تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ..{ صّبّآحِّآآآـت ...!!


الأيهم
01-09-2009, 12:35 AM
http://www.lanaaa.com/photo/images/7e4ab7ec97.gif
http://hymanuae.com/index/card/good_morning/72.jpg

اتمنـــــــــــــى من قلبي ان تعم هذه الكليمات بين الاعضااء
منتدى الشــــــــــــــــروق
صـبآح الخير والإحساس والطيبة
صبااااح ما يليق الا بأحبابي


http://abeermahmoud.jeeran.com/page%205/382-Goodmorning.gif

صـبآح.. يــتـنفـس من رحـيق إحــسآسـكم..
مـن نـشـوة أرواحـكـم...
من حفــيـف أمســياتــكم..
صـباح تـســكنه أمـواج مزاجـــكم..
بــبنفـسج الحـرف وطـقــوس عذوبة الأحزان..


http://abeermahmoud.jeeran.com/page%205/382-Goodmorning.gif

{ صبـــآح ـــيآت ،،


هي صـفحــة نتبادل عبرهاااا اشراقات يوم جــديد..
يـرتقي النبض جمالاً..
ويزداد الـــفـؤاد اتساعا لنــفحات صباحــيات اعضــاءنا المبدعين..
نــلتـقي كــل صـباح لإلــقاء ســطور تحــية صباح الحالمين.
صباح الفل .. صباح الورد .. صباح الياسمين
امزجوا هذه الروائح العطره بعطر احساسكم
وانثروا شذاها هنااااا

http://abeermahmoud.jeeran.com/page%205/382-Goodmorning.gif


{ صبـــآح ـــيآت ،،


صبـــاحيات .... الكبرياء ونضوج الشموخ..!!
صبــاحيات المحبين ... على لحــن وتغريد العصافير..!!
صبــاحيات الهائمـــين عـلى درب الـ ياسـمــين..!!
http://abeermahmoud.jeeran.com/page%205/382-Goodmorning.gif



{ كــان هـذا صباحي
فــكيف سـيكون شــكل صبــاحــكم.. }





http://hymanuae.com/index/card/good_morning/71.jpg


اتمنـــــــــــــى من قلبي ان تعم هذه الكليمات بين الاعضااء
منتدى الشــــــــــــــــروق

رونق الحياة
01-09-2009, 12:50 AM
http://lwlw14.jeeran.com/tr7ep/120%20(112).gif

http://lwlw14.jeeran.com/tr7ep/120%20(113).gif

الأيهم
01-09-2009, 12:58 AM
http://lwlw14.jeeran.com/tr7ep/120%20%28112%29.gif

http://lwlw14.jeeran.com/tr7ep/120%20%28113%29.gif


صـبآح.. يــتـنفـس من رحـيق إحــسآسـكم..
مـن نـشـوة أرواحـكـم...
من حفــيـف أمســياتــكم..
صـباح تـســكنه أمـواج مزاجـــكم..
بــبنفـسج الحـرف وطـقــوس عذوبة الأحزان..

ندى الورود
02-09-2009, 08:44 PM
http://www.m5znk.com/up1/m5znk-66d0ebf174.bmp