِيآم” ,,
و تبْقَى الخآويَة “ نيَآم” ,,



http://img368.imageshack.us/img368/8433/90518914uo6en8.gif



ويآ للعُشّآق !!
يخْتَلونَ بحبيبِهِم ويُنآجُونَه ,,, ويغْْسِلُ الدَمع صفْحَة قُلُوبِهِم
وتجتمِعُ الأكُف فترتَفِع ,, وترتَفِع ,, وترْتَفِع ,, إلحاحاً في الدعآء ,,,
ويتمْتِمُ اللّسآن ,, يآرب ... ويخفقُ الجِنآن لهفَة لعَفو الكَريْم المَنّان ,,
“ من يدعوني فأستجيْبَ له ,, ِمن يستغْفِرني فاغفِرَ له ”
وحينَ يرْحَل الليْل !!
يبقَى في عُيُون العآشقِين بَريْقُ الدَمْعِ !!



ونَشوَة الليْل المُقفّى بِالفَجْر !!



:



وفي الليْل ذاته
عُشّآق أُخُر لآ يجنَون إلا النَوم ثم النَوم
والنَوْم فِي كلِّ ليلَة !!
وكلُّ الليآلي فِي أَعْيُنِهِمْ سَوآء !!

http://img368.imageshack.us/img368/8433/90518914uo6en8.gif



عُشّآق الليْل
أولئِكَ أقَوآم وجَدوا لذّة الأنس بِقُربِ الرَحمن
فلَم يُضيِّعُوهآ ولن يُضيّعوهآ !!
.
.




أقْوَآم كُلّمآ طآل ليلُهُم
إزدادَت قُلُوبُهُم إنشراحاً !!
وأرَواحُهم في إنتشَآء !!
فيآ لِلعُشآق ,, يآ للعِشآق !!






"تتجافَى جُنُوبُهُم عنِ المَضاجِعِ يدعُونَ ربّهُم خوْفَاً وطَمَعاً ومِمّا رَزقْناهُمْ يُنْفِقُونْ "




اللهم أجعلنا منهم

http://img368.imageshack.us/img368/8433/90518914uo6en8.gif

رونق الحياة
01-09-2009, 12:38 AM
http://img301.imageshack.us/img301/9020/w6w200510230246182a06b4f60sp.gif


http://foryou1345.jeeran.com/f11نسخ.jpg

الأيهم
01-09-2009, 12:56 AM
http://img301.imageshack.us/img301/9020/w6w200510230246182a06b4f60sp.gif

.

http://foryou1345.jeeran.com/f11%d9%86%d8%b3%d8%ae.jpg


اترك اليك اختي الفاضلة اجمل كليمة تقبلي مني كليماتي


عُشّآق الليْل
أولئِكَ أقَوآم وجَدوا لذّة الأنس بِقُربِ الرَحمن
فلَم يُضيِّعُوهآ ولن يُضيّعوهآ !!

fayeza
01-09-2009, 01:16 PM
http://abeermahmoud07.jeeran.com/709-wonderful-AbeerMahmoud.gif
تقبل مروري اخي

ياسمين نجلاء
01-09-2009, 01:50 PM
يعطيك الصحة يسين

ياسمين نجلاء
01-09-2009, 02:28 PM
يسين شكرا على هاته المواضيع بارك الله فيك وابقاك لنا.............................

الأيهم
02-09-2009, 11:54 AM
يسين شكرا على هاته المواضيع بارك الله فيك وابقاك لنا.............................


ربي يخليك اختي ياسمين
شكرا لي مروك الكريم تسلم ايدك

Silver Diamond
02-09-2009, 04:59 PM
مشكووووووووووووووووووووووور

ندى الورود
03-09-2009, 03:23 AM
http://images.google.com/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.alhnuf.com/up/m2/86305b9d4b.gif&usg=AFQjCNGqKnzr5uOdHeB-RnUL8C2xNmuwKQ

الأيهم
03-09-2009, 09:43 AM
http://images.google.com/url?source=imgres&ct=img&q=http://www.alhnuf.com/up/m2/86305b9d4b.gif&usg=afqjcngqknzr5uodheb-rnul8c2xnmuwkq


ويآ للعُشّآق !!
يخْتَلونَ بحبيبِهِم ويُنآجُونَه ,,, ويغْْسِلُ الدَمع صفْحَة قُلُوبِهِم
وتجتمِعُ الأكُف فترتَفِع ,, وترتَفِع ,, وترْتَفِع ,, إلحاحاً في الدعآء ,,,
ويتمْتِمُ اللّسآن ,, يآرب ... ويخفقُ الجِنآن لهفَة لعَفو الكَريْم المَنّان ,,
“ من يدعوني فأستجيْبَ له ,, ِمن يستغْفِرني فاغفِرَ له ”
وحينَ يرْحَل الليْل !!
يبقَى في عُيُون العآشقِين بَريْقُ الدَمْعِ !!

الأيهم
03-09-2009, 09:44 AM
مشكووووووووووووووووووووووور


ويآ للعُشّآق !!
يخْتَلونَ بحبيبِهِم ويُنآجُونَه ,,, ويغْْسِلُ الدَمع صفْحَة قُلُوبِهِم
وتجتمِعُ الأكُف فترتَفِع ,, وترتَفِع ,, وترْتَفِع ,, إلحاحاً في الدعآء ,,,
ويتمْتِمُ اللّسآن ,, يآرب ... ويخفقُ الجِنآن لهفَة لعَفو الكَريْم المَنّان ,,
“ من يدعوني فأستجيْبَ له ,, ِمن يستغْفِرني فاغفِرَ له ”
وحينَ يرْحَل الليْل !!
يبقَى في عُيُون العآشقِين بَريْقُ الدَمْعِ !!

الأيهم
03-09-2009, 09:46 AM
يسين شكرا على هاته المواضيع بارك الله فيك وابقاك لنا.............................

ويآ للعُشّآق !!
يخْتَلونَ بحبيبِهِم ويُنآجُونَه ,,, ويغْْسِلُ الدَمع صفْحَة قُلُوبِهِم
وتجتمِعُ الأكُف فترتَفِع ,, وترتَفِع ,, وترْتَفِع ,, إلحاحاً في الدعآء ,,,
ويتمْتِمُ اللّسآن ,, يآرب ... ويخفقُ الجِنآن لهفَة لعَفو الكَريْم المَنّان ,,
“ من يدعوني فأستجيْبَ له ,, ِمن يستغْفِرني فاغفِرَ له ”
وحينَ يرْحَل الليْل !!
يبقَى في عُيُون العآشقِين بَريْقُ الدَمْعِ !!

mila
03-09-2009, 01:49 PM
http://alfrasha.maktoob.com/pic/data/media/51/2_4.gifhttp://butterflyblue.jeeran.com/%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%8 A%D8%A7%D8%AF%D9%8A.gif

mila
03-09-2009, 01:51 PM
http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u/26720/31303/392653.gif

اميرة الدنيا
03-09-2009, 02:48 PM
موضوع في قمة الروعة شكرا لك .